بسم الله الرحمن الرحيم








مونكي دي. لوفي "Monkey D. Luffy" "قبعة القش" لأنه كثيرا ما يشار إليه بهذا الاسم، هو شخصية وهمية والطرف الرئيسي في أنيمي وسلسلة مانغا
ون بيس التي أنشأتها ايشرو أودا. وهو من القراصنة الذين أكلو فاكهة الشيطان (وهي فاكهه ملعونه تعطي آكلها قدرات فوق طبيعية ولكنة لا يستطيع السباحة) والفاكهه التي أكلها لوفي هي فاكهه المطاط.
في الأنيمي والمانغا لوفي هو قائد
قراصنة قبعةِ القش وهو أتى مِنْ بلدةِ فوشيا. عمره 20 عام وهو مرح ومغامر جدا وتوجد على رأسه مكافأة قدرها 30,000,000 بعد تغلبه على كل من :- (الكابتن باجي المهرج، قائد أسطول القراصنة دون كريج، الحوري ارلونغ) ثم ارتفعت إلى 100,000,000 بعد تغلبه على عضو التشيبوكاي كروكودايل ثم ارتفعت أيضاً 300,000,000 بيلي بعد تغلبه على منظمة السي بي 9 على جزيرة العدالة إنيس لوبي وبعد احداث معركة اللحية البيضاء مع المارين قام سيلفر رايلي بتدريبه في جزيرة النساء لمدة سنتين حيث تعلم قدرة الهاكي (الطاقة الروحية) ثم عاد إلى ارخبيل شابودي حيث اجتمع مع باقي طاقمه بجائزة قدرها 400,000,000بيلي (والبيلي هي العملة المستعملة في مسلسل ون بيس) وحلمه أن يصبح ملك القراصنة.



إن لوفي من عائلة مونكي دي. أبوه مونكي دي دراغون ((وهو رئيس الثوريين)) وجده جارب ((وهو قائد في المارينز)).. وأخيـرا لوفي وحلمه أن يصبح ملك القراصنة ويجد الكنز ون بيس.
أيضا اخوه الافتراضي ايس Portgas D. Ace يعتبره لوفي كاخ له وهو من قراصنة اللحية البيضاء ومستعمل فاكهة النار (ميرا ميرا نو مي) ، وقد مات في الحرب الذي وقع بين المارينز وطاقم اللحية البيضاء.
طاقم مونكي دي لوفي

رورونوا زورو.وجائزته الحالية (120.000.000 بلي) وهو نائب الكابتن وأيضا هو سياف قوي وحلمه أن يصبح السياف الأقوى بالعالم وبعد هزيمته أمام دركولا ميهوك الملقب (تاكنمي)عين الصقر وهو أحد السبعة العظماء ويطلق عليهم اسم الشيبوكاي وهم قراصنة يعملون لحساب الحكومة العالمية وقد تحداه زوروا في مبارزة وخسر أمامه ولكي يكمل هدفة بأن يصبح أفضل سياف في العالم عليه هزيمه عين الصقر ميهوك. غم قوته الجبارة إلا أنه يبدو كالكسوول الدائم النوم وهو أيضا دائما يضيع في المدن ودائما مايتشاجر مع سانجي طباخ الطاقم.






نامي.وجائزتها الحالية (16.000.000 بلي) ملاحة الطاقم وهي أيضا تحارب بعصا الطقس.وحلمها أن ترسم خريطة للعالم. رغم أنها لاتبدو قوية إلا أنها ذكية جدا وهي محبه للمال والكنوز وتستطيع خداع الرجال بأنوثتها لتصل إلى غايتها. وهي قد ع?اشت أياما وسنوات قاسيه وصعبة بعد استيلاء أرلونج على قريتها وقتل مربيتها بلمير التي كانت تعتبرها كأم لها.


أوسوبّ. وجائزته الحالية (30.000.000 بلي) قناص الفريق أوسوبّ هو قناص وحلمه أن يصبح رجل البحر الأول الذي لا يهاب شيءوقوته لابأس بها بحيث يمكنه الدفاع عن نفسه. ورغم قوته القليله وجبنه الشديد إلا أنه مخادع وكاذب كبير ويستطيع أن يخرج من أزمات في ذكائه وخداع الأعداء. وهو أيضا عاش طفولة قاسية بعد هجر والده لبيته وزوجته وتركه وحيدا والخروج إلى البحر.


سانجي.وجائزته الحالية (77.000.000 بلي) طباخ الطاقم وملقب بالساق السوداء الذي دربه معلمه زيف(الساق الحمراء) على القوة وعلى الطبخ. كثيرا مايتشاجر مع زورو فهما لايتفقان على شيء أبدا. وأيضا هو محب للفتيات وأخذ عهدا بأن لايضرب الفتيات.وحلمه أن يجد البحر الكامل وهو مجمع للبحور الأربع الذي يعيش به جميع أصناف الأسماك.


توني توني تشوبر.وجازته الحالية (50 بلي) طبيب الطاقم وهو حيوان الرنة المتحول أكل من فاكهة الشيطان وأصبح كالإنسان. كان يعيش على جزيرة الثلج التي كان يسيطر عليها الملك بول. وقد وكان الناس يكرهونه ولاأحد يريده إلى أن وجده دكتورهللوك ورباه وجعله أمهر الاطباء إلا أنه قد مات وبعدها ذهب ليعيش مع دكتورين التي تبلغ 140 عام.


نيكو روبين.وجائزتها الحالية(80.000.000 بلي) مؤرخة وحلمها أن تكتشف تاريخ العالم القديم أكلت من فاكهة الشيطان وأصبحت تخرج أيدي على أي مكان تريده كالازهار وهي سلاحها. وهي الأكثر من طاقم الفريق الذي قست عليه طفولته بعدما هربت من جزيرتها التي فجرتها سفن الماريز وهي الوحيدة التي نجت من الانفجار؛ وأصبحت الحكومة تبحث عنها لمدة 20 عام حتى أمسكت بها منظمة السي بي 9 وحررها لوفي من قبضتهم وأعادها إلى الفريق.


كاتي فولام. فرانكي وجائزته الحالية (44.000.000 بلي)أو فرانكي نجار الفريق وحلمه أن يصنع أفضل سفينه قراصنه في التاريخ وهو الذي صنع السفينة المدمره بعدما علمه النجار توم الذي كان يصنع السفن لجولد روجر وأخذ كل المهارات منه وكان يحتفظ بمخطط للسلاح الفتاك وقدأحرق المخطط في اينيس لوبي وكانت الحكومه تسعى وراء هذا المخطط.


بروك. وجائزته الحالية(33 مليون بيلي) أو الرجل العظمي الأنيق، آخر عضو إلى الآن الذي أكل فاكهة الحياة الاضافية (اليومي يومي نومي) وهو موسيقار الطاقم. قوته لا بئس بها, لديه عصا بداخلها سيف حيث يحارب بها، وكان يعيش في البحار مع أصدقائه والحوت لابون والطبيب كروكس ولاكنهم قد قتلوا جميعا إلا لابون فقد تركوه في مكان ووعدوه بالعودة وهذا هو حلم بروك هو أن يعود للابون ويخبرة بما حدث، ويأكل ويشرب رغم أنه ليس لديه بطن، يحترق رغم أنه ليس لديه جلد, و يبرد رغم أنه ليس لديه أعصاب.