رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها - الصفحة 2

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7 إلى 12 من 30

رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها


وشوي دق الجرس وقامو البنات توجهو لفصولهم جنى راحت لفصلها ورنا وريماس راحو لفصلهم عدى اليوم سريع على البعض وبطيئ على البعض منهم الساعه12:30 ظهراً ودعت جنى صاحبتها أفنان ولبست
  1. #7

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    وشوي دق الجرس وقامو البنات توجهو لفصولهم جنى راحت لفصلها ورنا وريماس راحو لفصلهم

    عدى اليوم سريع على البعض وبطيئ على البعض منهم
    الساعه12:30 ظهراً

    ودعت جنى صاحبتها أفنان ولبست عبايتها وطلعت

    مشت في عز الظهر قطعت شارعين
    ولين وصلت للرصيف مشيت ومشيت
    شوي شافت سيارة مارة من جنبها مليانه شباب
    وشوي شوي وقفو جنبها

    فتح واحد منهم الشباك
    الأول:ياحلو خذ الرقم
    الثاني:طيب تفضل نوصلك بيتك مايسير تمشي لوحدك
    الأول:يؤؤ ليش مطنش
    "جنى تحس بتوتر وخايفه والله لايشوفها عمها ليذبحها لفت عليهم وهي مغطيه عيونها"
    جنى بشجاعه ماتدري من وين جاتها:والله لو ماتقلب وجهك أنت وهو لأصرخ وألم الناس عليكم
    لف الأول على صاحبه:لاشكلها وحشيه الأخت أمش أمش
    وفحطو بالسيارة وجنى بس شافتهم بعدووو تنهدت براحه
    وسرعت بخطواتها للبيت

    وصلت وعلى طول طلعت غرفتها وأخذت لها شاور سريع وبدلت وصلت ونزلت وراحت للمطبخ تحضر الغداء قبل ماتنزل مرت عمها وتسوي لها سالفه

    *** *** *** *** *** *** ***

    في مكان ثاني في بيت أبو فارس على سفرة الأكل

    اللي كان في مقدمتها أبو فارس
    حلا:فروس أبيك توديني المكتبه اليوم
    فارس:عندك السواق
    حلا:لامابي وديني أنت وهمست له"ترى بقابل صاحباتي هناك ويتمنو يشوفوك
    فارس أبتسم مدام السالفه فيها بنات:خلاص أبشررري أي ساعه
    حلا:امممممممم العصر على 5
    فارس:تم …الحمدلله
    وقام
    *** *** *** *** *** *** ***
    في بيت أبو تركي واللي كانو الخدم باقي يحضرو الغدا نزل تركي بالبجامه وشعره معفوس بس شكله طالع حلو

    رنا اللي كانت جالسه على الكنبه وتقلب لفت وجهها وشافته نازل من الدرج:صحي النوم بدري كان كملت لين الليل
    تركي قرب لين وصل لكنبتها اللي جالسة عليها واخذ الخدادية وجلس يضربها فيها وهيا ميته ضحك

    نزل أبو تركي وشافهم:انتم وبعدين معاكم
    قامت رنا وراحت وتخبت ورى أبوها:يبى شوفه يضربني
    أبو تركي:لاكل شي ولابنتي لاعاد أشوفك ماد يدك عليها
    رنا تطلع له لسانه وهو يتوعد فيها:على أمرك يبى وشاف أمه وراح باس راسها:يمه جوعان حدي
    أم تركي:فديتك يمه اللحين يجهز الغداء
    شوي نزلت غلا ومها
    غلا راحت جري ودفت رنا ومسكت يد أبوها:يبى أنا دلوعتك مي هي
    رنا:حمارة تراه أبوي أنا بعد
    مها واقفة عند الدرج وتتخصر:لاوالله لايكون أنا بنت البطه السودا أنا بعد أبوي وراحت مسكت يده الثانية
    وأم تركي وتركي يضحكو عليهم
    شوي نزل وليد وراح وجلس على السفرة:اللي يبي غداء يلحق
    جاء تركي وجلس والباقينتوجهو لسفرة الأكل وهما يتهاوشون وأبو تركي يضحك عليهم
    أم تركي:بس أنتي وهي خلو أبوكم يتغداء
    غلا:يؤؤ يؤؤ أمي غارت
    مها تغمز لها:يمه تغاري منا ترانا بناته
    رنا:ماعليكم منهم يمه
    أم تركي:اقول بس أنتي وهي

    وجلسو يتغدو
    في بيت أبو بدر

    "في جناح بدر ومي"

    طلع بدر من الحمام<<الله يكرمكم بعد ماأخذ له شاور يزيل التعب من بعد شغل اليوم
    مي:نعيماً
    بدر:الله ينعم عليكي
    مي:اقول بدور ليه ماتاخذ أجازة ترتاح شوي من الشغل
    بدر وهو ينشف شعره:شكلي باخذ وش ر ايك بعد لو نطلع يومين الشاليهات
    مي:ياليت والله
    بدر:خلاص تم
    مي وهي تروح وتجلس جنبه وتشيل المنشفه منه وتكمل تنشيف شعره:حبيبي ابيك اليوم لو فاضي توديني بيت اهلي اشتقت لهم مره
    بدر:من عيوني
    مي بأبتسامه:تسلم عيونك
    *** *** *** ***
    {}{}{}{}{ عطني وعد ماأشوف أنامنك هجران.... }{}{}{}{}
    {}{}{}{}{واعطيك كل الحب وأعطيك عمري.... }{}{}{}{}
    `·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
    في بيت أبو فهد

    طلال ينزل من الدرج بخطوات سريعه ويتوجه للصاله ويجلس على احد الكنبات القريبه من التلفون ويضغط ارقام حافظها زين وجلس ينتظر الرد
    في جهة ثانية

    غلا تدخل من الباب الخلفي للفله اللي يطل على الحديقه:مها مها وجع ردي ماتسمعي التلفون يرن
    مها وهي مندمجه مع الفم اللي تتابعه:يووه مو فاضيه ردي أنتي

    غلا:انا طالعه ردي ولا عساكي الحمدلله عندي جوال اللي يبيني يدق عليكي امكن صاحباتك
    مها على طول نطت ورفعت السماعه وغلا طلعت فوق وهي تناظر الورده الحمراء اللي في يدها وتغني

    مها بصوتها الناعم:الوو
    طلال بس سمع صوتها اللي يميزة عن الف بنت أبتسم:هلا والله بصاحبة أحلى ألو في العالم
    مها كشرت:والله لو أدري أنه أنت مارديت
    طلال أختفت أبتسامته:افا ليه
    مها:كذا بس وش تبي
    طلال:لابس اشتقت لك وقلت على الأقل أسمع صوتك
    مها:تصدق أنت واحد فاضي وسكت السماعه في وجهه
    وطلال حز في نفسه وسكر السماعه وجلس مكانه سرحان
    شوي مرة دانه
    اللي كانت بتروح المطبخ بس شافته راحت وجلست جنبه
    دانه:طلال طلال"وعلت صوتها" طلوووووووووول
    طلال اخترع:ووجع ماتعرفي تخفضي صوتك
    دانه:ساعه اناديك ماتسمع <وتغمز له اللي ماخذ عقلك يتهنى به
    طلال تنهد:آآه وش اقول بس
    دانه رفعت رجولها على الكنب وتربعت:قول قول اسمعك مافي غيري
    طلال:اقول سلام وقام وطلع
    دانه:مالت عليك وانا اللي مهتمه وقلت بسمعك اكيد هذي مها قالت له شي ابعرف ليش مايخليها دامها ماتحبه اف
    قامت وراحت المطبخ تسوي لها شي تاكله

    *** *** *** *** *** ***

    الساعه5:30 عصراً

    وقفت السيارة الهمر عند احد المكتبات الكبيرة بمينة الخبر

    ونزل منها فارس اللي كان كاشخ
    ولابس النظارات الشمسية على عيونه معطيته جاذبية غير
    مع حلا اللي كانت لابسة عبايتها ولافه الطرحه على شعرها ولابسة شطنه طويله على جنب مدموجه بلون الزهري والبنفسج والأسبورة الزهري مسكت ذراع فارس ودخلت المكتبه

    توجهت لمكان الكتب مثل ماتفقت معاهم شافتهم وأشرت لهم بيدها وفارس شافهم

    ولف وجهه ورفع النظارة عن عيونه العسلية وجلس يناظر في الكتب<<مسوي نفسه مؤدب
    راحت لهم حلا
    حلا:هاااي
    البنات:هايات
    حلا:وش رايكم بأخوي
    فدوه:روعه ماشاء الله
    ريناد وهي تطالعه بأعجاب:وااااااااو والله لو يقرب لي لأخطبه بنفسي
    ندى:هي انتي وهي كليتم الولد ماشاء الله اخوكي حلو وكشخه وهيبة بعد بعد
    حلا بغرور:أي ادري مايحتاج تمدحوه ولد العالي ذا
    فدوه:ماشاء الله معروفين عيال العالي
    حلا:اكيد يالله خلونا نتشرى ونطلع

    شوي اشر فارس لحلا
    وجاته
    فارس:انا بروح دقيت على السواق واللحين بيجيك
    حلا:لاخليك رجعني أنت
    فارس:مواعد تركي يالله لاتطلعي لين يجي السواق يالله مع السلامه
    حلا:مع السلامه ورجعت لصاحبتها اللي قلبو المكتبه بهبالهم
    *** *** *** *** *** ***

    في أحد المقاهي اللي في مدينة الخبر
    مقهى ستار بوكس ""

    كان موجود
    فارس تركي طلال نواف بدر زياد
    علي وعبدالله
    بدر:خلاص ارحم هالجوال لو عنده لسان اشتكى
    علي:ياخي خليني استانس
    بدر:والله والوناسة
    زياد:ماعليك منهم شباب
    عبدالله:أخيراً اتعرفتم أنكم شياب
    بدر:في عينك شياب
    تركي:اقول وش رايكم نقوم ناخذ لفه على الكرنيش
    فارس:أي والله يالله قومو
    بدر:لا انا مو فاضي للفاتكم عارفها
    فارس:قومو قومو النسيب جنبه خايف يعلم عليه
    بدر:شف بيخرب سمعتي
    زياد:ههههههه ماعلك منه عارفه
    بدر:يالله زياد مشينا على بيتكم بسلم على عمي
    زياد:يالله
    سلام ياأهل اللفات لاتنسونا برقم
    تركي :هههههههه افا عليك ولايهمك وراحو

    كل واحد اتجه لسيارته معدا علي وعبدالله اللي كانو جايين بسيارة وحده

    راحو للكرنيش ومن اول لفه رقمو لهم كذا بنت
    *** *** *** **** **** ***

    في بيت" أبو تركي"
    كانو جالسين غلا ورنا ومها وأمهم كالعادة طالعه
    غلا:مها غيري طفشتيني بأفلامك ذي
    مها:روحي غرفتك وتابعي اللي تبي
    رنا رفعت التلفون وطلبت من الشغاله تجيب لها عصير وفطاير
    شوي جاها الأكل وجلست تاكل فجأة وكأنها تذكرت شي ولفت على النات وتربعت بحماس
    رنا:بنات فاتكم اليوم شفت شي عجييييييييب
    غلا:وش شفتي
    رنا:ملكة جمال مدرستنا كذا مسمينها البنات بس بجد ملكة جمال
    غلا وهي تحرك شعرها بيدها بغرور:بس أكيد مو أحلا مني
    رنا:روحي ياشيخه والله احلا منك بكثيرررر وش أقول شعر ولاجسم ولاعيون ولاخشم ولاشنو لا وفوق ذا شطارة ماشاء الله بس
    مها:أي صف
    رنا:معاي ثاني وعلمي بس في فصل ثاني واي لو تشوفي المعجبات كل شوي جاييناها بنات بس ترفض
    بس رحت انا وريماس عرفتني عليها بس ماقلنا لها معجبات لو قلنا لها ماراح ترضى تكلمنا
    غلا:وليش يعني
    رنا:ماتحب المعجبات ولا الأعجاب بس بجد خلوقه
    مها:وكيف قبلت تتكلم معاكم
    رنا:بس قلتا لها ممكن نجلس معاكي نبي نسولف وعادي قالت حياكم وجلسنا نسولف
    مها:واي شوقتيني أشوفها
    غلا:مين بنته هي
    رنا:مدري بس باين عليها بنت عاديه
    غلا:خليكي منها وش تبي فيها
    رنا:مو مهم هي بنت مين المهم أخلاقها
    مها:أي والله
    أسمعي بكرة وريني هيا
    رنا:خلاص في الفسحة مري علي الفصل ونطلع سوا
    مها:اوكي وبجيب معاي البنات
    **** **** **** **** ****

