صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9

روايات الكاتبه الجوري 2013


في البداية احب اقولكم انا انا والمرشده الطلابيه رح نكتبها لكم هي روايةقريناها في منتدى قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية فيها رومانسية من جانب ومن جانب
  1. #1

    افتراضي روايات الكاتبه الجوري 2013


    في البداية احب اقولكم انا انا والمرشده الطلابيه رح نكتبها لكم
    هي روايةقريناها في منتدى قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية

    فيها رومانسية من جانب ومن جانب آخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب المستحيل ... مستحيل
    رح نكتب لكم الفصل الاول والثاني واذا شفنا ردوركم رح نكملها
    الفصل الاول
    في داخل فيلا ابوهشام عائلته جالسة بالصالة ام هشام مع ولدينها هشام و راكان

    هشام : يالله يمه متى راح نتفق على موعد الزواج ؟ ترانا مصخناها 3 شهور وحنا على هالحالة وحتى طلعات محروم منها الصراحة انا طفشت قدموا الزواج احسن
    ام هشام : أي والله وانا اقول بعد بس عمك اهو اللي معاند مايبغاك تطلع معه بنته وماشفتها الا بالملكة وبس ياحسرتي عليك ياوليدي

    بو هشام عدل جلستة وحط رجل على رجل : طيب وهذا هو يكلمها ويدق عليها كل يوم
    هشام : لا اله الا الله هذي ومناشبيني عليها بعد

    راكان بعد ماوطى صوت التلفزيون : هههههههههههههه الله يعينك ياخوي اقول وشرايك تدق عليها وتحدد انت معها موعد الزواج ..
    هشام : والله ماخليت قلت لها بس هي تقول اتفق مع اهلي تقول انا ادرس والزواج ماتبغاه الا بالعطلة
    ام هشام : كيفك انت معها ؟؟ العطلة ماباقي لا شي .. انا بكلم خالتك وراح نتفق عالأقل علشان الحجز الفندق و تجهيزاتنا حنا وخواتك ..
    راكان : عاد رنيم ـ وشوق يبغا لهم سنة كاملة يجهزوا نفسهم ماشفت انا ابرد منهم ..

    :::::::

    اما هالجانب جانب البنات وصداقة حقيقية بين البنات ..

    لميس : الو هلا ريناد كيفك ؟
    ريناد : هلا بالنور كله انتي كيفك ؟
    لميس : والله بخير بس وشفيك اليوم غايبة ؟؟
    ريناد: والله تعبانة شوية وحبيت ارتاح بالبيت
    لميس : تعب ولا لعب ههههههههه
    ريناد بجدية : لا تعب من جد
    لميس : ايواا أي خلاص السنة ثالث مانبغا نتلعب
    ريناد : هههههههه أي والله السنة الماضية لعبنا ليمن قلنا بس
    لميس : المهم سلامات اصلا واضح صوتك راايح والله
    ريناد: ايوااا ها كيف ابو الهش معك ؟
    لميس : آهـ قلتي لي ابو الهش والله ماعنده الا سالفة الزواج هههههههههه
    ريناد : ههههههههه أي من حقه الولد طفش اطلعي معه لا يشوف غيرك
    لميس : والله ماهو كيفي والا انا ودي من زمااااااااااان ( تنهدت بقووهـ ) الله يهدي ابوي بس
    ريناد : الله يهنيكم يارب
    ام عبدالله تنادي ريناد << ريناد ياريناد افتحي ..
    ريناد : اوكي لمووو خالتي تناديني اخليك انا هالحين طيب
    لميس : اوكي باي

