تحميل برنامج aptoide 2015 , تحميل برنامج aptoide للبلاك بيري 2015 Download aptoide 2015, Download aptoide for BlackBerry 2015

Aptoide هو التطبيق الحر الذي يسمح لك بتحميل التطبيقات او الالعاب المدفوعة في متجر قوقل بلي بشكل مجاني على اجهزة الاندرويد هذا البرنامج سوف يكون هو المتجر الجديد على جهازك حيث يمكنك تنزيل تطبيقات في شكل (. APK) مع هذا حتى نتمكن من حفظ ملف التثبيت أيضا (والتي سوف تكون في مجلد Aptoide داخل ذاكرة الهاتف).
يسمح لك Aptoide بتصفح والبحث عن اي تطبيق او لعبة تريد تحمليها من مخازن عديدة ومختلفة او هي على شكل سورسات تقوم باضافتها عبر التطبيق وكل سورس يحتوي على مجموعة من التطبيقات والالعاب الي تكون عادة مدفوعة وليست مجانية على القوقل بلي وتحمليها بكل سهولة ثم تثبيتها على جهازك من مطورين مشاركين في التطبيق , وايضن يمكنك انت الاشتراك كمطور وانشاء سورس خاص بك او بموقعك ورفع تطبيقات من خلاله .
Aptoide هو آمن ومعروف ولايتم رفع فيه اي شي من قبل المطورين إلى بعد التاكد من سلامته من قبل الادارة والان هذي طريقة تحميل واستخدام التطبيق على جهاز الاندرويد:
الخطوة 1: تحميل Aptoide من خلال متجر قوقل بلي او من الموقع الرسمي للتطبيق ثم اضغط على “install Aptoide”

الخطوة 2: لكي تتمكن من تثبيت ملفات Apk على جهازك يجب ان تفعل خيار السماح لها بالتثبيت من “الضبط – الحماية – وفعل خيار مصادر غير معروفة”

الخطوة 3: بعد تثبيته على جهازك افتح التطبيق وابدا باضافة السورسات الي تريد لكي تجد اي تطبيق او لعبة تقوم بالبحث عنها في المستقبل فقط 3 سورسات تكفي .

الخطوة 4: بمكانك البحث عن اي تطبيق لو لعبة وثبيتها على جهازك من خلال متجر Aptoide واذا لم تجدها فسوف يقوم بتحويلك للموقع وتحمليها من هناك

الخطوة 5: ايضن بمكانك الحصول على اي تحديث لاي تطبيق قمت بتحميله بالسابق من المتجر وتحميله من خلال Aptoide

الخطوة 6: تستطيع عمل نسخة احتياطية من خلال تطبيق Aptoide Backup وبمكانك تحميله عبر قوقل بلي
هذا كل شي وفعلن الخدمة رائعة وهي اشبه ماتكون بالجيلبريك على ios تمامن