    في بيت" أبو خالد" على السعه 9مساءً

    نزلت مريم ونور ولقيو أمهم في الصاله


    مريم:يمه نبي نروح السوق
    نور:أي يمه ابي اشتري لي بلايز وفساتين أ
    مريم:حتى أنا بعد أبي للجامعه
    أم خالد:من وين ياحسره وأبوكم مايعطي حد
    مريم:يمه كلميه حاولي ابوي مايرفض لك طلب
    أم خالد:كل شي عند أبوكم إلا الفلوس يرفض لي ونص ولاتسون نفسكم ماتعرفونه
    مريم:طيب انا وأنوار فكرنا نجيب منه فلوس بدون لايدري
    أم خالد لفت عليهم بستغراب:وش قصدكم
    مريم:لمى أبوي ينام ندخل وناخذ منه فلوس بدون لايحس ولو عرف بنقول جنى وأكيد بيصدقنا مع كم كلمه منك
    أنوار:أي يمه ونبيكي تساعدينا
    أم خالد:بأيش
    أنوار:تعلمينا وين يحط فلوسه
    أم خالد:بسيطه يابدرج اللي جنبه أو بجيب الثوب
    مريم:خلاص في الليل لما ينام نادينا ونروح ناخذها
    أم خالد:بس لاتنسوني ابي كم جلابيه وأكسسوار للجمعات حق حريم الحارة
    مريم:افا عليكي يمه ولايهمك

    *** *** *** *** ***

    جنى كانت بغرفتها تذاكر ختمت مادة الرياضيات وحضرت لها كم درس
    شوي سمعت صوت عمتها أم خالد من تحت تناديها
    جنى:أنشاء الله جايه وبسرعه دخلت دفاترها وكتبها في الشنطه ونزلت لها
    أم خالد:سوي لخالد أكل وذاكري له وخليه ينام وأرجعي نظفي المطبخ وكنسي الصاله
    جنى:أنشاء الله وراحت تسوي شغلها

    *** *** *** ***

    مرر الوقت وجات الساعه 2 بالليل
    طلعت أم خالد ونادت مريم وأنوار وجلست تراقبهم من بعيد

    دخلت مريم على أطراف أصابعها وتوجهت للدرج اللي قالت لها عليه أمها فتحته لقت
    100ريال أخذتها وشوي تحرك أبوها وهي رجعت على ورى وتخبت ورى الشماعه<<أو علاقة الملابس
    ويوم شافته لا وجهه راحت للثوب اللي معلق في الشماعه أو علاقة الملابس مثل مايسمسها البعض ودخلت يدها في جيبه اللي فوق ماحصلت إلا كم ريال خلتهم نزلت يدها ودخلتها في جيبه اللي تحته لقيت المحفظه طلعتها وفتحتها لقيت فيها 500 ريال اخذت 300 وخلت ميتين "200" رجعت المحفظه مكانها وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء قابلتها أمها وأختها أنوار
    أنوار:ها كم حصلتي
    مريم:400 وخليت له 200
    أم خالد:زين سويتي وزي ماوصيتكم لاتنسون<<ونعم الأم
    أنوار:ولايهمك يمه وراحو على غرفتهم وهم يخططون وش يشترون وأي سوق يروحون
    اليوم الثاني

    في مدرسة البنات

    وفي الحصه الثالثه
    حلا حاطه راسها على الطاوله
    معلة الأنجليزي:انتي اللي مرخيه راسك على الطاوله قومي مو وقت نوم انتي في مدرسة
    حلا تكلم مها اللي جنبها:وش تهذر ذي
    مها تضحك:تقول قومي
    حلا رفعت راسها وتوجه كلامها للمعلمه :والله مو فاضيه لك
    معلمه الأنجليزي مصريه مافهمت كلامها: wat
    حلا قامت وعدلت جلستها:لاوت ولا وتين خلاص ياأبله جلست وتهمس لمها<<هذي وش يفهمها
    مها:احمدي ربك ماتفهم ولاكنك اللحين للأدارة
    حلا:أي والله وكملت المعلمه تشرح

    في الفسحة جمعت مها البنات
    حلا ورغد ولمياء ورندة ودانة

    وتوجهو لفصل رنا
    البنات:هاااااااااي
    مها وريماس:هايات
    رنا:وش هالقوم ماشاء الله بس
    جلست مها على الطاوله:وين البنت
    ريماس:أي بنت
    رنا:حكيتهم عن جنى اللي امس وريتيني هيا ويبغو يشفوها
    ريماس:والله لو تشوفنا كلنا تخترغ
    رغد بغرور:يصح لها بنات العالي على سن ورمح تنازلو وجو يشفوها بس ابي اشوف هاللي جننتونا فيها ولو أني متأكدة ماتجي ربع جمالي
    رنا في بالها"أي هين":امشو بس ونشوف

    وراحو دوروها بالحوش مالقوها وهم رايحين جهت المقصف شافتها رنا جالسة

    على الدرج الطوارئ هناك فيه ظلال من الشمس

    رنا:شوفوها هناك وأشرت بيدها عليها والبنات يناظرون مكان ماتأشر
    كانت جنى كالعاده رافعه شعرها كله بس خصلتين منزله على وجهها وماسكه دفترها وتذاكر
    رنا:امشو اعرفكم عليها وكلهم لحقوها وقفو وقربو منها جنى يوم شافت ظلهم رفعت راسها وأبتسمت يوم شافت رنا وريماس:هلا ووقفت سلمت عليهم بيدها وهم يناظروها
    رنا:معليه قاطعناكي
    جنى بأبتسامه:لاعادي
    رنا:هذي أختي مها وهذول بنات عمي وخالي وجلست تعرفها عليهم
    كلمت خواتي عنك ومها اصرت تبي تشوفك وجابت البنات معاها
    جنى:حياهم اجلسو
    رغد:انا بروح صاحباتي ينتظروني ومشت
    مها:خليكي منها ذي مغرورة
    جنى أبتسمت لها وجلسوو
    وقعدو يسولفون شوي
    مها:قالت رنا لي أنك حلوه ووصفتكي بس طلعتي أحلا من الوصف ماشاء الله
    لمياء:تستاهلي لقب ملكة جمال المدرسة وزيادة
    جنى بأحراج:هههههههه لاعاد مو لهدرجه
    رندة:وأكثر
    حلا:ماشاء الله عليكي بس والله لو يشوفك أخوي فارس ليرقمك
    البنات:هههههههههه
    *** **** **** ***** ****

    مر اليوم عادي وجاء العصر

    نزلت مريم وأنوار من الدرج وشافو أمهم

    مريم:يمه حنا رايحين السوق
    أنوار:يمه بناخذ جنوو عشان تساعدنا بشيل الأكياس
    أم خالد:خلاص خذوها بس لاتتأخرون عشان مايشك أبوكم
    مريم:اوكي جنى جنووه وصمخ
    نزلت جنى من غرفتها ووقفت عند الدرج
    جنى:نعم
    أنوار:روحي البسي عباتك وتعالي
    جنى:وين
    مريم:سوي اللي نقولك عليه وأنتي ساكته بسرعه
    جنى:مقدر أروح مكان عندي بكرة أمتحان
    أم خالد:روحي أقول لاأحلف مدرسة مافي
    جنى:خلاص خلاص بروح وطلعت بسرعه ولبست عباتها ونزلت<<كان نفسها تاخذ دفترها معاها تذاكر بس تخاف يشوفوه يقطعوه<<مابنظمنون

    نزلت بسرعه وطلعو من البيت اشرو تاكسي وركبوو



    مريم:روح مجمع الراشد
    جنى كانت جنب الشباك وتفكر"من وين جابو الفلوس مو معقوله مي يعطيهم غريبه يالله اللحين وشلون بذاكر يـــآآرب سهلها علي"

    في مكان ثاني

    نزل فارس من جناحه ماشاف احد في الصاله طلع وراح ركب سيارته وهو في الطريف رفع جواله ودق
    فارس:هلا تروك وينك عند البوابه اوكي انتظرني 5 دقايق واكون عندك يالله سلام على صوت المسجل ومشى

    شوي وقف سيارته في باركن السيارات ونزل وشاف تركي سلم عليه ودخلو المجمع سوا

    فارس:وين علاوي وعبود
    تركي:ينتظرونا في المطعم
    فارس:يالله أمش نروح لهم وراحو

    في جهة ثانية وصل التاكسي ووقف حاسبوه ونزلو ودخلو السوق

    جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
    مريم:هي انتي أمشي

    ومشت وراهم
    *** *** *** *** *** ***

    أنتهى توقعاااتكم وش راح يصيرررررررر في السوق

    وهل راح يصير شي يغير حياة البعض ولاكل شي راح يظل مثل ماهووووووووو
    وأعتبـــــــــرو هــــــــذا البـــــــارت مقـــــــدمة للبـــــــــات الجـــــــــــــأي
    توقعاتكم تهمني ولو شفت حماس وردود راح أنزل لك بااارت

  2. #8

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
    مريم:هي انتي أمشي

    ومشت وراهم


    نروح لمكان ثاني

    في بيت أبو تركي

    مها نزلت بخطوات سريعه من الدرج وهي تدندن بأغنية تحبها وتسكر في أزرار عبايتها الكتف اللي أطرافها مطرزة باللون الأحمر والأسود ومعلقه في يدها شنطتها البيج
    توجهت للصاله شافت أمها راحت وبأست على خدها وجلست جنبهااا
    أم تركي:على وين العزم
    مها بدلع:مامي حبيبتي أنتي بروح لحلا بليز لاتقولي لا
    أم تركي:زين بس لاتطولي
    مها:من عيوني مامي كلمي السواق خل يجهز السيارة وبزعل لو عندي جوال كان كلمته مو أروح مكان لازم أنتظره بره وأحد له وقت وش معنى رنا
    أم تركي:خلاص دوشتي لي راسي إذغ نجحتي وبتقدير زين بخلي أبوك يسمح لك تطلعي جوال
    مها:يالله وش نظام العايلة هذي خلاص زين كلميه بسرعه
    أم تركي وهي ترفع جوالها:خلاص لاتقرقين على راسي

    كلمته وشوي طلعت وركبت السيارة وفتحت شنطتها وطلعت الامبي فور وحطت السماعات في أذنها وجلست تتسمع على أغانيها المفضله شوي وصلت بيت أبو فارس

    نزلت من السيارة وقالت للسواق يجيها على 9 المساء

    نزلت ودقت جرس بيت عمها شوي فتحت لها الشغاله دخلتها الصاله وأخذت منها العباية وطلعت تنادي حلا
    شوي وحلا جاي جري للصاله وقفت عند باب الصاله ورفعت يديها وصرخت:مهاااااااااوي وحشتيني يادبه
    ما وقفت وهي تضحك على حركات بنت عمها
    جات حلا وضمتها:ماتوقعتك تجين
    بعدت عنها مها وهي تغمز لها:وأنا أقدر أوعدك وأخلف
    حلا:ههههههههه أجلسي
    ونادت بصوت عالي:ميرررررررري ميررررري وصمخ
    مهاوهي حاطه يديها على أذونها:ارحميني تراني ضيفتك
    لفت عليها حلا:احمدي ربك كنت بقول لها تجيب لك شي
    مها:خلاص مابي شي
    حلا تجلس وتحط رجل على رجل:زين وفرتي والله
    مها عصبت منها:حماره الحق علي جايه عندك وجات بتوقف
    مسكتها حلا مع إيدها وجلستها:اقول انطقي وين رايحه
    مها:بروح بيتنا
    حلا :لالا خليكي وبعدين مين بيوصلك سواقكم وراح وسواقنا مع امي في مشوار
    مها:مالت عليكي امري لله انتي محد يجيك
    حلا:اقول اهجدي بس
    مها:وش رايك نروح غرفتك احسسسن
    حلا وقفت بحماس:أي احسن بروكي شي سويته في الاب توب روعه
    مها:يالله امشي
    وطلعو راحو غرفتها حلا دخلت وراحت وجلست على سريرها وأخذت الاب توب وفتحته ومها جلست قبالها وهي تتأمل غرفة بنت عمها اللي كثير تزورها ولاقد تغيرت وإذا تغيرت تتغير أغراضها لاكن هيئتها نفسها الجدران معلقه عليها صور لاعبين صور لها وهي تلعب كورة ومكبرتها
    تسريحتها بس عليها مشط وأستشوار وكم عطر وكريم
    ومفرشها مرسوم عليه افلام كرتون تقولي طفله<<تعجبني نفس سريري ههههههه
    حلا وهي تناظرها:شنو تناظرين
    مها:انتي متى بتتغيرين بالله عليكي هذي غرفة بنت
    حلا وهي تناظر غرفتها:اممم صدقتي بغير الجدار وبصبغه اصفر وأزرق نفس لون فريقي<<ههههه النصر فديته
    وبغير سريري وبخليه مرتفع شوي وله مثل الستاير نازله والمفرش بطلبه من النت شفت واحد وعجبني مرسوم عليه خطوط ملونه بس بأخذ أصفر وأزرق" وناظرت بمها " أش رايك بالتنسيق بالله عليكي مو حلو
    مها وهي تشد شعرها:بالله عليكي أسكتي ووريني اللي عندك قبل أرتكب فيكي جريمه
    حلا كشرت:ياساتر زين تعالي شوفي
    قامت مها من مكانها وجلست جنبها وهي تطالع بأعجاب:واو رووووعه من وين أخذتيه
    حلا وهي تطالعها بنص عين وبغرور:ومن قالك أخذته أنا سويته
    مها بدهشه:كذابه
    حل عصبت منها :أقلبي وجهك صدقتي ولاكيفك
    مها:زين زين صدقت بس بأي برنامج سويتيه الفلاش
    حلا:أي
    مها:ماشاء الله حظك باقي اتعلم له أكثر شي أعرف أصمم فوتشوب
    حلا:لا الفتشوب مو حلو مره زي الفلاش الفلاش المميزات اللي فيه أحلا
    مها:صدقتي بدور دروس وتعلم منها
    حلا:شوفي موقع……فيه دروس حلوه
    مها:خلاص بشوفه
    حلا:خذي تفرجي في كثير سويت روحي سطح المكتب في مجلد بأسم " تصاميمي" وتلاقيها كلها انا سويتها
    مها تاخذ منها الاب توب:أي بشوف
    قامت حلا وراحت لدولاب قريب من سريرها فتحته وطلعت بساكيت "جلكسي سكنرس توكس"وفتحت الدرج اللي تحته وناظرت بمها اللي مندمجه بالاب توب:مهوي وش تبي شبس
    مها:واخيراً تكرمتي وظيفتيني ابي اممممممم جيبي اكسل البطل ليز
    حلا:كل هذي خفي شوي هههههههه ماشاء الله عليكي
    مها تناظرها:زين قلتي ماشاء الله ولاكنت بكسر لاب توبك على راسك حتى في اكلي حاسدتني أعوذ بالله