    ريناد : باي
    سكرت جوالها وراحت تفتح الباب ,,

    ريناد :هلا خالتي حياك ..
    ام عبدالله : ها بتروحين معنا السوق ولا تعبانة ...
    ريناد :لا خالتي ماني رايحة ومثل ماقلتي انا تعبانة وودي انام شوي
    ام عبدالله : ( احسن ) على راحتك انا رايحة مع اختك ندى
    ندى دخلت عليهم ... وعاقدة حواجبها
    ندى : كأني سمعت اسمي خير ؟؟
    ريناد : اقول ندو ماني رايحة السوق معكم .. بس لاتنسين اللي قلت لك اشتريه طيب
    ام عبدالله : مانتي رايحة وتبغينها تشتري لك لا ليمن تروحين معنا يوم ثاني اشتري اللي تبغي
    ريناد انحرجت مررره ونزلت راسها : طيب
    ندى غمزت لريناد : والله ؟؟ منتي رايحة لا ياعيوني ماني جايبة لك شي !!
    ريناد <<< رقيقة وحساسة مرررهـ )ردت بهدوء : اوكي خلاص لاتشترين لي شي يمكن اروح بكره و اشـ ....
    ندى قاطعتها وقربت منها / فديت الدلوعة انا (حطت ايدها على ظهرها )ولا يهمك انتي آمري تدللي كم رنوود عندي ؟ !!
    ام عبدالله : ياندى خلاص قالت لك بكره بتروح (وقفت واتوجهت للباب ) يالله بسرعة لا نتأخر روحي اجهزي
    ندى : (بصوت عالي ) لسا عبدالله اخوي ماجا ؟
    ام عبدالله : هو قال راح يدق ليمن يجي ونطلع ..
    ندى : اوكي جاية .. (وقفت وقبل لاتطلع ) : رنوود بيبي (هذا لقب ريناد ههههههههه هي مثل البيبي براءة ووجها طفولي ) ارتاحي وان ماتحسنتي راح اوديك المستشفى طيب ../ وطلعت .. من الغرفة

    ريناد بعد ماطلعوا راحت انسدحت عالسرير وتنهدت (آآآآآهـ ياماما وينك تركتيني وانا بأمس الحاجة لك )

    ::::::::::::

    ندى تكلم امهااا : ماما وش ذا الكلام اللي قلتيه لريناد ؟
    ام عبدالله : أي كلام ؟ وانا وشقلت ؟؟
    ندى : ماما انتي ماتعرفين ان ريناد حساسة من اول مادخلت هالبيت بعد وفاة امها الله يرحمها وانتي تعاملينها كذا بقساوة .. (مسكت ايد امها ) حني عليها شويه عوضيها عن حنان امها
    ام عبدالله : افففف عليك ياندى ماسويت لها شي ؟ كلمة كلمتين قلتي حني عليها !! انا ماادري وش حصل ابوك من امها جابت له هالبنت ( تهز راسها ) وراحت !!
    ندى : (بصوت عالي ) ماما قولي الله يرحمها مهما يكون هذي زوجة بابا وثانيا انا وريناد اكثر من خوات .. و ..
    ام عبدالله : اسكتي هذا اخوك دق يالله نطلع وبس بلا هذره زايدهـ

    ::::::::

    رنيم : شوق وشرايك بهالموديل ؟؟ (رافعة مجلة ازياء وتوريها لأختها )
    شوق : لزواج هشاااااام ؟؟
    رنيم : وش رايك يعني لزواجك هههههههه
    شوق : (عقدت مابين حواجبها) امممممممم مو حلوو
    : بالعكس يجنن الصراحة ماعندكم ذووق اباافصل مثله
    شوق : دامه عاجبك ليه توريني اياه وتاخذي رايي ؟
    رنيم : .... ( تتصفح بين هالمجلات المكدسة عالطاولة ومو معطتها وجه )
    شوق : انا رايحة لأخوي راكان اقوله يطلعني قبل المغرب .. وشرايك تطلعي معي ؟
    رنيم : على وين انشالله ؟
    شوق : اممممممممم والله بشوف اول خليه بس يوافق يطلعنا
    رنيم : ماني طالعة عارفة راكان ماراح يطلعنا
    شوق :أيــــــــا الدبة انشالله بس يوافق واطلع معه واحرك ههههههه يالدبه
    رنيم : الا محترررررهـ من جسمي انتي !( رنيم جسمها حلوو كثير وانحف من شوق واجمل منها )
    شوق : انا بشترك في نادي وبسوي سبورت وبطلع انحف منك واحلى بعد
    رنيم : ههههههههههههه انحف ممكن بس احلى ماتوقع ههههههههههه
    شوق : اقول بلا غرووور يا رنوووم
    رنيم : (تتنهد ) يحق لي
    وبغرفة راكان ..

