السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أنا من محبي الأنمي ناروتو منذ حتى الإعلانات عنه قبل أن أرى أي حلقة، وبعد مشاهدته وبالفرنسية وبدون ترجمة ازداد عشقي، واخيرا وعندما حصلت عليه باليابانبة وبالترجمة صرت مولعا به، فأحببت أن أكتب عن إحدى الشخصيات الأكثر غموضا في ناروتو وهو كابوتو.



نبدأ بالظهور الأول له، فقد ظهر في الجزء الأول في اختبارات التشونين التي دخلها كل من ناروتو وساسكي وساكروا والبقية، وظهر كابوتو على شكل طالب ضعيف دائم الرسوب، ثم وفي مسيرته بدأت تظهر علامات القوة عليه حتى في النهاية انسحب من الاختبار ورأيناه يتحدث إلى سيده أوريتشيمارو.


قدراته: من المعروف عنه أنه من النينجا الأطباء، وله قدرات عالية في العلاج، كما أنه ذا قوة قتالية عالية جدا.

شخصيته: شخصية غامضة وغير واضحة بل وتكاد أن لا تكون له شخصية خاصة به في ظل سيده أوريتشيمارو ينفذ ما يطلبه منه. ودائم التعلق بأوريتشيمارو وذا درجة عالية من الإخلاص له، فهو دائم المثابرة على علاج إصابات أورتشيمارو وهو الذي يساعده على نقله روحه من جسد لآخر، حتى أنه عرض على أوريتشمارو أن يأخذ جسده هو بدلا من ساسكي.



أسباب الإخلاص المفرط لأورتشيمارو: ليست واضحة تماما، ولكن أحد الأسباب أن أورتشيمارو قد أزال الختم الذي وضعه الأكتسوكي ساسوري عليه، ويبدو أن هذا الإخلاص ينبع من فكرة عدم قدرة كابوتو على فعل أي شيء آخر إلا خدمة أورتشيمارو وهذا يظهر عندما قتل أورتشيمارو على يد ساسكي فرأينا كابوتو يستحوذ على ما بقي من حياة أورتشيمارو ويضعها في جسده لأنه لم يعرف الحياة من دون سيده.
قوته: ذا قوة عالية، وكان هذا واضحا في النزال الذي حدث بين جورايا وتسونادي من جهة ضده هو وأورتشيمارو الذي كان مصابا من جراء الهوكاجي الثالث، وكان في ذلك النزال قويا جدا لدرجة أنه كاد أن يقتل تسونادي وهي المعروفة أنه من الثلاثة تسانين المشهورين هي وأورتسيمارو وجورايا.

أهدافه: غير معوفة بل وربما لا توجد له أهداف، فهدفه هو خدمة أوريتشيمارو دون تفسير واضح، وقد تكون هناك أسباب آخرى ولكن لم يظهر من شيء في الأنمي.

مصيره: آخر شيء فعله هو أدخال بقايا أوريتشيمارو في جسده، وتلك الأجزاء بدأت تحاول السيكرة على جسده، فربما تسيطر عليه تماما فيجد أوريتشيمارو نفسه حيا في جسد كابوتو، أو أن هناك أشياء أخرى قد تحدث.

(ارجو التقييم)