    قامت حلا بعد ماخذت البساكيت والشبسات وفتحت الثلاجه الصغيرة وطلعت عصيرين فراوله وبرتقال وراحت جلست على السرير ونثرتها:لي شانا في شنو بعد حاسدتكي
    مها بدلع وغرور:امممم في جمالي نعومتي رقتي دلعي
    حلا حز بخاطرها يعني شنو انا مافيني ولاشي من ذا اكيد مو انا بنظرهم ولد:لا ماشاء الله عليكي مابحسدك كلي بس ومدت لها عصير الفراوله اللي تحبه مها وأخذت عصير البرتقال
    ** ** ** ** ** **
    في مكان اخر وبلد آخر

    في "أمريكـــــــــا"
    فهد وصاحبه كانو طالعين يتمشون ويوم تعبو جلسو في احد القهاوي
    فهد:تصدق ودي ارجع اليوم قبل بكرة السعودية
    زيد على فكر اسمه زيد مو زياد لاتخلبطون:والله حتى أنا
    فهد وهو يتنهد ويرجع ظهره على الكرسي:اشتقت للخبر وأهلها
    زيد يغمز له:اهلها ولا هي
    فهد:مووووووووت اشتقت لها بكلم أمي ورفع جواله ودق رقم بيتهم

    ** ** ** ** ** **
    ما علومك ان البعد يجرح الروح..
    واني عقب فرقاك تنزف جروحي ..
    وان المشاعر صمتها يقتل البوح ..
    وان السكوت احيانن يكشف طموحي..
    حطيتك ذكرى على البال ما تروح…
    حتى تروح لخالق الكون روحي ………

    ** ** ** ** ** **

    في بيت أبو فهد
    أم فهد كانت توها راجعه من عند وحده من صديقاتها مرت بالصاله وسمعت التلفون يرن راحت وشالته
    أم فهد:الو
    فهد:السلام عليكم يمه
    أم فهد بفرحه مبينه في صوتها وهي تجلس على وحده من كنابات البيت الفاخره:وعليكم السلام كيفك يمه
    فهد:بخير يالغاليه وانتي طمنيني عنك كيف ابوي واخواني انشاء الله تمام
    أم فهد:بخير كلنا مو ناقصنا الا رجعتك لنا سالم
    فهد:قريب قريب يمه أنشاء الله دعواتك بس
    أم فهد:ربي يوفقك ويحفظك من كل شر يمه ويرجعك سالم غانم يالغالي
    فهد:آمين يالله يمه سلمي على ابوي وأخواني مع السلامه
    أم فهد:يوصل يمه بحفظ الله
    سكرت منه وهي تدعي له
    حلو لما يكون واحد بيدعي لك وأنت حاظر وقدامك تحس بفرحه غامرة وشعور حلو شعـــــــور"
    أجل وشلون لو كنت غايب وفي واحد دوم يدعي لك بصلاته وقيامه وبآخر الليل هذول هم والدينك نعمه أنعـــــم بهـــــا رب العبـــــاد عيلنـــــــا وللأســــــــف كثـــير مايعرفـــون قيمتهـــــا ربي يهديهــــم قـــــولو آآآآآميـــــــــين و الله يحفظهم لنا ولكم يـــــآآآآرب
    "

    نرجع لسوق الراشد

    في مطعم من أحد مطاعم هذا المجمع وفي احد الطاولات اللي محطوطه بره
    كان جالس كل من فارس وتركي وعلي وعبدالله
    علي:يالله قومو نتمشى شوي
    تركي:قصدك نرقم شوي
    علي غمز له:ههههههه دومك فاهمني تخاويني
    تركي:يالله ووقف ووجه كلامه لفارس وعبدالله وأنتم
    عبدالله:انا اللحين بيجيني واحد من أقاربي بسولف معاه شوي
    فارس:وأنا شوي بطلب لي كافي وبشربه وبقوم
    تركي:اوكي تلاقينا فوق في الدور الثاني
    علي:وامكن نطلع الثالث يالله تشاو

    وراحو شوي دق جوال عبدالله :هلا فينك أي عرفتها خلاص جاييك يالله
    عبدالله:معليه فروس أعذرني بروح ولد خالي ينتظرني عند البوابه بأخذه ونفرفر شوي <<يعني نتمشى شوي
    فارس:لاحبيب خذ راحتك
    راح عبدالله وبقي فارس بعد ماطلب له نسكافيه وجلس يشرب وياكل من الدونات

    وفي جهة ثانية من السوق
    جنى" "
    كنت أمشي وأحس أني في مكان غريب جلست أناظر الناس اللي يمشون واللي يدخلون المحلات واللي جالسين ياكلون بنات اولاد اطفال شفت طفله تجنن مرت من عندي وهي تجري عمرها تقريباً سنتين لحقها اخوها اللي اكبر من ها ومسكها ورجعها لأمها أبتسمت على برائتها رفعت نظري لفوق شفت ادوار ثانية شفت سلالم كهربائية شفت أصنصير كبير قزاز اللي بداخله يبانون شفت الناس وهم يركبون فيه شكلهم متعودين ماخافو ماشاء الله صحاني من تأملي صوت أنوار بنت عمي"
    أنوار:جنى أمشي ورانا وبطلي مناظره فشلتينا
    ودخلو محل مكياج
    وجلسو يشترون ويٍسألو الموظف آخر مكياج نزل وجنى تناظر بالصور المعلقه والمكياجات

    شافت مكياج مفتوح بس مغلفينه بنايلون فيه درجات الوردي والموف والاورنج والاحمر مع الماسكر والبلاشر والارواج فاتحين الأدراج قسم فرش المكياج وقسم مناكير وقسم كريمات عجبها مره تتمنى تحط مكياح بس المشكلة ماعنده فلوس تشتري وماتعرف بالأساس
    مريم:أمشي شيلي الأكياس أعطتها الأكياس وطلعو

    وراحو محل بلايز دخلو أنبهرت جنى بأشكل البلايز والتنانير المعروضه في المحل

    مريم:أنوار وش رايك في ذي البلوزة حلوه مو
    أنوار:أي انا بشتري هذي وش رايك فيها
    مريم:حلوه بس تصلح على بنطلون
    أنوار:ناخذ لها من فوق في محل بناطيل حلوه
    مريم:اوكي

    حاسبو وأعطو الأكياس جنى وطلعو من المحل
    وعدو كذا محل ماعجبهم فيها شي ووقفو عند محل فساتين ودخلوه
    هنا جنى بجد أنبهرت كل فستان أحلى من الثاني جلست تناظر بأرجاء المحل الواسع

    وبالفساتين المعروضه
    مريم:وش رايك أنوار بهذا
    أنوار:حلو ويناسبك
    كانت توريها فستان لونه ليموني سادة وعلى الخصر فيه حزام مايل بلون فضي وهو حبل ةعلى جوانب الفستان من اسفل فتحتين توصل لي الركبة وهو طووويل
    مريم:خلاص بأخذه
    خلال تأملها شد نظرها فستان عجبها حيل لونه من درجات الأورنج وعلى البطن شريطه بالأسود وهو قصير وجنبه شنطته
    وهذي صورته

    حبت تشوفه عن قرب
    قربت له بما أن بنات عمها في قسم ثاني من المحل
    وجلست تناظره وتتخيلها لابسته وهي عمرها مالبست فساتين إلا أمكن في طفولتها على حياة أمها وأبوها
    جلست تلمس بيديها الناعمه قماشه
    سمعت صوت من وراها:صدقيني بيطلع عليكي حلو
    فزت من الصوت ولفت وجهها وهي تناظره بأستغرب وطولت وهي تناظر وجهه بعدين نزلت راسها ومشت من جنبه لحقها :ليه ماتاخذيه بيطلع عليكي حلو صدقيني وغمز لها:تقي بذوقي
    جنى خلاص انحرجت منه ومقهورة منه بنفس الوقت لفت عليه:شكراً مابي اخذه خلاص روح
    فارس:نو نو ياحلوه إذا تبيني أروح خذي الرقم
    جنى :ماباخذه بعد
    ومشت وراحت للقسم اللي فيه بنات عمها وتوجهو للكاشير وحاسبو وطلعو وهو وراهم


    وجنى كل شوي تناظر وراها خايفه منها جنى في نفسها"ياربي وش يبي ذا يلاحقني والله لو يلاحظون البنات لايسون لي سالفه ياربي يروح ابعرف وش فيني يلفت النظر عباة راس ونقاب وحتى عيوني مو مبينتها زين اوف بس"
    دخلو محل اكسسوارت وجلسو يتنقو
    وهي جلست تناظر ونسيت عنه توقعته راح بعد مادخلو المحل مشت وهي تناظر الاكسسوارات اللي معروضه في القزار لفت نظرها سلسال قلب مايل ومكتوب بداخله LOVE
    مكته بيدها وجلست تتأمله
    جاء ووقف جنبها:تصدقين حتى هذا بيطلع عليكي حلو أنا متأكد
    جنى خلاص وصلت معاها منه وخايفه لايسوي لها مشكله لفت عليه وبحده:وبعدين معاك خلاص روح ماني ناقصه مشاكل
    فارس وهو يتكي على الطاوله القزاز اللي فيها المجوهرات وراه:امممممممم قلت لك خذي الرقم مارضيتي تحمليني
    جنى وهي تناظره:وانا قلت لك ماباخذه ماتفهم أنت
    فارس وهو يرفع حاجبه:نونو فهميني ياعسسسل
    جنى لفت عنه ومشت ووقفت ورى بنات عمها وطنشته وهو أنقهر منها

    "فارس"
    آآآآآآآآه يالقهر أنا بنت مثل ذي ترفضني ترفض رقمي هين والله لأوريها لاومسويتي محتشمه بعباتها البنات كلهم كذا في البداية ماعليه نصبر ونشوف وطلع برى المحل "


    "جنى"
    بالصراحه أول مره يحدث لي موقف كذا صح في الشارع وأنا راجعه من المدرسة لاكن أهواشهم كم كلمة ويروحو لاكن ذا نشبه لاوبعد يبيني أخذ الرقم ليه وش يحسبني بس ماشاء الله عليه يجنن سمعت بنتين في المحل كانو واقفين ورايا وأنا أتهاو ش معاه يتكلمو عنه ولاتقول شوفي ستايله ولاتقول يكفيكي جماله والثانية تقول وش رايك نرقمه والاولى تقول اكيد هذا الجمال كله ونفوته جد قلت أدب ماعاد فيه بنات بهذا الزمن صارو نادر ينعدو على الأصابع زيمن والله صارو البنات يعاكسو الشباب"