    راكان (بأستهزاء ): ايش ايش ؟؟ وينت تبغين تروحين ؟ ماسمعت !!!
    شوق ) تتمسكن ) : تكفى عاااااااد ودني السوق طفشانة مررررره
    راكان : والسواق وينه فيه ؟
    شوق : لا مااحب اطلع مع السواق وثانيا السواق راح يوصل امي بيت عمي
    راكان : شوفي انا اكره ماعندي السوق وخرابيطكم يالبنات
    شوق : والله بس نتمشى اباغير جوو نشرب كافي شي ..
    راكان : واللي بيغير جو يروح السووق
    شوق : بلاك مادريت هالأيام اصلا التمشيات بس في المجمعات ومن مطعم لمطعم
    راكان : هههههههههههه من جدك انتي والله ناس فااضيه .. المهم بلا هذره انا بيمرني واحد من الشباب
    شوق : لاتقول عميد كل شوي وراز وجهه عندنا
    راكان : مالك دخل وثانيا اسمه عمااااااااااااااد روحي لغرفتك وانتي ساكتة وسكري الباب وراك ..
    شوق : توجهت للباب : افففففف ياربي طفشاااااااانة
    راكان : شوااقه اوعدك لفضيت اطلعك طيب
    شوق : يابعدي والله هذا راكان اللي اعرفه
    راكان : ( بأبتسامة ) : اووكي سكري الباب

    ::::::::::::::::::::::::::::


    ريناد متكية عالسرير ومقهووره من داخل وماسكة صورة امها ( آهـ ياماما وينك عني تدرين ان بابا بعد مارحتي ماهوداري عني ابد وخالتي ام عبدالله كل شويه وتجرح فيني والله طفشت من كل حاجة .. ماما ليه تركتيني لوحدي .. خذيني معك بلييييييييز ) نزلت دموعها على خودها الناعمة وغمضت عيونها العسلية وناامت ,,

    (( ريناد كانت امها كل شي بحياتها وكل حاجة كانت تقول لها وتستشيرها فيه واي حاجة تطلبها ماتردها كانت دلووعة من امهااا ولأن جمالها طفولي يخلي امها تدللها وتعاملها كأنها طفلة بريئة وتعوضها عن غياب ابوها اللي كان وقته مقضيه اكثر عند زوجته الأولى ام عبدالله .. ))

    ::::::::::::

    ام هشام مع ام عصام ::

    ام هشام / ها ياام عصام خلينا نتفق على موعد الزواج ؟؟ ولدي مستعجل يبغى يتزوج ويسافر تعرفين هو عنده بعثه لأمريكا ..
    ام عصام : لا تذكريني ... هذي آخر العنقوود .. والله ابكي هالحين ماودي افارقها
    ام هشام : اذكري ربك يعني انا اللي ودي افارق هشام هم اهو ولدي الكبير والسند لي ولأخوانة الله يحفظهم انشالله
    ام عصام : ان شالله .. والزواج مافيه الا بالآجازة تعرفين بنتي آخر سنة لها بالثانوية ومانبغى نخرب عليها ابد
    ام هشام : وحنا نقول بعد ببداية الأجازة يكون الزواج يعني على شهر جمادى ثاني وراح نشوف اليوم المناسب

    ::
    دخلت عليهم لميس وبدلع : اووهـ خالتو هنااا : هلا والله كيفك وكيف عمي ..
    ام هشام : بخير ربي يسلمك .. كيفك انتي بالدراسة
    لميس : الحمد لله( تتلفت يمين ويسار ) وين شواقه ورنووما ؟؟ ماجاو معك ؟؟
    ام هشام : لا انا جاية بلحالي البنات خليهم يذاكروون احسن لهم ههههههههه
    لميس : هههههههه اجل وانا رايحة اذاكر بعد
    ام عصام : لميس زواجكم شهر جمادى خلاص
    لميس : هــــا ( صار وجهها احمر ) طيب انا مايمديني اجهز يبغالي عالأقل شهر اجهز قبل الموعد وانا هالحين مااقدر آخر سنة هذي مو لعبة
    ام عصام : بشويش علييييينا ترى في مجال انشالله زواجك جمادى ثاني مو اول
    لميس ( قمــــــــة الأحراج ) اهااااااااا
    ام عصام وام هشام / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام هشام : اقول لمووو دقي على هشام يمرني الحين و السواق راح شكله
    لميس : طيب خالتووو وطلعت برى بالحديقة تكلمه

    :::::لميس / هلا هشوووم
    هشام / ياهلا والله هلا بقلبي والله
    لميس / كيفك . ؟
    هشام / بخير بس مشتاااااااااااق لك مررررررررررره
    لميس : ( وانا اكثرررر والله ) : تشتاق لك العافيه
    هشام (بخبث ) : بس العافيه اللي تشتاق لي ؟؟
    لميس / (وجهها قلب احممر وبصوت واطي ) اممم وانا بعد اشتقت لك
    هشام : اموووووووووت بالحياوية انا والله ماادري متى نتزوج واشوفك
    لميس : هانت كلها كم شهر بس واكون جنبك
    هشام : خلاص قررتوا جمادى ثاني
    لميس : ايواا خلاص اتفقوا
    هشام : اهم شي عمي ؟
    لميس : ههههههههههههههه ايوه هو قال لأمي جمادى ثاني الزواج احسن ببداية الأجازة
    هشام : أي مو يعاند مثل كل مرره حنا بالموت ملكنا بعد
    لميس : ههههههههههه أي والله ابوي يعااند مرره زين مخليني اكلمك
    هشام : أي والله اصلا تدرين لو رافض اكلمك كان ادور لي وحدة ثانية احسن لي
    لميس : ايييييييييش ؟ وش قلت ؟؟ ( ماادري اجي لك اذبحك هالحين )
    هشام : ههههههههههه امزح معك والله لو يجبون لي هيفاء وهبي ماابغاك الا انتي
    لميس : وع مابغيت الا هيفاااا مااحبهااااااااااااااااا
    هشام : هههههههههههههههههههههه
    لميس : ( فديت هالضحكة )

    ام عصام تطل من الباب الرئيسي / ها لموووسا وش سويتي بيجي الحين هشام خالتك مستعجلة تقول !!
    لميس (التفتت لأمها ) : وبصوت عالي أي لحظة ماما جاية
    لميس : هشام نسيت اقولك خالتي تبغاك تمرها هالحين
    هشام : لعيوونك اترك اللي في ايدي واجي واالله
    لميس : تسلم لي عيووونك

    :::::::::::::::::::::::



    الفصل الثاني
    راكان مع صاحبه عماد بمجس الرجال /



    راكان وعماد : هههههههههههههههههههههههههههه

    عماد : والله قهرتني خليتها تولي ومشيت
    راكان : انت ماتترك سوالفك وخرابيطك هذي ؟
    عماد : لا خلنا ننبسط بهالدنيا وش وراانا
    راكان : ههههههههه انت ماوراك شي بس انا وراي الباب
    عماد : انت وراك الباب وانا وراي النافذه ههههههههههههه (( بدوا يستهبلوووووووووووووون ))
    راكان : هههههههههه شفت الدكتور اليوم يوم طاااح خخخخخخخخ
    عماد : احسن والله يستاهل والله كل شوي ( يقلد صوته الخشن ) اسكت انت معه
    راكان : هههههههههههههه بصراحة انت مصختها معه
    عماد : يولي ماعلي منه خليه يسوي اللي يبغا
    راكان : الله انت مو هامك شي ابدددد .. الا هالماصخ فصول ماجا ؟؟
    عماد : ماادري عنه قوم بس نطلع احسن تأخرنااا
    راكان : اووكي بس وين بنروح هالمره
    عماد : ماعليك اظبطك مكان كله دلع ههههههههه بنات × بنااااااات
    راكان : هذا اللي مقطع قلبك
    عماد : هههههههههههه اسمع من يتكلم ماكأنك مطيح بالنت وهالماسنجر
    راكان : احلف عااااااااد .. انا مااعندي خرابيط مثلك
    عماد : أي هين
    :::::::::::::::::::::::::::::::::

    بالمجمع



    ام عبدالله : اوووه ياندوو تعبت بروح انا اجلس بهالكراسي وانتي كملي
    ندى : يالله هذا للي ماابغاه لو جاية مع ريووم احسن لي
    ام عبدالله : امشي بس اجلسي معي ودقي على عبدالله
    ندى : انا لا ويه وين اجلس .. شايفتني عجووز قدامك .. بروح اكمل شوبينغ وبعدين بدق عليه
    ام عبدالله : احترمي نفسك اا معي الروماتيزيوم مو كبرت وعجزت
    ندى : ( تهز راسه بالنفي ) امزح معك يالغالية ماكنت اقصد المهم انا رايحة اكمل قبل لا يسكرون للصلاة وراجعة على طول
    ام عبدالله : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين بسرعة
    ندى : طيب ماما

    اتجهت للمصعد تبغا روح للدور الثاني شافت 2 من الشباب طالعين من المصعد ( الأصنصير ) راكان .. وعماد

    طلعوا ودخلت .. وضغطت 2 وتسكر الباب

    عماد / ياحلاااااااااااتها تذبح
    راكان / وانت شايفهااا علشان تحكم كلها اسود بأسود
    عماد / تكفي بس عيووووونها وجسمها
    راكان / ( بأستغراب ) امداك هالحين شفت عيونهاااااااااا
    عماد / ههههههههههههههههههههه خبره افا عليك
    راكان / هههههههههههههههه
    عماد / وشرايك نروح فوق نشوفها وين
    راكان / انا بس بشوف آخرتها معك

    ودخلوا المصعد ثانيه

    ندى طلعت من محل ورايحة لمحل ثاني ,, وهي تتمشى وبأيدها كيس انتبهت ان في حد يلاحقهاا بس طنشت وكملت .. ودخلت محل (نكست) ..
    اختارت لها كم بلوزة وبناطيل وراحت تحاسب
    المحاسب / حسابك 959 ريال
    طلعت من محفظتها بطاقة الصراف عطت المحاسب واكتبت الباسورد وبعد لحظة اخذت الفاتورة والكيس وطلعت .. وعماد وراكان يتمشون ورااااااااااااااااها
    راكان / اقول شييل عنها الأكياس وش كثررهم
    عماد / هههههههههههه ياعيني بديت تفهم
    راكان / احلف عااد .. شوف شكلها بتطيح مسخررررررررررررهـ ههههههههههههههه
    عماد / انقلع بس
    فجأة وتلتفت عليهم ندى / وبعدين معكم ؟؟ من جيت وانتم وراي ؟؟ وش تبوون ؟؟
    راكان ارتبك وانحرررج
    عماد / ياحلاتك وانتي معصبة !! (رفع صوته شوي ) والله بس كذا حنا نتمشى
    ندى / ابعدوا عني لأجيب لكم الهيئة هالحين
    راكان يمسك عماد من يده ,, امش وبلا مشاكل
    عماد / يالجبان انتظر اوريك وش بسوي ؟!!
    ندى عصبت ,, اخذت الجوال من شنطتها تبغا تدق على عبدالله : الحين اخليه يجيكم من تحت
    عماد / لا بلاش اتصالات ياقمر .. بس الصراحة جوالك رهييييييييب يناسبك مررره
    جوالها موتوريلا الفووشي
    ناظرت فيه ( عماد اسمراني ومملوح وطويل وشعره كثيف لوابس ثوب ابيض ) وطالعته من تحت لفوق ليمن وصلت لعيونه ..
    ندى / تهز راسها وبصوت وااطي :: وبعدين معك ؟؟
    عماد : ارتبك كثيير بعد ماناظرته .. شوي الا هو مبتعد عنها بعد ماحركت مشاعر دفينه بقلبه ( ايا بنت اللذين طيرتي عقلي )
    راكان / شبلاك انت ؟ (مسك يده بقووه ومشى ) وشفيك مفهي ؟؟
    عماد / آآآهـ ياراكان احس اني حبيتها
    راكان / ههههههههههههههههههههه ( التفت عليه ) من جدك انت ؟؟
    عماد / ماشفتها اول ماناظرتي حسيت بأحساس غييير
    راكان / بلا حكي فاضي ... انت اصلا كل يوم مع وحده
    عماد / ( انفعل من كلامه وعصب رمى الجوال (الدمعة ) اللي كان بيده عالأرض بقووه ليمن انكسر )
    راكان / اعصابك وشفيك ؟؟
    عماد / بعد ماهدأ هذي غير هذي غير كل البنات اللي اعرفهم ياراكان هذي اللي كت ادور عليها من زمان .. (التفتت ورا )/ ابروح اتكلم معها ..
    راكان / وين تعاااااال بتلم عليك الهيئة هالحين
    تراجع عماد : طيب انا بنتظرها برى ليمن تطلع
    راكان / اشك انك عاااااااااااااااقل الحين
    عماد / انت وش عرفك ؟؟ عن اللي حاس فيه ( اموووت واعرف انتي من بنته ؟؟ )
    ندى وهي نازلة من المصعد )ياربي يجنن وشحلاة عيونه ... بس قليل ادب هههههه ) : اووه نسيت مامي الحين بتعصب علي .. خلني ادق على عبدالله من هالحين ..

    ( عبدالله متزوج وعنده ولد (ريان 6 سنوات ) وبنت (روان 4 سنوات )

    وهو بالبيت ::

    ريان / بابا شوف روان اخذت (القيم بوي ) حقي قول لها تعطيني اياااه
    روان / بس شويه وارجعه
    عبدالله / خلاص ريان خلها تلعب شوي وترجعه لك اووكي حبيبي
    روان مدت لسانها على اخوهاا : ههههههههههههههه
    عبدالله / عيب رواان ... ريان وين ماما ؟؟
    ريان / ماادري بس يمكن بفرفتكم
    عبدالله راح للغرفة ولماا دخل الغرفة

    وينك انتي مخليتني مع هالبزارين ؟؟
    خلود بعد ما سكرت الأستشوار / ههههههههه هذولا عيالك حياتي
    عبدالله / لا تقولي بتطلعين هالحين ؟
    خلود / ليه يعني مااستشور الا اذا بطلع ؟؟
    عبدالله / بس غريبة ماقلتي بتطلعين حتى السوق مارحتي مع ندى وامي ؟؟
    خلود / لا مالي خلق توني مخلصة تحضير ( خلود مدرسة في رياض اطفال ) ومررهـ تعبانة
    قرب منهاااا ومن ظهرهااا / وش اللي متعبك يابعد قلبي ؟
    خلود / ابعد ,, رايحة البس ... ( لابسة بالطوا الحمام )
    عبدالله قرب منها اكثر وهمس في اذنها / احبــــــــــك
    انفتح باب الغرفة وابتعد عن خلوود ..
    روان / بابا خذ جوالك تبغاك عمتي ندووو
    عبدالله / كم مرهـ قايل لك اضربي الباب قبل لاتدخلين ؟؟ عييييييييب يابابا
    اخذ الجوال / ايوا هلا اجيكم ؟؟
    ماادري متى يجي السواق وافتك من هالمشاوير اوكي 10 دقايق وانا عندكم باي
    روان / بابا ابغا اروح معك علشان تشتري لي قيم بوي
    عبدالله / لا حياتي روونه انا مستعجل الحين بعدين اشتري لك طيب
    خلود بعد ماطلعت من غربة التبديل :
    روان / مامااا .. قولي له
    خلود نزلت لعند روان ومسكت خدودها بيدهااا بحنااااااااان / خلاص حياتي انتي بكره اخلي البابا يجيب لك طيب
    صح عبوووودي بتجيب لها بكره؟
    عبدالله / (بصوت واطي ) عييب البنت هنا وانتي عبوودي !!
    خلود / ههههههههههه والله مو جاي عليك بو ريان يكبرك مرره خخخخخخخخخ
    عبدالله / الا قولي يكبرك انتي انا عاااادي بالعكس حلووو بو ريان
    خلود / ( بدلع ) لا والله انا بظل صغيرره هههههههههههههههه
    عبدالله / رااايقة ام ريان وش الطاري عليك ؟؟
    خلود / ( تتمسخر ) سلامتك بوريان ههههههه اقول منت رايح تجيبهم ؟؟
    عبدالله / ( شهق لما ناظر ساعته ) حسبي الله على ابليسكم نسيتووني ( طلع من الغرفة وبسررررعه )
    خلود / هههههههههههههههههههههههههههههه (ياقلبي انت )

    ::::::::::::::::::::::::::::

    هشام وام هشام وهما داخلين البيت ..

    هشام / يمه ابوي دق وقال انه معزووم اليوم بالشاليهات مع ربعه ش رايكم اطلعكم المطعم
    ام هشام / غريبة ماقالي ..
    هشام / وهذا انا قلت لك ها بتروحون ولا اطلع مع الشباب ؟
    ام هشام / اكيد .. شواقة ورنييم طفشااانين مررهـ
    هشام / خلاص عا9 قولي لهم
    ام هشام / فيك الخير والله ( رفعت يدينها تدعي ) الله لايحرمنا منك وانشالله تتهنا بحياتك يارب
    هشام / اووووووووه كل هالدعوات لي لو ادري قايل لك نطلعكم من زمان..
    ام هشام / ههههههههههه مدام فيها طلعات ابشر كل يوم راح ادعي لك باللي يسرك
    هشام / تكفين يمه لاتنسين لموووو
    ام هشام / ههههههههه ماشفتها اليوم والله طالعة قمرررر ماشالله طول شعرهااا وحليانة مرره ( تبغا تقهررره شوي )
    هشام / آه يايمه لاتقهريني بس لا الحين اروح واشوفها غصب على عمي هذاا
    ام هشام / ههههههههههههههههههههههههه
    رنيم وشوق نزلوا من فووق .. ضحكونا معكم
    هشام / ( التفت بسررعه ) يمه بسم الله من وين جيتوا انتوا
    شوق / من بطن ماما ههههههههه
    هشام / احلفي عااد
    رنيم / ماما ليه ماخليتينا نروح بيت عمي طفشنا من البيت وماقبلاي الا شوويقه
    شوق / احمدي ربك معطتك وجه وجالسة عندك بالغرفه
    ام هشام / اسكتي انتي معهااا .. اقولكم اليوم بيطلعكم ابو الهش وش تبون بعد !!؟؟
    رنيم وشوق / ويييييييييين ؟؟
    هشام / اولا ذاكرتواااا منيح <<< ههههههههههه لهجة سوريهـ يتميلح
    رنيم / ا افا عليك حفظت الكتب كلهااااااا
    شوق / الملزمة مافارقت يدي ,, جلست جنب اخوهااا ها وين بتطلعنا هشووم ؟؟
    ام هشام / بنروح المطعم نتعشاااااااا
    شوق / صحيح زين مااكلت شي من بعد الغدا
    رنيم / ماعندكم سالفه فكرتكم بتطلعونا الشاليه او رحله للبحر عالأقل ..
    ام هشام / ابوك بالشاليهات
    شوق / حاصلتك طلعة وترفضين مع وجهك ؟
    هشام / لا وهشااااام بكبره بيوديكم !!
    رنيم / ( قامت من مكانهاااا ) لا ماني رايحة اجلس اذاكر احسن وخلوا العشا لكم
    ام هشام / على كيفك خلي (مريان ) <<< طباخة لبنانيه ) تصلح لك عشاا
    شوق / خليها توولي اهي الخسررانه
    رنيم / ضفي وجهك عني ولا تدخلين فيني
    هشام / بس انتي معها مااكأنكم خوات كل وحده لسانها اطول من الثاني

    ::::::::::::::::::::::::
    ندى بعد ماطلعت فوق وهي بالصالة جالسة ومعها امها ويشوفون الي اشترواا
    ندى / وشرايك ماما يجنن هالعطر شميه
    ام عبدالله / ( قربت انفها من العطر ورشرشت بثيابهاا كثييييييير ) حلوووو
    ندى / بس بس كاافي مو هالكثر هذا مركز الحين بتعطسين لنا
    عبدالله / هههههههههههههههههههههههه
    ندى اخذت كيس عن اذنكم رايحة لرنوود بيبي ..
    ام عبدالله / روحي لها وقولي لها تنزل اليوم تتعشا لا ينشبنا ابوك
    ندى / طييب (ومشت .... )
    عبدالله / وشفيها ماراحت المدرسة اليوم ريناد ؟
    ام عبدالله / دلع بناااااااااااااااااااااات وماخذين الدراسة لعب
    عبدالله / بالعكس ريناد مافي حد مثلها ممتازه ماشالله
    يمه حنني هالقلب عليهااا ريناد مالها الا حنا وحنا اهلها غصب على الكل
    ام عبدالله / ( تركت الجلابية اللي بيدها ) يالله وانتم كلكم ضدي ؟؟
    عبدالله / يمه خلاص اللي راح راح وابوي ماتزوج الا لظروف مايعلم فيها الا الله
    ام عبدالله / اووووف انا رايحة غرفتي احسن


    ::::::::::::::::

    ندى دخلت غرفة ريناد ,, ( غرفتها نعوومة مثلها كل حاجة وردي × ابيض سااتان نااعم وواااسعة وفيها دببه كثيير كأنها غرفة طفلة هالغرفة كانت ريناد تحلم فيها وهي ببيت امها . كانت غرفتها في بيت امها بسيطة كثييير )


    قربت من السرير وشافتها نايمة وبحظنها صورة امها شالتها بشويش وحطتها داخل الدرج .. وسكرته
    قربت من اذن ريناد وبصوت وااطي ,, (ريــــــــناد.. ريناد ) ومسحت على شعرهااا رنود قومي بسك نووم
    ريناد انتبهت ان في حد جنبها فتحت عيونها بثقل .. وبصوت وااطي ومبحوح : ندى
    ندى / أي ندى يالبايخة وشذالنوم مع وجهك ؟؟ شوفي الساعة كم 7 ..
    ريناد / اووهـ يالله قايمة اروح اصلي المغرب نزلت من السرير
    ندى / تعالي شوفي وش جايبة لك ؟؟
    ريناد/( بهدوء ) : شنوو
    ندى / لا اول حاجة عدلي مزاجك هالكئييب وابتسمي
    ريناد ابتسمت ابتسامة بريئه مثل الأطفاال
    ندى / ايواا كذا يااعسل
    ( ريناد انبسطت من معاملة ندى لها كانت تعاملها بكل حب وحنان من اول مادخلت ريناد هالبيت ولأن ندى شخصيتها مررحه وعفوويه وتحب اللي حواليها بسهوله )
    ندى طلعت لها بلوزة وبنطلون برمودا من الكيس وافرشتهم عالسرير وبجنبهم اكسسوارات / ها وشرايك
    ريناد / جنااااااااااااااااان ذوقك خطيييير
    ندى / البلوزة من اللون اللي يحبه قلبك البينك( اما البنطلون كان لونه بيج )
    ريناد / ( قربت منها وضمتهاااا ) الله لايحرمني منك ياندى
    ندى / شنو شنو ندى ؟؟ دلعيني ويا وجهك قولي ندووووش
    ريناد ابتسمت وبعدت منهاا شووي / ياحياتي ياندوووش
    ندى البسية الليلة طيب
    ريناد / ليه ؟
    ندى / لا بس بيجون صاحباتي وبتجي احم احم ريهــــــــــــــــــــام تبغا تسلم عليك غايبة عنها اليوم
    ريناد / ياقلبي على ريهام وحشتني لو اغيب بعد بكرا بتستخف مع رنيييييييييييييم ههههههههههه
    ندى / هههههههههههه أي اليوم متشتته هي بالمرسة
    ريناد / هههههههههههههه
    ندى / ماقلت لك اليوم بالمجمع وشصار معي ؟؟
    ريناد (بحماس ) /وش صااار
    قالت لها السالفة كلهــــــــــــــــــــــا
    ريناد / هههههههههههه خاف منك اجل ؟
    ندى / ايوووه بس والله لما ناظرته بجرأة ارتبك وراح مع خويه ههههههههههه والله لو شايفته متي ضحك عليه
    ريناد / هههههههههههههه اكيد انهبل مع عيونك الذبلااااااانه هههههههه
    ندى / عمااا بس والله يا رنوودااا يجنن يهبببل
    ريناد / لا يحلوووة كان لحقتيه وبادلتي بالأدوار اقوول اركدي بس
    ندى / هههههههههههههه وانا وش قلت ؟؟؟ المهم اجهزي عا8 راح يجوون نوره وريهام طيب
    ريناد / اووكي اصلي واجهز
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



  2. #2

    افتراضي رد: روايات الكاتبه الجوري 2013

    مررة نايس
    سلمت يمناك على الذوق الراقي
    يعطيك العافية ياعسل
    شكرا لك

  3. #3

    افتراضي رد: روايات الكاتبه الجوري 2013

    انتقاء جميل
    ف سلمت وسلمت اناملك الذهبيه يامبدعه
    يعطيك الف عافيه على جهودك
    ماننحرم من جديدك

  4. #4

    افتراضي رد: روايات الكاتبه الجوري 2013

    مررة نايس
    سلمت يمناك على الذوق الراقي
    يعطيك العافية ياعسل
    شكرا لك

  5. #5

    افتراضي رد: روايات الكاتبه الجوري 2013

    رائع كـ روعة حضوركِ
    رآق لي طرحكِ
    ننتظر جديدك المميز
    دمتِ بهذا العطاء

  6. #6

    افتراضي رد: روايات الكاتبه الجوري 2013

    -•♥ أشواق المحبين♥•-
    يعطيكك العافيهه
    لاحرمنا جديدكك
    بانتظار ابداعاتكك بكل شووق
    دمتي كما تحبين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رموز ماسنجر , احدث رموز ماسنجر 2013 , اروع واجمل رموز ماسنجر 2014
    بواسطة كل الاماني في المنتدى رموز ماسنجر , ابتسامات ماسنجر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07-30-2012, 10:48 AM
  2. روايات بنت السعودية 2013
    بواسطة أشواق المحبين في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-06-2012, 03:52 PM
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-18-2011, 12:34 AM
  4. انمي اصدقاء 2013 , صور انمي اصدقاء 2013 , انمي بنات 2013
    بواسطة أماني الحياة في المنتدى صور اينمي-افلام اينمي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 06:05 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-05-2011, 08:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع