بسم الله ارحمن الرحيم

للغاية من اللاعبين وبعض المتشددين مشاهدو ناروتو ، فلم يعثروا على أية تكلفة على الإنترنت ألعاب الفيديو يضم اوزوماكي ناروتو بالنظر إلى أن السمات الأساسية لا تحمل أي قدر الصدمة. يمكن أن يكون تسلسل ناروتو أنيمي أطلقت في اليابان في أواخر عنصر في التسعينات. ما بدأ الخروج عن الكوميدي مرة واحدة ، خلقت طريقها للحصول على مسلسل المانجا ، إلى مسلسل التلفزيون ، والذي يفهم إذا خلقت هوليوود حاليا اقتراحات لنينجا الشاب؟ جيدة جدا عن شخصية بالإضافة إلى مسلسل ينمو إلى حد ، أن وجوده قد انتشر عبر شبكة الانترنت. يمكن ناروتو عناء جهد منتديات مثل العاشق المناقشة المكرسة تماما له. مواقع تقاسم الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، على مواقع الترفيه يوفر ناروتو ألعاب الفيديو للاضطلاع على شبكة الانترنت دون أي تكلفة. يتم إنشاء هذه الألعاب داخل منصة فلاش ، وتشبه أجواء صورت في عدة حلقات في سلسلة أنيمي التلفزيون.
ولكن هذه السمات هوس ناروتو ، وما هي حكاية في الجزء الخلفي ؟

قد يكون ناروتو اوزوماكي تؤدي مع الذي يمر هذا اللقب أيضا. انها مراكز على الصبي الشاب ، وهذا هو النينجا على الطريق ، مع السعي استثنائية لتتحول إلى أن تكون الهوكاجي ، أو زعيم الأقوي. ضمن ثقافته يرد على لقب الهوكاجي على أقوى النينجا والغالبية الفعالة. [نجل ، الهوكاجي الرابع في المدينة كونوها . قد بيته يكون عضوا من مجموعة كاكاشي الخاص. وقد هاجمت المدينة منزله ، ، مع الكيوبي تسعة الذيل.
للحفاظ علىالأن القريه ، مختومة والدهالهوكاجي الرابعالكيوبي في داخله عندما كان حديث الولادة







. ، مع ذلك ، فشلت في تحديد القيادة بتضحية ومبادراته وبكل وضوح يرى ناروتو معتبرا ان الشرير نفسه. عندما توفي والده انه تم تغيير على مدى الهوكاجي الذي خلقها العامة التي ليست الروح التي انتهى بها المطاف إلى تكرار الثعلب شيطان مرة واحدة من أي وقت مضى. لحسن الحظ ، توقف من توليد هذا الفعل من قبل مدرب له كاكاشي. كما جاء في الحكاية تتكشف ، وفاة تقريبا في مبادراتها للدفاع عن ناروتو من ميزوكي ، عندما يقرر ناروتو القتال ميزوكي



في القتال والهزائم له عند استخدام الطاقة عن طريق التمرير. لها من خلال هذه المسابقة أن ناروتو يطور المحتملة -- طريقة استنساخ الظل جتسو ، والسماح له يستنسخ من نفسه.
يمكن أن يكون للخروج من هذا المستوى قبل أن يدرك ناروتو [أنة الكيوبي.

تستند في معظمها على بداياته حكايات عدة تتكشف ، والتي تكشف عن الكثير من المغامرات ناروتو في مبادراتها للحصول على مكانة واحترام داخل له.
وأبلغ كثير من الأحيان مغامراته من الزملاء الذين يصابون في حلفائه في السعي لها. وقد وضعت شخصيات مثل ساسكي وساكورا عنوانا لأسباب خاصة بهم داخل حكاية لعبة ناروتو. ألعاب ناروتو الحصول على الإنترنت بشكل أساسي في وجود حلقات ناروتو التي تصف معركة من نوع ما. انهم يمكن الحصول عليها مجانا من حيث التكلفة على الخط لأتباع ناروتو للفهم ، وزيادة خبراتهم عبر أنيمي على الخط الترفيه تنفيذ.


هذي ترجمتي له

لاكن التقرير الحقيقي
هـــــــــــنــــــــا