    فارس طلع من المحل وهو ماشي سمع ضحك وراه لف شاف بنتين يقربو منه وكانو متلثمات وتقريباً وجههم كله باين خير الميك آب الكامل اللي مسوينه وريحة العطر اللي تفوح منهم ناظرهم بأستهزاء ولف بيمشي ماحس الا باللي تمسك يده وتحط الرقم في كفه وتمشي أبتسم بسخرية وهو يناظرهم يمشون قدامه ويتغنجو بمشيتهم<<ترى هذا الموقف صار حقيقي سوته وحده مع أخو صاحبتي وصاحبتي كانت معاه وشافت الموقف بنفسها وحكتنا عنه


    جنى خلو بنات عمي العزيزات وطلعنا من المحل وكل شوي يدخلو محل
    شوي وقفو ولفو علي
    مريم:اسمعي حنا بنطلع فوق وأنتي خلي الأكياس معاكي ياويلك يضيع كيس وأستنينا في المطعم اللي هناك فاهمه "وأشرت لها على الطاولات اللي جنب أحد مطاعم مجمع الراشد"
    جنى:انشاء الله وطلعو وهي مشت وهي خايفه وتناظر حولها قربت من الكراسي وجلست وحطت الاكياس على اثنين من الكراسي اللي كانو جنبها وقعدت تناظر حولها وشافت طاولتتبعد عنها بطاولتين شباب على طول لفت وجهها تخاف أحد ينتبه لها خاصه وهي لحالها ويقوم يتلقف عليها بكلامه

    ** ** ** ** ** ** ** **

    في بيت أبو فارس
    مها وهي تقوم وترفع سماعه التلفون اللي في غرفة حلا
    مها:هلا يمه قولي للسواق يجيني أي خلاص يالله مع السلامه
    حلا وقفت وهي تتخصر:لا والله وين اللي تقول بجلس لين 9
    مها وهيا تتثاوب:لا معليه اعذريني وهي تناظر ساعتها عندك من 5 العصر لين 7 والله فيني النوم أمس مانمت زين
    حلا:طيب اوريكي مردوده
    مها:انتي تعالي وشوفي ماراح اخليكي ترجعي بيتكم إلا آخر الليل بحبسكي
    حلا:هههههههههههه طيب اسمعي في شي في بالي ودي أسويه
    مها وهي ترفع حاجبها بأستغراب:شنوو
    حلا وهي تبتسم خبث:بكرة تعرفين
    مها:الله يستر منك من شفت هالأبتسامه وأنا ماني مطمنه
    حلا:خلاص بكرة تعرفين بس جمعي البنات اوكي
    مها:اوكي خلاص امشي ننزل تحت
    شالت شنطتها ونزلو

    في بيت أبو تركي
    أم تركي:غلا يمه شوفي دقي على تركي خل يروح يجيب مها من بيت عمك أبو فارس السواق طلع مع وليد السوق من شوي وأكيد راح يتأخرو
    غلا وهي تطلع جواله من جيب بنطلونها الجينز:انشاء الله يمه
    ودقت عليه
    عند تركي
    شاف الرقم وبعد شوي عن علي ورفعه:هلااااا
    غلا:هلا تروك تقول امي مر لمها جيبها من بيت عمي أبو فارس
    تركي:ماني فاضي أرسلو السواق
    غلا:السواق مع وليد في السوق وأمكن يتأخرو
    تركي:لحظه لحظه عند خط ثاني
    شاف عنده خط ثاني رفعه:هلا طلول
    طلال اللي كان طالع من بيت عمه أبو فهد زاير نواف:هلا تركي وينكم مو قلتم تبونا نلتقي في النادي اليوم رحت انا ونواف ماشفناكم
    تركي:لا أنشغلنا شوي
    طلال:لو سمحت أي سكريم بالشكولا لالا هذا النوع
    أي تركي وينكم اللحين
    تركي:احنا بالسوق انت اللي وينك شكلك تتشرى
    طلال:هههه لامدام في السوق اجل منتم طالعين اللحين ههههههه انا في الشارع توي كنت عند نواف واللحين مريت باسكن روبنز<<أموت في أيس كريمهم
    وبشتري وبطلع أزور جدي وجدتي من زمان عنهم وبرجع البيت
    تركي:اجل تكفى مر على طريقك بيت عمي محمد<<أبو فارس وجيب مها راحت عندهم واللحين بترجع والسواق مع وليد في السوق وانا برى
    مدامك رايح بيت جدي وصلها معاك بيتنا <<بيت جدهم جنب بيت ابو تركي فاصل بينهم جدار بس
    طلال أبتسم:افا عليك ماطلبت شي من عيوني
    تركي:وبطل حركاتك ها
    طلال:افا انا طلول ترى ماعندي حركات ليشق الو لك تركي ولافارس
    تركي:اقول طس يالله سلام
    طلال يضحك عليه:ههههههههه سلام
    وطلب أيس كريم بالفراوله نفس حقه لمها عارفها تحبه


    تركي نسي غلا اللي على الخط وغلا انقهرت منه وسكرت وطلعت غرفتها
    وهي تتوعد فيه

    مشى تركي وراح لعلي وجلسو يتمشو شوي
    ومرومن جنبهم بنتين وهم يضحكو
    تتتركي:ياحلللو أعععطييينا وجههه
    علي:فديتت الضحكه ياناس
    لفت عليه وهي تعدل لثمتها:وش تبي
    علي وهو يطلع الرقم ويمده لها:يكفيني انك تاخذين الرقم وأسمع منك أحلا الو<<وش رايكم بالتنسيق بالكلام ههه
    مريم بدلع:اوكي سلام ومشت
    أنوار:كان أخذتي رقم الي معاه احلا
    مريم:يالله أهم أخذت رقم وبحصلي كم بطاقة شحن من هالغبي
    أنوار:لاتنسيني
    مريم:افا عليكي ولايهمك أمشي نروح هذا المحل

    تركي مشى وهو يضحك:ياهو لا أنا مقدر على الغزل
    علي:وش على بالك أمش أمش خل ندور غيرها
    تركي:لا خلنا ندخل محل الاسبورات ذا بشتري كابات
    علي:أمش يالله ودخلو

    ** ** ** ** **

    لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
    لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
    لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك

    ** ** ** ** **

    مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله و……………..
    أكمل ولالا






































    لا خـــــــــــــــــلاص كفـــــــاااااااااايــــــــــه <<شكل ودكم اللحـــــــين تلطشــــــــوني هههههههههه

    توقعـــــــــــــــــــاتــــــــــــــــــكم
    ** ** ** ** ** ** **
    جنــــــى وفـــارس اللي يلاحقهــاااا هل راح يكتفــي ولا ينفــــــــذ كلامه وتوعـــــده فيهــــــا
    مريم وعلي وش رااااح يكون بينهــــــــــم
    طــــــــلال ومهــــــــا هـل راح ترضى تركب معاه ولا بتعاند وتجلـــــس
    وإأيش بتكــــــــون ردة فعــــــــــله لو عــــــــاندت
    حـــــــــلا والفكــــــــــرة اللـــــــــي في بالـــــــــها تتوقعــــــــون شنــــــــو هـــــــي وهل راح يوافقــــــونهــــــا البنـــــــــــات عليـــــــــــها ولالا
    وفهـــــــــد ورجعتـــــــــه القريبــــــــة وحبيبتــــــــه المجهـــــــوله ميــــــــــن تتوقعـــــو تكوووووووون
    وغيره وغيره من الأحداث ببـــــــــارت جــــــــديـــــــد يـــــــــوم الثــــــــــلاثـــــــــاء أنتـــــــــظرونــــــــــي

    ولاتزعــــــــــلون منـــــــــــــي وأعــــــذرونــــــــــي لأنـــــــــــي طــــــــولت عليكم بس أنشغلــــت شـــــوي عشـــــــان هــذي أول سنــــــــة لــي بالجامعـــــــه فعارفيــــــــن الحــــــــوســــــــة أنتـــــــم حقتــــــهــــــــا


  3. #9

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
    لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
    لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك


    ** ** ** ** **



    مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله

    فتحت له الشغاله:نعم
    طلال:مازن في
    نوري:أي بابا تفضل ودخلته المجلس

    وراحت نادت مازن وجاء وسلم عليه

    طلال:مزون نادى مها وخلها تطلع انا انتظرها برى عشان بوصلها البيت
    مازن وهو يناظره بأبتسامه:اها قلت لي مها وش وراك
    طلال وهو يضحك عليه:وش فيكم علي انت من جها وتركي من جها ترى مابكلها
    مازن:هههههههه طيب خلاص بروح اناديها

    طلع مازن وكان بيطلع الدرج يتوقع انهم بغرفة حلا سمعو اصوات ضحك بالصاله الداخليه

    تراجع وراح للصاله

    قبل مايدخل تنح نح :احم احم
    حلا:ادخل مزون
    دخل وقف قدامهم وهو يبتسم بخبث:مهاوي قومي البسي تركي ينتظركي برى
    مها تقوم توقف وتلبس عباتها اللي طلبت من الشغاله تجيبها لها وتشيل شنطتها:وأخير جا يالله طالعه
    وسلمت على حلا وطلعت ومازن :فطسسسسسسس ضحك هههههههههههههههههههههههه

    حلا بأسترغاب وهي تمشي تجاهه:خير يابو الشباب ليش تضحك
    مازن مسكها مع يدها:أمشي وأنتي تشوفين ليش أضحك



    ** ** ** ** ** **

    في جهة ثانية

    جنى كنت جالسة وأناظر الناس اللي ياكلون كانو ياكلون أكلات ماعرف شنو أسمها بس شكلهااا يشهي مرره بس اعرف البطاطا المقليه تمنيت معاي فلوس عشان أشتري وأذوق وأعرف طعمها مثل شكلها ولالا وشوي تسمع صوت بطنها وحطت يدها على بطنها وهي تحاول تسكت اصوات بطنها وعشان أسد جوعي يالله حدي جوعانه لفت بعيونها وهي تسمع سوالف الشباب اللي جنبها و تحس بخوف من نظرات الشباب قامت وتوجهت للسلالم الكهربائية وهي تناظرها بخووووووف

    "جنى"

    يالله اللحين شلون أركب فيه مافي درج عادي وتناظر الاصنصير وناس يركبو فيه وطالعين لالا الدرج هذا اهون من الاصنصير حطت الاكياس على الأرض وصلحت عباتها ورجعت شالت الاكياس في يدينها الثنتين وحطت رجلها على الدرج والثانية وبدء يطلع شوي وصل النص وووووووووووو











    ** ** ** **

    طلع مازن اللي باقي يضحك ومعاه حلا اللي مو عارفه وش السالفه

    بره قدام باب البيت كان واقف ومدخل يديه في جيوبه ومعطي الباب ظهره

    فتحت الباب وطلعت وسكرت وراها تقدمت خطوتين

    وهو لف وهي وقفت مكانها من الصدمه

    مها:أنت
    طلال بأبتسامه وهو يرجع شعره على ورى:أي انا يالله أمشي أركبي عشان أوصلكي بيتكم تركي قالي
    مها بعناد:مستحيل أركب معاك بنتظر السايق
    طلال:لاأمشي أنا بوصلك كذا كذا انا رايح لأني بمر بيت جدي
    مها:وأنا مابي أروح معاك لفت بترجع وأنفتح الباب وطلع مازن اللي يضحك وحلا وقتها عرفت المقلب اللي سواه مازن في مها
    مها بقهر وهي تناظر مازن:حمار مزون أوريك
    مازن:ههههههههههههه وش رايك بالمفاجأة ليه مارحتم
    حلا:اها تروك بيوصلك يالله روحي مو تقولي مستعجله تبي تذاكري وتنامي

    مها:لابستنى السواق
    طلال:وأنا قلت لا مابيوصلك غيري وأمشي يالله قدامي
    مها وهي تلف عليه بعناد:قلت لا ماتفهم أنت أف
    حلا بخبث:روحي أحسن لك لاتندمي
    مها بأستهزاء:وعلى شنو أندم ماني رايحه يعني ماني رايحه بالغصب هو
    حلا غمزت لطلال وأشرت له بيدها يعني روح
    طلال كان واثق من خطط حلا الجهنميه وراح السيارة وركب وحرك شوي بعيد عن البيت
    حلا:شفتي راح خليكي حنا بعد أنتهت وقت الزيارة عندنا أمش مازن
    دخلو وسكرو الباب
    مها جرت ودقت الباب:حلا فكي يانذله اوريكي أنتي وأخوكي وتشووووووووفي

    يآآآآآآآآآربي اللحين أشلون أكلم أمي وأنا ماعندي جوال
    يـــــــآآآآآآآآآربي مالي إلا هالحل

    طلعت وناظرت بره مالقت سيارته
    مها وعيونها أمتلت دموع:حتى هذا بعد راح ياربي وين أروح لفت وجهها وجات بترجع لداخل البيت
    سمعت صوت سيارة وراها وبوري

    لفت إلا هو





    "جنى"

    يالله اللحين شلون أركب فيه مافي درج عادي وتناظر الاصنصير وناس يركبو فيه وطالعين لالا الدرج هذا اهون من الاصنصير حطت الاكياس على الأرض وصلحت عباتها ورجعت شالت الاكياس في يدينها الثنتين وحطت رجلها على الدرج والثانية وبدء يطلع شوي وصل النص وووووووووووو




    أختل توازنها وكانت بتطيح

    غمضت عيونها بخوف وصرخه كتمتها في قلبها إلاااااااااا


















    يد مسكتها من خصرها ورفعتهااااا ليما حست بتوازنها

    بعد ثواني هديت أنفاسها فتحت عيونها ولفت وجهها بتشوف
    مين اللي أنقضها

    وتعلقت عيونها في عيونها تحس بحرارة أنفاسه تحرق وجهها من فوق النقاب
    رجعت لفتى بسرعه يوم حست انها بتوصل وأول ماقربت درجت السلم توصل للأرض نطت بسرعه وهو طلع بعدها وهو يضحك عليها
    جنى لفت عليه بحرج:مشكور أخوي أنك ساعدتني لولا الله ثم أنت كان طحت
    فارس:لا أفا عليكي لاشكر على واجب ومره ثانيه أنتبهي
    "جنى ماضن فيه مره ثانية":أي أنشاء الله

    ومشت


    "فارس"

    كنت واقف عند المطعم ولمحتها وهي جالسة وجلست اناظرها من بعيد وبعدين شفتها وهي تقوم تتوجه للدرج الكهربائي لحقتها بس بدون ماتحس علي

    جلس يناظرها لين دخلت محل للجلابيات
    ولف وجهه للجهة الثانية و شاف تركي وعلي وراح لهم

    "جنى"

    يالله موقف محرج بالصراحه الحمدلله أني ماطحت ولاكان أناا الحين في خبر كانااا <<كان وخواتها

    شفت بنات عمي داخلين محل وعرفتهم من لثمهم ومشيتهم اللي كلها دلع ولحقتهم
    أول مادخلت المحل وقفت وراهم
    لفت مريم وشافتني:هي انتي وش جابك هنا
    جنى بخوف:ها لابس خفت تحت لوحدي وجيت
    أنوار وهي تناظر للجلابية اللي في يدها:لاتشرهين عليها هي وش عرفها بالأسواق ماعليكي منها وش رايك بالجلابية ذي
    مريم:امممممم حلوه وتناسب أمي الوانها
    أنوار:خلاص بأخذهااا

    ** ** ** ** **




    لفت إلا هو

    طلال

    طلال نزل من السيارة ووقف جنبها:هههههه يالله أركبي ياخوافه أنا مجنون أروح وأخليكي بروحك ترى كنت أراقبك من بعيد
    مها وهي تكابر:ماني خوافه وروح ماهميتني
    طلال بأبتسامه:باين والدموع اللي بعينك شنو
    مها أنقهرت منه أنه عرف أنها خايفه
    طلال:يالله أركبي تأخرنا
    راح وركب وهي فتحت الباب اللي ورى كان مقفل راحت للجهة الثانية بعد مقفل
    وطلال ماسك ضحكته
    مها وهي تدق عليه القزاز فتحه وناظرها:وش فيكي ليه ماتركبي
    مها وهي تكتف يدينها:افتح ياخ الباب عشان أركب
    طلال وهو يمد يده ويفتح الباب اللي جنبه:مفتوح أركبي
    مها:لا اللي ورى
    طلال:خربانه اللي ورى بتركبي ولا أمشي
    مها:أوف وراحت وفتحت الباب اللي قدام وركبت وهي مقهورة وخجلانه منه في نفس الوقت
    طلال وهو يحرك وبناظرها والأبتسامه على وجهه:تو نورت السيارة
    لفت وجهها عنه وماردت عليه

    فتح الثلاجة اللي جنبه وطلع منها كيس وفتحه وطلع الايسكريم ومده لها:خذي
    مها تناظره وتناظر الايسكريم:شنو هذا
    طلال وهو يناظر الطريق ويرجع يناظرها:وانا واقف اشتري لي وكنت اكلم تركي ويوم عرف اني جاي بيت جدي قال لي أمر لك وأجيبك وقلت مدامك بتروحي معاي أشتري لك عارف أنك تحبيه
    يالله خذية لاتستحين

    "مها ياربي أخذه ولاماخذه بس والله ودي فيه يالله أذخه وأعطيه فلوسه شلته منه "
    مها ببرود:شكراً وفتحت شنطتها وطلعت بوكها وطلعت منه فلوس وعطته
    طلال يناظرها:شنو هذا
    مها:حق الآيس كريم
    طلال بزعل منها:رجعيها بس مابينا حساب يابنت العم
    مها حست من نبرة صوته أنه زعل بس طنشت ورجعت الفوس في بوكها وفحت العلبه وجلست تاكل

    وهو طلع أيس كريمه وجلس ياكل<<قال ماباكله الا معاها واثق الأخ انها بتروح معاه ههههه

    مد يده وشغل المسجل وكانت اغنية

    <>أغنيه راشد الماجد انا ضايق<>****** ****** ******* *******
    انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

    نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

    انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

    انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

    نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

    *** *** ***

    جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد

    مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد

    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

    انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

    انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

    نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

    *** *** ***

    فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد

    يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد

    انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد

    انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق



    ****** ****** ******



    كان يردد معاه كلمات الاغنية وهي تسمعه يغني كان صوته حلو
    وحست كأن هالأغنية قاصد يحطها عشان تحس فيه
    لفت للشباك وجلست تناظر الشارع ليما وصلو

    ونزلت وسكرت الباب بدون حتى ماتقول له مع السلامة
    حز بخاطر كثير وزادت جروحه مشى وراح لبيت جده ودق على نواف يجيه هناك

    مها دخلت وشفت غلا ورنا قلت السلام وطلعت غرفتي فسخت عباتي وعليقتها وحطيت شنطتي على الكنبه وأنسدحت على السرير
    وأنا أفكر في الموقف اللي صار لي اليووم مع طلال أحس فعلاً بحبه يحيطني بس أنا ما أحبه ليش مايفهم
    ومستحيل يجي يوم وأحبه مستحيييييييييييل وقامت وفتحت كتبها اللي صار لها يومين مافتحتها وهي تحاول تنسى الموقف اللي صار لها أو بالأصح تتجاهله

    ** ** ** ** **


    "جنى"
    رجعت أنا وبنات عمي البيت ومرة عمي أستقبلتني بشغل
    أم خالد:جنى روحي سوي قهوةوشاي جايني جاراتي
    جنى بتعب من فرفرة السوق:أنشا ء الله خالتي
    أم خالد وهي تناظر بناتها:ها وش شريتو
    مريم:كل شي أمشو فوق غرفتنا قبل لايجي أبوي ويشوفناااااااااا
    أنوار:أي صح يالله نطلع وطلعو
    ** ** ** ** ** ** **

    بعد ماجاء نواف وسلم على جده وجدته

    طلع هو وطلال برى
    نواف:طلول وش فيك اليوم مو على عادتك وش فيك ساكت
    طلال وهو منزل راسه:لا ولاشي
    نواف وهو يرفع راسه ويناظر بعيونه:علي انا نواف انت اليوم شفت مها صحح
    طلال:آآآآآآآه أي شفتها
    نواف:وايش صار
    طلال:اسمع
    وحكاه كل شي

    ونواف جلس يهديه ويجبر بخاطره

    وبعدها بساااعه رجع كل واحد بيته
    ** ** ** ** ** **


    ومن جهه ثانية

    فتحت حلا إيميلها لقت إيميل بأسم "البرنس " قالت أمكن إيميل صاحب المنتدى اللي مشاركه فيه وحاط اعلان عن حاجته لأداريات ومشرفات ومراقبات للمنتدى لأنه جديد وطلب للتواصل يرسلون له إيميلهم على الرسايل الخاصه عشان يتفقون
    قبلت الأضافه بس ماكان متصل سكرت المسن وطلعت
    *** *** *** *** *** *** ***
    اليوم الثاني في مدرسة البنات

    حلا ماحضرت الطوابير جات متأخرة وصلت في نص الحصه الأولى وبعد ماكتبت التعهد دخلتها المعلمه وهي مبسوطه انها راحت عليها نص الحصه تكره الرياضيات<<ومين سمعك أنا مثلك ههههههه
    راحت وجلست في مكانها جنب مها وهي تشوف نظرات مها المتوعده لها
    جلست ومها ماهنتها
    بس تقرص فيها والثانية توخر يدها
    حلا بهمس:وجع مهو عورتيني خلاص
    مها بنفس الهمس:حسابي معاكي بعد الحصه

    بكــــــــــــــــــــرة أكمـــــــــــــــــــــــــــل لكـــــــــــــــم البـــــــــــــــااااااااااااارررت

    توقعاتكم لبكررررررررررررررة

    تحياتي


  4. #10

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ تكمــــــــــلة الجــــــــــزء الســــــــــابع¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


    ** ** ** ** **
    حلا ماحضرت الطوابير جات متأخرة وصلت في نص الحصه الأولى وبعد ماكتبت التعهد دخلتها المعلمه وهي مبسوطه انها راحت عليها نص الحصه تكره الرياضيات<<ومين سمعك أنا مثلك ههههههه
    راحت وجلست في مكانها جنب مها وهي تشوف نظرات مها المتوعده لها
    جلست ومها ماهنتها
    بس تقرص فيها والثانية توخر يدها
    حلا بهمس:وجع مهو عورتيني خلاص
    مها بنفس الهمس:حسابي معاكي بعد الحصه

    ** ** ** **

    بعد مانتهت الحصة
    قامت مها وحلا بسرعه شردت آخر الفصل ومها لحقتها وصارو يدورون وحلا تضحك ومها معصبه منها:طيب والله لأوريكي كذا تسوين فيني ياوقحـــــه
    امسكيها ياريم أمسكيهاااا
    حلا: لااااااااااا ونطت على الكرسي ونقزت على الطاولة وبعدها على الارض وهنا دخلت الأبله وهي تناظرهم بصدمة
    مها راقبه على الكرسي بتلحقها شافت الأبله ونزلت
    أبله حياة:حلو حلو كملو بعد وقفت وهي مكتفه يديها
    مها وهي تحك شعرها ومنزله راسها من الفشله:آآآسفه أبله
    حلا ولا هامها راحت وجلست على كرسيها
    ابله حياة ابلة الفيزياء:لا وجالسة استاذة حلا وبصراخ قومي بسرعه ويالله ورى انتي وهي اوقفوو
    حلا ببراءة:ماسويت شي
    ابلة حياة:باين اقول بسرعه ورى
    حلا افففففففف ورجعت ورى ووقفت جنب مها
    مها بهمس:وربي اللحين صار حسابك حسابين اصبري بس
    حلا بنذاله:ابله شوفي مها تكلمني أي عشان بعدين ماتقولين تكلمت
    لفت عليهم الأبله اللي كانت تكتب الموضوع:مها روحي الجهة الثانية بسرعه خلوني اكمل الدرس ولا أسمع صوووت فاهمين ورجعت تكتب
    ومها تناظر في حلا وتتوعدها وحلا تضحك ومطنشتها
    حلا بهمس وهي تنادي البنت اللي قدامها
    مرام مرام
    مرام لفت عليها:نعم
    حلا:معاكي علكة
    مرام:أي لحظه
    وفتحت شنطتها وطلعت وجلست تناظر الأبله وشافتها لافه وجهها وبسرعه أعطت العلكة حلا فتحتها ورمت القرطاس ولاهمها وتكلم مها:مهاوي تبي
    مها عصبت منها لاتبي تطيحها بمشكله ثانية

    وانتهت الحصه على خيررررررررر

    والثالثه فراغ وهنا مسكت مها حلا وطاحت فيها ضرب وقررررررص معروفه مها بقرصها اللي يعور<<ذكرتني بوحده زيهااا ههههههه

    ** ** ** ** ** ** ** ** **

    في جهة ثانية في جامعة الشاااااااااااب

    كان عندهم بريك

    وجالسين برى

    فارس تركي عبدالله علي وواحد من اصحابهم اسمه يزن

    تركي:اقول علاوي اخبارك مع البنت اللي رقمتها في السوق كلمتك
    علي وهو يضحك:هههههههه أي وربي ماعنده سالفه اول أمس كلمتني في الليل الساعه ورسلت لي رساله بعدها قمت الصبح وشفت الرساله مكتوب فيها
    "حبيبي معليه مقدر اكلمك اليوم شحني بيخلص إذا تقدر أرسل لي بطاقه" ههههههه هذي بدايتها
    عبدالله:وبترسل لها
    علي:تستنى لها وش تتوقعون رسلت لها
    يزن:شنووووووووو
    علي:قلت لها"حبيبتي معليه جوالي بينفصل مقدر اكلمك بكرة "ههههههههه
    الشباب معدا فارس:هههههههههههههه
    تركي وهو يضحك ويناظر فارس:فروس وش فيك اليوم منت معانا ابد
    فارس وهو يفوق من سرحانه:لا ولاشي كم بقي على المحاضرة
    تركي وهو يناظر ساعته:ربع ساعه يالله خل نقوم عبال مانوصل المبنى وقامووووو<<كلهم مع بعض في تخصص واحد

    ** ** ** ** ** **

    في الفسحة في مدرسة البنات

    جالسة حلا ومها ورندة ودانة وبعض صاحباتهم وحلا حكتهم وش سوت في مها وهو يضحكون
    ومها معصبه منهم
    مها وهي تقوم:الحق مو عليكم الحق علي أنا جالسة معاكم
    وجات بتمشي مسكتها دانة:هههههههه تعالي تعالي بس حنا آسفين والله لو يدري طلول لايذبحنا
    مها وهي تناظرها بعصبية:والله لو ماتقلبي وجهك عني
    حلا وهي تقوم وتمسكها وتجلسها:خلاص خلاص آسفه وربي ههههههه بس تضحكين
    مها:حلااااااااااا
    حلا:خلاص خلاص ولاتزعل ياحلو أسمعو عندي شي بقوله لكم مره مهم وخطيررررررررر

    البنااااااااااات بحمااااااااااس:شنووووووو

    ** *** ** *** ** ** ***

    في جهة ثانية من المدرسة كانو جالسين جنى ورنا وريماس

    رنا:جنى وش رايك تزورينا البيت واعرفك على اختي غلا
    جنى :لالا مقدر
    رنا:ليش
    جنى:ها لا ولاشي بس مقدر تدري الاختبارات قربت وكذا
    رنا:خلاص اجل بعد الاختبارات
    جنى:انشاء الله يصير خير<<وهي بقلبها عارفه مستحيل يصير هالشي
    رنا:وانتي بعد ريماس ماتحتاجي عزيمه
    ريماس:ههههههههه اكيد ولايهمك

    ** ** ** ** ** ** **

    البنااااااااااات بحمااااااااااس:شنووووووو


    حلا وهي تعدل جلستها وتناظرهم
    في شي ودي اسويه من زمان مغاااااامرة واللي تبي معاي حياهااااااا

    دانة:شنو خوفتيناااااااا

    دلع صاحبتهم:قولي يالله
    حلا:ابي أروح مدرسة الأولااااااااااااااااااااد

    البنااااااااااات نـــــــــــــو كمـــــــــــــنت <>لاتعليــــــــــــــق<> *#*
    مها:لاالظاااهر جنيتي
    رندة:من جدك أنتي
    حلا:لامن خالي أي من جدي قلت لكم مغامرة وبعدين وش عرفهم أني بنت
    منى:وشلو وش دراهم أنك بنت مافهمت
    حلا وهي تأشر على نفسها:بالله عليكم شكلي شكل بنت لا وبلبس ثوب وشماغ وبكذا بجد محدب يعرفني
    مها:وان درى عمي وأخوانك
    حلا:لاتطمنو محد بيعرف كأني رايحه المدرسة ولما يوصلني السوق اسوي نفسي موقفه عند الباب اصلح حبال جزمتي<<الله يكرمكم

    وهو يروح والحارس في غرفته والله مايدري مين طلع ومين دخل واروح وطبعاً بكون لابسة الثوب من البيت بس برفعه عشان مايشوفوه والشماغ والطاقيه بحطهاا في الشنطه مابجيب معاي كتب يومهاا أصلاً ولما اقرب من المدرسة في ورى اشجار والمكان فاضي ذاك الوقت مابدخل الا وقت الفسحة بنتظر في أي مكان المهم وبروح ورى الاشجار واشيل البعاء واحطها في الشنطة واللبس الشماغ واعلق الشنطه فوق في الشجرة واروح ادخل طبعاً الحارس لو شافني ماراح يقول لي شي ولو كلمني بقول بكلم الادارة طالبيني أي شي المهم بدخل بدخل وش رايكمممممممم
    رندة:لا بجد مجنونه
    دلع:وبقوووووووووووة
    حلا:ياحبيباتي هذا يسمونه مغامرة حب أستكشاف اتحدى إذا ماكان هما الاولاد ودهم يدخلو مدرستنا ويستكشفو وش نسوي وطبعاً عشان يطالعو البنات
    مها:ماقلنا شي بس مو تغامرين بنفسك ولاسمح الله أنفضحتي
    حلا:لاتفاولين علي أنشاء الله مابنفضح وبعدين المدرسة اللي بروحها تعرفوها أنتم
    البنات:أي مدررررررررسة

    حلا بأبتسامة خبث:مدرسة الثانوي ال……
    مها:لابجد جنون بتروحي المدرسة الل يفيها طلال ونواف
    حلا:وش فيها عادي
    دانة:وتخيلو عرفوكي
    حلا:وش عرفهم وأنا لابسة ثوب وشما غ اااااااف منكم بدال ماتشجعوني تخفوني ياشيخه بروووح بروح ولاتقولو لأحد اللي بسوية لاعادكم بنات عمي ولاصحابتي هي
    مها:والله كيفك عقلك براسك تعرفي خلاصك
    حلا:حلو هذا الكلام
    رندة ومن وين لك ثوب وشماغ
    حلا:سهله الثوب ثوب فارس وديته للخياط وقصره وضيقه وطلعته من يومين والشماغ شماغ مازن شلته من دولاب مازن بدون لايدري
    منى:والله أنك مجنونه
    حلا:ههههههههه وش رايكم تياسروني<<تياسروني يعني تروحو معاي توضيح للي مايفهم معناها
    مها:بنات قومو قومو لاتخربنا ذي
    حلا وهي تضحك وبتقهر مها:اللحين بروح واشو ف طلول وش يسوي مشاغب ولا لا وامكن اسولف معاه كل شي جايز
    لفت عليها مها:وش لي فيه ولاهمني
    حلا:هههههههههههههه

    وانتهى هذا اليووووووووووم

    وجاء اليوم اللي بعده

    وحلا مستعده وبنفس الوقت خايفه بس بتحاول تصبر نفسهااااااا

    وودها ترجع حقها في اللي سواه فيها نواف بالمزرعه وأستهزاءه فيها قدام بنات وعيال عمها وقدام نفسها <>وهذا اللي ماقالت للبنات عنه اللي هو السبب الرئيسي في روحتها لمدرسة الاولادة اللي فيها طلال ونواف<>

    ** ** ** ** ** **


    أنتهـــــــــــــــــــى

    توقعـــــــــــــاتكم

    حلا بتروح ولا بتخاف وتتراجع_
    _مها وش سر كرهها لطلال وهل بيستمر هالكره ولالا
    جنى وش بيصير عليها_
    فارس وتغيره وسرحانه الدايم وش سببه _
    الأختبارات قربت وش توقعاتكم لهااااااااا_
    _ومريم وعلي بيستمر معاها ولابيتركهااااااااااا

  5. #11

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    <>الجـــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــن <>وجاء اليوم اللي بعده

    وحلا مستعده وبنفس الوقت خايفه بس بتحاول تصبر نفسهااااااا

    وودها ترجع حقها في اللي سواه فيها نواف بالمزرعه وأستهزاءه فيها قدام بنات وعيال عمها وقدام نفسها <>وهذا اللي ماقالت للبنات عنه اللي هو السبب الرئيسي في روحتها لمدرسة الاولادة اللي فيها طلال ونواف<>


    قامت الصبح ونزلت من الدرج وقابلت اخوها عند الدرج
    مسكها يزن من يدها ودفها ونزل يجري من الدرج

    ولميس وقفت معصبه ولحقته

    لميس:وقف وربي حمار يمااااااااااااه
    ام فهد وهي تطلع من المطبخ:يالله صباح خير وانتم دووم كذا هواااش
    لميس:يمه هو شافني ودفني ونزل
    يزن يحرك لها حواجبه بيقهرها
    لميس:يماااااااه شوفيه وش يسوي
    ام فهد:وبعدين يعني خلاص اسكتوو
    شوي نزل طلال وبعده دانه وأبو فهد وجلسو يفطروووووون <<ملاحظه دانه نقلت هذا الترم لمدرسة حلا ومها ماااتقدر على فراقهمم هههههه

    وجلسو يفطرون بهدووء معدا لميس ويزن اللي مايبطلون نجره

    وشوي شوي فضي البيت مابقي الا ام فهد وطلعت غرفتها ترتاح

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    في بيت "أبو تركي"

    نزلت غلا ورنا ومها مع بعض وجلسو على السفرة اللي عليها امهم وابوهم وشوي نزل وليد وجلسو يفطروو

    أبو تركي:وين تركي وهذا ماينشاف لابليل ولا صبح
    ام تركي:وش سوي صحيته مارضي يقول ماعنده محاضره الا على الساعه 9 خليهم ينام له شوي
    ابو تركي وهو يهز راسه من حال ولده:الله يصلحه
    غلا:يبىىىىى
    ابو تركي:هلا يبى
    غلا:متى بنروح المزرعه
    رنا:وشو نروح والاختبارات
    ابو تركي:بعد نتايجكم نروح ولانسيتي انك آخر سنة
    غلا بطفش:ياربي طفشششت
    ابو تركي:ولايهمك تخلص اختباراتكم ونشوف نتايجكم وبعدها نجلس اسبوووع هناك ها وش تبين بعد
    مها:أي أي الدلع كله لغلا لو انا اومها طنشت كلامنا
    ابو تركي:افا يابنتي كلكم واحد
    رنا:يالله بنات بسرعه تأخرنااا
    مها:قامت قامت الدافوورة
    رنا:وجع قولي ماشاء الله
    مها:ماشاء الله ليه وش قالو لكي عيوني حاره بسم الله علي
    غلا وهي تدفهم وتمشي قدامهم :امشي انتي وياها بس


    في بيت" أبو فارس"

    نزل من الدرج بخطوات متوازنه وهو يرجع شعره الاسود اللي طولان لآخر رقبته وطالع حلوو زيادة نزل وصل لين طاوله الطعام

    باس راس أمه وأبوه
    فارس:صباح الخير على أحلا حلوين
    ام فارس:صباح النور يمه
    أبو فارس:ها وينك معاد تناشاااءف
    فارس:موجود يبه
    أبو فارس:متى امتحاناتك
    فارس:تبدأ بعد يومين
    أم فارس:ربي يوفقك يمه شد حيلك
    أبو فارس:شوف من الجامعه للبيت ذاكر زين ابي تجيب معدل حلو
    فارس:افا عليك يبى ابشرررر مالك الا اللي يبيض الوجه
    ابو فارس:كفو يبى
    نزلت ولايف وحطت كتبها على الكرسي الفاضي وجلست بعد مسلمت على امها وابوها
    ام فارس:اشوفك قايمه بدري يمه
    ولايف وهي تصب لها حليب:أي يمه عندي محاضرة الساعه 8 واللحين 7 على بال ماوصل يكون جات 8
    ابو فارس:الله يوفقك يبى
    ولايف وهي تقوم:يالله مع السلامه
    ام فارس:ماكليتي شي يمه
    ولايف وعي تشيل كتبها وشنطتها:لايمه مستعجله اكل هناك يالله مع السلامه وطلعت
    نزل مازن بسرعه ووقف لما شاف اهله يفطرو سلم عليهم وهو مستعجل
    أبو فارس وين طاير افطر اول
    مازن:لايبة مستعجل عندي بدنية اول حصه مع السلامه
    فارس بصوت عالي:عدااال لاتتكسرر
    مازن بصوت اعلى:كابتن الفريق لزووم الحماااس
    وطلع
    أم فارس:ربي يحفظه

    الا وين حلاااااااا

    كانت في غرفتها مقفله الباب من الفجر صايحه وهي تحس بخوف
    حماااس
    توتر كل الأحاسيس لاكن طنشت ورجعت ثقتها بنفسها واللي ببالهاا بتسووي<<الله يستر منك

    لها ساعه حايسة بالثوب لبسته وصلحت الازرار ولبست تحت الثوب فنيلة بيضاء قطنيه وبنطلون ابيض قطني طويل<<ماعندها مثل ملابس العيال هذا اللي ماقدرت تدبره لأن اخوانها مو نفس مقاسها ولا كان شلحت من دولابهم ههههههههه

    ناظرت شعرها حطت فيه جل وثبتته زين ورجعته ورى اذنها اخذت الشماغ المكوي وطوته وحطته في الشنطه ومعاه الطاقيه واخذت كيس وحطت فيه نعال <>الله يكرمكم<> وحطته في الشنطه وسكرت الشنطه مسكت طرف الثوب ورفعته وربطته عشان محد يلاحظ
    اخذت العبايه ولبستها وسكرت ازرارها كلهاااا ><اول مره تسكرها كلها >< هههه والبست الشنطه الطويل المايله سمت بالله وطلعت

    نزلت الدرج شوي شوي على غير عادتها<<تخاف الثوب لاينفك هههه رغم انها مقفله ازرار عبايتها الكتف
    شافت ابوها وامها وفارس يفطرون سلمت عليهم بيدها من بعيد
    فارس:بدري كان نمتي
    حلا:يووه وش فيك عادي ماحب الطوابير يالله مع السلامة


    نزلت من البيت وركبت مع السايق

    ووصلهااا للمدرسة ومشى مشت شويت ونزلت تصلح حبال جزمتها الاسبورت<<الله يكرمكم
    ناظرت حولها طبعاً وصلت الساعه7 و58 دقيقه يعني تقريباً 8 ومافي بنات كثير جايين ينعدو على الاصابع

    يوم ناظرت حولها ماشفات احد والحارس على الجهه اليمين مايشوفها حاط كرسي وجالس عند غرفته

    مشت بسرعه لورى المدرسة واشرت تاكسي واعطته العنوان وهي جالسه تسمي وتقرى الاذكااار

    وصلت لمدرسة ال ………..الأهليه للبنين ونزلت وراحت ورى المدرسة ناظرت شافت الشارع تقريباً فاضي لفت وفصخت عباتيها بسرعه وحطتها في الشنطه ونزلت ثوبها وعدلته وطلعت الطاقيه والشماغ ولبستها وهي حايسة بالشماغ فسخت جزمتها<<الله يكرمكم ولبست النعال وهي تتلفت تناظر حولهااا اخذت شنطتها ورفعتهااا فوق الشجرة

    ومشت في الشارع وهي تناظر الناس وتحس بخجل النها مو لابسه عبايه<<لاكن وجهها عادي متعووده انها تكشفه هههههه
    وأخذت لفه حول المدرسه

    وراحت لكفتيريا قريبه من المدرسة وطلبت لها ساندويش وببسي وهي تشوف باقي اولاد ماداومو وجالسين سوالف واكل بالكفتيريا<<فالينها دامها اهليه

    وطلعت وجلست تاكل على الرصيف

    ومرت الوقت سريع

    جات الساعه 9 في مدرسة البنات

    في الفسحه

    مها:بنات وربي خايفه على حلا
    دانه:حتى انا الله يتسر
    دلع:ذي البنت فالتها اللحين تلاقيهااا تناظر هالشباب اللي كل واحد احلا من الثاني

    مها:اقول اسكتي بسسسسسس

    اما عند حلاااااااااااا

    بكرة اكمل لكم
    توقعاااااااااااتكم بسسسسسسسس


  6. #12

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    <>تكمـ،،،،،ــــــــــلــــــــة الجــــــ،،،،،ــــــــــزء الثـــــــــــ،،،،،ــــــــــامـــــــــــــــــــ ـــــــــن<>

    اما عند حلااااااااااا

    كانت رايحه جايه عند الشجرة اللي حاطه شنطتها فوقها ناظرت ساعتها شافتها 9و5دقائق بسرعه مشت ولفت ومشت متجه للبواية الرئسية تبع المدرسة وهي تحس بخوف على توتر على شعور حلو <<امكن شعور المغامرة
    ناظرت جهة غرفة الحارس شافته متكي على التكاية<<البعض يسميه مركى
    وشكله مو منتبه تنهدت وفتحت الباب اللي كان مردود بهدوء
    ودخلت مثل الحرامية<<أموووت على الأكششششششن هههه

    ومشت شوي وهي تناظر السقف وتناظر حولها أول مادخلت قابلها سيب صغير وبعدها مشت ولفت الا في الواجه حوووش المدرسة الكبيرررررر

    وكان في على جوانبه ورد مزروووع وأشجار صغيرة<مثل المدرسة اللي جنب بيتنا بس أبتدائيه دوم أمر وبابها مفتوح حلوه أتمنى أدخلها ههههه بس شفتها من برى من جوا لاااااا> مشت في الحوووش الكبيرر وهي تناظر حولهاا وكان الحوووش مكشووووووف
    وأشعة الشمس ناثررره أشعتها في أرجائه وكان الجوووء حلو غيووم أبتسمت ومشت لين وصلت لباب ثاني وهو الباب اللي يدخل على مبنى المدرسة اللي فيه الفصول فتحته ودخلت ومشت شوي في زي الصاله كبيرره شوووي وعلى جوانبهااا حاطين اشجار زينه منوعه وبعدها على اليمين في درج يطلع على الفصول كانت المدرسة عبارة عن ثلاث طوابق دور لأول ثانوي ودور لثاني ثانوي ودور لثالث ثانوي
    حلا:أممممم أطلع ولا لا لالا خلني هنا أفضل من أطلع ويشوفني المدير ولا أحد ويقول ليش طالع ووين فصلك وأتوهق
    مشت شوي شافت ساحة ثانية على يسارهاااا بس شوي صغيره ومغطى من فوق طلعت برى للحوش الكبير المكشووف وجلست على كرسي من الكراسي وجلست تغني شوي شمت ريحة أكل
    حلا:الله ريحه أكل شكل المقصف هنااا مشت وراحت لم المقصف اللي كان في جنب الحوش على اليمين شافت واحد جالس يقلي البطاطس المقليه حلا:والله جعت<<يمه من توها ماكله ههههه
    حلا تخنت صوتها:لو سمحت أبي أشتري لف عليها الرجال اللي باين من شكله بالأربعينات وهو رافع حاجبه<<مستغرب أول مره طالب يكلمه بأدب دايم هي أنت بسرعه يامحمد جيب يامحمد عجل ومن هالكلام>>
    الرجال أسمه محمد:هلا أنت طالب جديد
    حلا توترت:ها لالا بس أنا جاي عشان أطلع أخوي<<وش هالكذبة ههه
    الرجال:اها طيب لما تبدء الفسحة تعال أشتر اللحين ممنوع أبيع
    حلا وهي تتكي على الدريشة اللي يبوعو منها:ياشيخ محد داري أعطيني بس بطاطا مقليه وعصير برتقال
    الرجال:معليه تعال في الفسحة شوي ويدق الجرس
    حلا:افففففف طيب خلاص<<راااااااححح الأدب هههههه
    ومشت وراحت وجلست مكانها شوي دق الجرس معلن عن أنتهاء الحصة الثالثه وبداية الفسحة وززززززززااااااااااادت معــــــــــه دقـــــــــات قـــــــــلب حـــــــــــــلااااااااا

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    في جامعه الشباااااااااااب

    دخل فارس وقابل تركي وعلي وسلم عليهم وراحو لباقي القروووووب

    تركي:ياذا الهم ليش دوم حنا أختباراتنا قبل المدارس
    علي:بالعكس حلو عشان نقهرهم
    تركي:ذا اللي فالح فيه
    فارس:ماعليه انا ختمت كم مادة بس في شي مو فاهمه عشان كذا جيب بسأل الأستاذ وبرررررجع
    عبدالله:وأنا بعد أمش نروح
    تركي:خذونا معكم أجل ليش داقين علينا تعلو وتعالو ومافيا لجامعه كثيررررر
    علي:الناس يذاكرون أمشو نسألهم ونرجع وش ذي الفلاحه اللي على آخر الترررررررم

    ** ** ** ** ** ** ** * *
    في أحد المدارس الأهليه للبنات

    ووقت الفسحة

    زهور وهي تدخل يديها بجيوبها:بنات طفششششت ماصارت متى تنتهي الأختبارات وونفك
    غلا:أبشركم أبوي وعدنا لانجحنا بنروح المزرعه نجلس أسبوووع فله
    زهور:وااااااااو وناسة
    ريفال:حظكمممم ماشاء الله
    غلا:لاتقولي مابتجون
    ريفال:مدري أمكن أبوي يسافر
    غلا:عادي يجيبكم رامي
    ريفال:بقله وأشوف أمكن مايقدر عشان شغله
    غلا:شغله تعب مرررره
    ريفال:بس يحبه
    زهور:الواحد إذا حب شي أبدع فيه
    غلا:بس مدري أحس هيبته تخوف
    ريفال:صح بس هو حبووووووووب وربي وحنون معاناااا
    زهور:الله يخليه لكم
    ريفال:آآآآآآمين
    غلا:شوفو البنات جالسين هناك أمشو نروح لهم وراحو وجلسو مع شلتهم سوووووالف كعادتنا حنا البنااااااات

    عنـــــــــــــــــد حـــــــــلا
















    أكييييييييييد متشــــــــــــوقيــــــــــــــن تعــــــــــــرفـــــــــــون وش بيصيـــــــــــر










































    لالا مابقـــــــــــــــــــوووووووووووووووول خلــــــــــــوه للبــــــــــــاااااااارت الجــــــــــااااااااااااي





















































    ههههههههههههههههه وربـــــــــــــي أمززززززززززززح


    يالله تابعوووووووني

    ومشت وراحت وجلست مكانها شوي دق الجرس معلن عن أنتهاء الحصة الثالثه وبداية الفسحة وززززززززااااااااااادت معــــــــــه دقـــــــــات قـــــــــلب حـــــــــــــلااااااااا

    شوي شوي بدت المدرررررسة تعــــــــم بالأزعااااااااج والطلبـــــة ينزلوووووون واللي يروح للمقصف واللي راحو للكراسي وبشكو عليها واللي في درج آخر الحوش جلسو عليه<<زي مدرستنا الثانوية يازينها من آيام

    جلست تناظر العيااااال وهي تقول في نفسها"وينكم يابنات تجون تشوفون اللي أشوفه"

    مرو من جنبها أثنين وهي جالسة وكانو يتكلمون بصوت عالي<<مفتخرين باللي يقولونه شبااااب

    الأول:اقلك رقمتها وكلمتني في الليل
    الثاني:ياشيخ وش أٍسمها
    الأول:ههههه تقول وسن شكلها تكذب تعرف حركات البنات
    الثاني:معاك حق وماكلمتك اللي رقمتها يوم كنا في السوق
    الأول:كلمتني مرتين وبعدهااا ماكلمتني تقول ماقدر أكلمك كل يوم أخاف أهلي يشكون
    الثاني:ياعيني على اللي تخاف من أهلهااا
    الأول:أنا أدري

    حلا"صدق ناس مادري شلون يفكرون تخاف من أهلا وماتخاف من ربهااا أستغفر الله بس<<أسكتي بس وأنتي وش تسوينا الحين>>لالا أنا صغيره عادي ما أغطي "يآآآآآآآآربي وينه هذااااااا" قامت ومشت شووووووي وسمعت صجه وأزعاج وشافت تجمع راحت وسمعت صوت هواش
    حلا وهو مبتسمه وفي نفسهااا:فلــــــه هــوشه لو بنات كان دخلت بينهم هههههه
    شوي فكو بينهم وهي ماشيه بترجع صقعت في كتف واحد
    الولد:هي أعمى ماشتوف
    حلا أنقهرت منه اللي يعميك يارب نزلت راسها تخاف تنكشف:آسف أخوي ومشت بسرعه

    دور في الساحة الداخليه للمدرسة مالقي لها أثررر طلع برى شاف الهوشه طنشهم باله معاها دور عند المقصف مالقيها راح لآخر الساحه لفت نظره شخص معطيه ظهره وواقف عند شجره من الشجر اللي في جوانب الحوش وجالس يناظر الورد دقق فيه قرب منه وهذا الشخص لف وجهه وهو ماشي بيدور عليه لازم يلاقيه اليوووم


    وتلاااااااااااااااااااااااااااااقـــــــــــــــــ ـت




    وزززززززززززززااااااااااااادت دقــــــــــــات القلـــــــــــــــــب


    خـــــــــــــــوف

    تــــــــــــوتـــــــــــر

    غضــــــــــــب

    كــــــــــــــررررررره

    لانعلــــــــــــــم ماذااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    في جامعة الشباب وهم طالعين
    فارس:اليوم تعالو عندي في الليل نراجع أوكي
    تركي:أنا ماعندي مانع أصلاً جاي من غير ماتقول لي
    عبدالله:وأنا بعد بجي أنشاء الله
    علي:خلاص الجمعه اليوم عندك
    فارس وهو ماشي:ولاتنسو جيبو معاكم عشاكم يالله سلام
    علي:شف اللي مايستحي عازمنا والعشى علينا
    تركي:ههههههه ماعليكم منه يمزح يعني ماتعرفون فروس أمشو بس

    وكل واحد ركب سيارته وراح بيته

    اختبارات آخر السنة قربــــــــت الله يعنكــــــــــــم

    في مدرسة البنااات

    مها:بنات وربي خايفه
    رندة وهو تشرب العصير اللي بيدها:ماعليكم حلا ماينخاف عليها ماشاء الله
    دلع:متحمسه أعرف شنو صااار معاها
    مها:لاتستعجلون بكرة نعرف هذا إذا مارحت لها البيت اليوم
    رندة:ماشاء الله حظك تقدري تروحي لها أمي رافضه تقول الأختبارات قربت
    مها:يؤ خليها على الله أبوي وأمي ذاكري ذاكري كن مافي غيري بالبيت
    رندة وهي تضحك:من فلاحتككككك يقولون لك كذا
    مها ترمي عليها كرتون العصير:أنطمي بس
    رندة:وجعع وسختيني
    مها:تستاهلين

    ** ** ** ** ** ** *** **



    راح لآخر الساحه لفت نظره شخص معطيه ظهره وواقف عند شجره من الشجر اللي في جوانب الحوش وجالس يناظر الورد دقق فيه قرب منه وهذا الشخص لف وجهه وهو ماشي بيدور عليه لازم يلاقيه اليوووم


    وتلاااااااااااااااااااااااااااااقـــــــــــــــــ ـت




    وزززززززززززززااااااااااااادت دقــــــــــــات القلـــــــــــــــــب


    خـــــــــــــــوف

    تــــــــــــوتـــــــــــر

    غضــــــــــــب

    كــــــــــــــررررررره

    لانعلــــــــــــــم ماذااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حلا نزلت عيونها"ياربي لايعرفني يؤؤ وشلون بيعرفني وأنا لابسة ثوب وشماغ ماعلي بمشي وأنشاء الله مو بعارفني


    أبتسم"وأخيرا"

    مشت ومرت من جنبه وقبل ماتتعداه ناداهااااااااا

    نوااااااااف:فااااااايز
    حلا طنشته
    نواف لحقها ومسك كتفها ولفها عليه:أنت فايززز صح ولا أخوه
    رفعت راسة بتوتر:ها لا أنا مو فايز
    نواف:أجل أخوه تؤم لازم تشبهو بعض
    حلا ياربي وش أسوي اللحين أشلون أقهره مو لاقيه عليه شي لا وجالس يكلمني ويقول لي فايز تخنت صوتهااا: لاأخوي غلطان لااني فايز ولا أخوه
    نواف أبتسم:أجل مين أول مره أشوفك بالمدرسه
    حلا ياربي وش أقول له لو أقول جاي عشان أخوي يقول وين أخوك:إي أنا الترم هذا نقلت
    نواف وهو رافع حاجب:غريبه أول مره أشوفك
    حلا:لاأمكن لأني ماجلس بالحوش كثير
    نواف وهو يبتسم:أمكن إلا ماقلت لي وش أسمك
    حلا ياربي وش أقوله أي :أسمي فيصل
    نواف وزادت أبتسامته:هلا والله بفيصل وأنا نواف
    حلا وهي تناظره أحسن شي أطقها معاه صحبه وأعرف عنه كل شي
    حلا:تشرفت أخوي
    نواف:وش رايك أعزمك على الفطور دامنا صرنا أصحاب
    حلا:لا ماله داعي الكلافه
    نواف وهو يغمز لها:افا عليك لازم يكون بينا عيش وملح يالله ومشو وتوجهو لكراسي في آخر الحوش وهم يمشون حط نواف يده على كتفها وهو مبتسم وحلا توترت"ياربي غثيث"
    نواف مبتسم ويناظرها"هين علي أنا ياحلا طيب بنشوف مين بيقهر الثاني"
    نواف:تفضل خل نجلس هنا جلست حلا بس نواف مازال واقف
    حلا وهي تناظره:ليش ماتجلس
    نواف بأبتسامته الحلوه:مو قلت أبعزمك بروح أجيب أكل وأجي وش تبي
    حلا وهي نفسها في البطاطا المقليه:بطاطا مقليه وعصير أي شي
    نواف:بس ماطلبت شي من عيوني وأبتسم لها أبتسامه وراح
    حلا تناظره وهو رايح:اف يقهررررر هو وبتسامته
    وأبتسمت بخبث"اللحين أراويك يانواف والله وطحت بيديني"



    "نواف وهو ماشي تذكر اللي صار بينه وبين حلا أمس أكيد بتقولون أشلون عرفهااا أنا أقول لكم
    أمس حلا في الليل فتحت النت ويفتحت الماسنجر وجلست تحوس في المنتديات شوي شافت تسجيل الدخول للبرنس
    البرنس:السلام عليكم
    حلا"بنت أبوها":وعليكم السلام
    البرنس:كيفك أختي
    حلا:تمام وأنت
    البرنس:بخير ربي يسلمك
    حلا:أي أخوي انا ابغى اكون مشرفه في منتداك
    البرنس:نتشرف أختي خلاص ولايهمك بس نبي أجتهاد ولازم تكوني موجودة على الأقل 4 ساعات باليوم
    حلا:ولايهمك بكون متواصله دوم معاكم
    البرنس:احسك مجتهده شكل حتى بمجال دراستك
    حلا:هههههههه لا والله فاشله بس مو مره انجح بالدف
    البرنس:هههههههه قصدك بالبراشيم<<يعني اوراق يكتبوب فيهااا ويغشوو توضيح للي مايعرفو وش معنى براشيم
    حلا بأستغراب:وش دراك
    البرنس أرتبك:هههههههه لالا بس اقول اكييييييييد اكثر اللي ينجحو وهم فاشلين كذا
    حلا:اهااااااااااا أي وش نسوي
    البرنس:وش هوايتك
    حلا:اممممم الكورة بأنواهاا الكمبيوتر التصميم بالفتشوب والفلاش يعني كذا هوايه
    البرنس:غريبة بنت تحب الكورة
    حلا:وش فيها عادي لاتصير لي مثل نوافوووه الغثيييييث
    البرنس أبتسم:من نوافووه ذا
    حلا:الله يسلمك هذا ولد عمي غثيث وواقف لي ببلعومي دايم يهزئني وانا وياه دوم هوا شلاكن والله لأردها له
    البرنس:الله يتسر وش بسوووووين
    حلا:أسمع بس سر بيني وبينك

    وعلمته بكل اللي بتسوووووويه على روحتها لمدرسة
    البرنس يقرء اللي مكتوب بصدمه:من جدك أنتي مجنونه ولو صار لك شي
    حلا:أنت بعد مثل صاحباتي مجنونه وشو مجنونه لابروح يعني بروح والله لوريه
    البرنس:ومتى بتروحي
    حلا:بكره
    البرنس:وكيف بتشوفيه
    حلا:في الفسحه
    البرنس:اهاا الله يستر منك
    حلا:افا عليك انا ما اخاف يالله بطلع اللحين بشوف المنتدى سي يو
    البرنس:سي يو
    *************************************************
    كانت جالسة على الكرسي تناظر الرايح والجاي
    حلا:اففففففف وينه تأخررررررر
    لفت وجهها على صوت عرفته شافت طلال وهو معاه اثنين من اصحابه ماشين وضحك وسوالف وأبتسمت "وينك يامهوي تجي وتشوفي طلال هههه مسكين هالطلال متعذب معاكي حطت يدها على جيبها وطلعت جوالها من جيبهاااا وناظرت حولها ماشافت أحد رفعت الكاميرا ووجهتها على طلال اللي وقف وصار مقابلها بس بعيد شوي واصحابه واقفين قباله
    حلا:اففف هذا اللي مقابله لو يبعد تضبط الصور شوي صاحبه جلس يضحك بصووووت عالي وتكى على العمود اللي وراه ويضحك
    حلا:أموت وأعرف وش قاله
    لاحظت طلال وهو مبتسم بسرعه قربت عدست الكاميرااا وصورته هو وأصحابه وجلست تلتقط كم صورة لأي واحد تشوفه وللحوش لفت وشافت نواف جاس ومعاه الأكل صورته بسرعه وقفلت الجوال وحطته بجيبهاا وهي تبتسم جاء نواف وجلس
    واعطها اكلها البطاطا والعصير وكان مشتري له ساندويش وعصير
    حلا:انت أي صف
    نواف:ثالث ثانوي وانت
    حلا:انا بعد ثالث بس ادبي
    نواف:لا انا علمي
    حلا وهي تغمز له:أحلاااااا يادافور
    نواف رفع حاجبه:قول ماشاء الله
    حلا كشرت:ماشاء الله مو بناظلك ياشيخ
    أي قلي وش مشاريعك لاتخرجت وش بتسوي يعني
    نواف:امممممم بدخل الجامعه
    حلا:حلو أي تخصص
    نواف:لغه انجليزيه
    حلا:وش عجبك فيه
    نواف وهو يناظرها:لغه حلوه ومفيد هوانا احب هالتخصص
    حلا ارتبكت من نظرته: اهاااااااا

    "حلا في شامه في وجههاااا تحت فمها على الجهة اليمين صغيره شوي هذي العلامه اللي تأكد منها نواف انها حلا"

    نواف:وانت
    حلا:انا أي انا بدخل علم نفس
    نواف:حلووو"وبينه وبين نفسه عشان تعالجين حالتك هذي"
    نواف وهو يمد يده ويحطها ورى ظهرها:أي كملي
    حلا:ها شنو أكمل
    نواف يناظرها باأبتسامه وبحاجب مرفوع:وش كمان بتسوي لما تتخرج
    حلا:مدري وأنت وش بتسوي بتسافر ولا بتصيف هنا
    نواف وهو يحط يده الثانية على رجوله رفع راسه وناظرها:اشوووف امكن بعد وأبتسسسسسم أخطب
    حلا:تخطب
    نواف وهو رافع حواجبه:أي ليه مستغرب
    حلا:لابس باقي بدري
    نواف:لاياحمد مو بدري لأني اخاف البنت اللي أحبها تروح مني
    حلا بتردد:ومنو اللي تحبهااا
    نواف:وحده من بنات عمي
    حلا:ماشاء الله كم عم عندك
    نواف وهو يناظرها:انا من بيت العالي اكيد سمعت فيه وعماني ماشاء الله ثلاثه غير ابوي طبعاً وبخطب بنت عمي الكبير أحمـــــــــد









    حلا نو كمنـــــــــــت <>لاتعليــــــــــق<>

    نواف وهو يحط عينه بعيونهااااا:ليش ساكت
    حمد:لا ولاشي الله يوفقك ماشاء الله أسم عايلتكم معروف أجل أنت من عيال العالي ماشاء الله
    نواف:هههههههه تسلم
    حلا حطت يديها بحظنها وجلست تفركها بتوتر من نظرات نواف "ياربي لايكشفنني لالا أنشاء الله مابيعرفني"
    حلا رفعت راسها تناظره :وأنت هذي بنت عمك اللي تحبها هي تحبك
    نواف:اممممم اتوقع تحبني دايم اشوفها تناظرني وكذا موقف صارلي معاها آآآآآه فديتها ياناااااااس تجنن
    وحتى لو ماتحبني يكفي اني أحبهااااااا وأكيد لاخطبتها ماراح ترررررفض وين بتلاقي أحسن مني وأبتسم بغرور


    حلا في نفسها"وجع مغرور مين ياربي غلا ولا رنا ولا امكن مها لالا معقوله يخون طلال ويحب حبيبته لالا مدري اوووووووف بكيفه وش دخلني فيه"

    شووووووي سمعوووووووو صوووووووووت كل صووووت الأزعاااااااااااج اللي في المدرررررررررسة وقــــــــــــف لثــــــــــواني وبعـــــــــدهاااااااااا زاااااااااااد الصررررررررررررررراخ



    سمعـــــــــــــو صفااااااااااارااااااات الأنـــــــــــــــــــــذاااااااااااااااارررررررر رررر



































    أنتهــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــااااااااااااااااارت

    توقعـــــــــــــاتــــــــــــــــكم للبـــــــــــــارت الجـــــــــــــأي


صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جميلة قلبي , رواية جميلة قلبي , تحميل رواية جميلة قلبي كاملة
    بواسطة طال انتظارى في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 09-15-2012, 10:52 PM
  2. رد قلبي - ليزا هادلي - رواية رد قلبي كاملة
    بواسطة عهود المحبة في المنتدى كتب روايات أحلام المصورة
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 04-05-2012, 06:38 PM
  3. لك قلبى - نبيل فاروق - رواية لك قلبى كاملة - روايات زهور
    بواسطة رحيق الليل في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 12:50 AM
  4. ستبقى فى قلبى - شريف شوقي - رواية ستبقى فى قلبى كاملة - روايات زهور
    بواسطة رحيق الليل في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 03-31-2012, 04:53 PM
  5. 28- لك قلبي-رواية لك قلبي كاملة -روايات زهور نبيل فاروق
    بواسطة زهرة جميلة في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 03-22-2012, 12:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع