رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها - الصفحة 3

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 18 من 30

رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها


<>(*)الجــــــــــــــــــــزء التــــــــــــــــــــــاســـــــــــــ ع(*)<> ** ** ** ** ** ** ** شووووووي سمعوووووووو صوووووووووت كل صووووت الأزعاااااااااااج اللي في المدرررررررررسة وقــــــــــــف لثــــــــــواني وبعـــــــــدهاااااااااا زاااااااااااد الصررررررررررررررراخ سمعـــــــــــــو صفااااااااااارااااااات الأنـــــــــــــــــــــذاااااااااااااااارررررررر رررر ** **
  1. #13

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    <>(*)الجــــــــــــــــــــزء التــــــــــــــــــــــاســـــــــــــ ع(*)<>

    ** ** ** ** ** ** **




    شووووووي سمعوووووووو صوووووووووت كل صووووت الأزعاااااااااااج اللي في المدرررررررررسة وقــــــــــــف لثــــــــــواني وبعـــــــــدهاااااااااا زاااااااااااد الصررررررررررررررراخ


    سمعـــــــــــــو صفااااااااااارااااااات الأنـــــــــــــــــــــذاااااااااااااااارررررررر رررر




    ** ** ** ** **

    في مدرسة البنااااااااااات

    مها:بنات دق الجرررس أمشووو نطلع
    رندة:أوكي الله

    وطلعووووووو

    ** ** ** ** ** ** ** **

    في بيت "أبو فارس" الساااااااعه10:2 صباااحاً

    دخل فارس البيت شافه الهدووووووء يعـــــــمه توجه للصالة شافهااا فاضية رمى نفسه على وحده من الكنباااااااات الفاخره بلونين الأحمر والذهبي

    فارس وهو يحط يده على راسه:آآآآآآه وش هالصداااااااااع لازم أنام شوي عشان أقدر أذاكر عدل جلستة وتوه بيقوم طاحت عينه على سلك التلفون مرمي بالأرض

    مشى ونزل للأرض شاله وشبكه مكانه في الفيش
    فارس:غريبه وش فصله أكيييييييد حلا ومازن من مضارباتهم أمس حتى التلفون ماسلم منهم تنهد وقااااام وطلع غرفته

    تبغوون تعرفووون حكاااية سلــــــــــك التـــــــــلفـــــــــــون المفـــــــصـــــووول أنـــــــــا أقـــــــــــوول لكــــــــــــــــم

    "هذا الله يسلمكم حلا خايفه لا المدرسة يدقو على أهلهااا<<على بيتهم>> وتنفضح ففصلت سلك التلفون في الليل قبل ماتناااااام يوم تأكدت أن كل البيت نايمين والاسلكي خبته في غرفتهاااااا في الدولاب <<هههههه خطيره هالحلاااااااا بس أبشركم دقووو ولقوه مفصول ومعاد دقووو تتوقعوو بيرجعوو يدقوون"

    في مدررررررررررسة العيــــــــــاااااااااااااال
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /

    حلا وهي توقف وبخووووووف:وش هالصوت
    نواف وقف ولف عليها:خليك هنا اللحين بجي
    حلا وهي تشوووووووف الطلااااااااااب يصررخون وخاصة أولي ثانوي <<مسوين الأبتدائي>> هههه

    ويتووجهووون لبوابة المدررررررررسة

    حلا:لا أنا بطلع

    بس نواف ماسمعهاااااا ومشى رايح يشوف وش فيه

    توجه للباب اللي يدخل على مبنى المدرسة من داخل ماقدر يمر ويدخل من الطلاب اللي يصرخون ويدفون بعض كل واحد يحاول ينجو بعمرررررررره

    وقف مذهوووووول وش صااااااااير

    تذكر طلااااااااااااال حلااااااااااا وينهممم

    دخل يده في جيبة

    نواف:ياربي نسيت الجوال بالسيارة
    <<متعودين يجبو جوالاتهم ويقفلوها وقت الحصص بس>>

    شاف واحد من الطلاب يعرفه مر من جنبه سحبه ولفه عليه:ياسر وش فيه وش صاير
    ياسر وهو يتنفس بقوة من الركض:حريقه حريقه في المخزن أطلع بسرعه ومشى فارس ونواف واقف مكانه مصدوووم

    <<المخزن هذا اللي يحطو فيه الأشياااء الزاااااااايدة مثل الوسااائل واللوحات والكتب والورق…..الخ>>

    نواف خاف على طلال لأنه لمحه قبل الحريق بخمس دقايق وهو داخل للمبنى لايكون ماخررررررج

    بدون شعور وبخووف على صديق عمره وأخووه

    صار يبعد أي أحد قدامه ودخل بين زحمة الطلاب اللي يطلعون من البوابة وأخيراً قدر يدخل

    نواف وهو يصرخ بصوت عالي من الأزعاج والصراخ اللي صاير في المدرسة:طلالللللل طلاااااااااااااال

    مشى شوووووووي وبينه وبين غرفة المخزن اللي كانت في الدور الأرضي خطوات وشااااااف كيف الأساتذة يحاولو يطفو النار ومعاهم بعض الطلاب بس النااااااار




    كـــــــــــــل مالهـــــــــا في تـــــــــزايد ولين اللحين ماوصل الدفاااااااااع المدني

    الدخــــــــــــان يتصــــــــااااااااعدد ونواف ماهمه شـــــــــي تعدى المخـــــــزن بيروح جهة الساحة الداخليه بس واحد من الأساااااااتذة مسكة ورجعه

    الأستاذ:أطلع روح وش جابك هنااااااااا
    نواف:بعد عني بروح أخوي داخل بعدددد
    الأستاذ:أكييد أنه طلع من باب الطوارئ لاتخاف روح بسرررررررررعه
    نواف:قلت لك أخوي جوا ماتفهم بعد يد الأستاذ اللي كانت ماسكته ودخل وهو يركض

    تلفت حوله على السااحة ماشاااف الا طلاب قليل متوجهين لدرج الطوارئ
    "لأن وقت صار الحريق أغلب الطلاب كانو في الساحة الخارجية والقليل اللي كانوو في الفصول والساحة الداخلية"
    نواف:معقوله يكون خررررررج جاااء بيطلع من درج الطوارئ يشوووووف إلا تذكر حلااااااااا

    نواف:أنا قلت لها تنتظرني ومشى راجع وشاف الدخاان مالي المكان وكل اللي كانو يحاولو يطفو النار بعدو ماقدرووو يتحملووو الدخااان
    نواف صاااااااار يكح بقوووووووووة

    نواف:كح كح يارررررررربي يحس عيونه مو قادر يفتحهااااا من شدة الدخاان

    حط يده على الجدار وبدى يمشي شوي شوي لين شاف الباب وطلع بسرعه وراح لنفس المكان اللي كان فيه هو وحلااااااااا مااااااشاااااافهاااااا

    نواف وباقي يكح:ووينها وين راااحت أكييد طلعت وجااء بيطلع بس شااف الزززحمة اللي عند البوابه

    حلاااااااااااااا

    كانت بتطلع بس حست بخووف من الزحمة اللي تشوفهااا ومن كلام الطلاب اللي يمرو من جنبها عن الحرريق

    تذكرت نواف اللي رااح

    حلا:ياربي أنتظره ولاشلون ياربي وش سويت أنا هذا جزااااااااي ياربي ساعدني حست رجولها مو قادرة تشيلهاا من الخوووف

    جلست على الكرسي وهي ترتجف

    <<أكيد كل من يمر بيناظرها ويقول حريقه وجالسه<<أو جالس>> هناا>>

    أكييد مستغني عن عمررررررررره<<أو عمرررهاااا>>
    حلا ماقدرت تستحمل أكثر:لا أكيد نواف طلع وأنا أنتظره وش يهمه هو أهم ماعليه نفسه وش عرفه أن أنا ولاغيري ولو عرف أنه أنا والله لايخليني أمووت أطلع أفضل قبل أنفضحح

    مشت بسرعه وتوجهت للبوابة شافت الطلاب وش كثرهم <<ماشاء الله
    متزاحمين وكل واحد بيطلع وبينجي بروحه

    مشت شوي إلا واحد من الطلااااااااااب









    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    دعس على طرف ثوبهااا إلا كان شوي طويل وطاحت على وجههااا
    حلا:أي وجع أنشاء الله

    جات بتقوم واحد صقع بكتفهااا وطااحت
    حلا:يمه بمووووووت انخنقت

    حلا:بعدووووو جات بتقوووم إلا زادت الزحمة <<بوابة المدرسة صغيرة والمدخل صغير عشان كذا الزززحمة>>

    واللي يضربها برجوله في ظهرهااا واللي يصقعهاا في كتفهاااااا واللي دعس على يدهاااا"أأأأأأأأأأأأأأي حراااام عليكم يمه وصااااااارت تبكي

    "لاكن ذاك الوقت من بيلتفت لهاااااا"

    ** ** ** ** ** ** **

    في "أمريكـــــــــــا"

    فهد وهو طالع من الجامعه قابل زياد
    زياد:هلا فهود وينك
    فهد:أنت اللي وينك
    زياد:رحت أكلم واحد برى أمش عازمك على غداء في مطعم صيني لايفوتك
    فهد:الله يستر بس من مطاعمك إللي كل يوم موديني لواحد
    زياد:أحمد ربك أمش بس
    فهد:هههههه الحمدلله يالله

    وراحووو

    ** ** ** ** ** * ** ** ** ** **

    في بيت أبو خالد

    "جنـــــــــــى"

    ماتكلمناا عنهاااااااا لنا فتررررررة

    جنى اليوم غايبة بس طبعاً كالعادة عقاااااااااب من مرررة عمهاااااا

    قامت من الصبح ورتبت البيت وكنست وخلصت كل شغل
    البيت وطلعت غرفتها مسكت كتابهااا وجلس تذاااااكرر

    فجأة نزلت الكتاااااب من يدهاااا وسندة راسها على السرير وهي تفكرررررر

    "وينه وين أيامه ماأتوقع أشوفه مره ثانية آآآآه ليش كل ما أتذكره أحس بأحساس غريب حتى في أحلامي أشوفه الشي اللي مو حلو فيه أنه مغزلجي أكيد في أكثر من بنت في حياته خساارة ياليته كان غير كذااااا آآآآآآآه خليني أذاكر بس أنا ويني وين ها الأفكاااار وهذي حياتي"

    ** ** ** ** ** ** ** ** **

    في مدرس العيـــــــال

    حلا خلاص تحس روحها بتطلع وصارت تكح بقوة وشوي تحس أنها تسمع صوت سيارات دفاع المدني والصووووووووووت

    كل ماله يقترررب

    حاولت تقوووووووم بس رجعت طاحت بس في يد أشتلتها من الأرض وشالتهاااااا وسط الزحمة غمضت عيونهااااااا

    ماتبي تشوووف شي

    خاااااااايفه وتحس راسهااااااا يدوووووووور شوي شوي حست بنسمات الهواء تلفح وجههاااااا والضجيج بدددء يخفففففف ونور ماقدرت تفتح عيونها من قوته

    فتحت عيونهاااااا بتررد

    شااااااااافت

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    نـــــــــــــــواف هـــــــو اللـــــــــــي شــــــــــايلــــــــــهااااااااااا

    صـــــــدمة ماتوقعتــــــــهااااااا <<وحمدت ربهاا أنه هو ولاغيره غريب عنهااا

    نزلهاا على الأرض وسند راسه على جدار المدرسة وصاااار يكحح بقووووووة

    "نـــــــــواف يعـــــــاني من الـــــــربو وهــــــــذا اللي ماتعـــــــرفـــــه حـــــــلا وعادة إللي يكون عندهم الربووو لما يكحوو أصواات الكحه تكون قوية وتحسي أنه يكح من قلب"

    حلا عدلت جلستها ومسكت راسهاا وضغطت عليه ولفت عليه بفجعه من صوت كحته القوية واللي ما وقفت ناظرت وجهه شافته كيف محمرر وشاحب ويحاول يفتح عيونه اللي صاير لونهاا أحمر
    نواف وهو يكح ويطلع المفتاح من جيبة ويأشر لها على سيارته:خذي المفتااااااح أفتحي الدرج كح كح فيه البخاخ جبية بسررررررررعه آآآآآآه

    حلا وهي تناظره بخوف ماتدري منه ولاعليه وبنفسهااا:وش ذااااااااا لايكوون عرفتي لا أنشاااء الله بس يكلمني على أني بنت صحاها من سرحانها صوته
    نواف:بسررعه قومي

    تحركت من مكانهااا

    وراحت جهة السيارة وفتحتها ودخلت وفتحت الدرج ولقت فيه اوراق وعطرين<<صار تسريحة الدرج ههههه>> وبخاخ لونه أبيض خذته وسكرت الدرج وطلعت وسكرت باب السيارة ولفت نظرها رجال الدفاع المدني اللي داخلين واللي طالعين يطفو النار والطلاب اللي منتشرين في الشاااااارع
    "بس ولا واحد صابه شي الحمدلله"<<عيشو معي الجو هههه

    لفت وجهها وكملت طريقها لنواف اللي زادت الكحه عليه وهو ماسك صدره جلست قدامه وأعطته البخاخ

    وعدلت الشماغ اللي على راسهااا<<زين باقي ماطاح ههه
    أخذ البخاخ منها وفتح فمه وبخ كذا بخه وسند راسه على الجدار وغمض عيونه

    حلا:ياربي وش فيه شكله تعباان وش ذا البخاخ اللي يبخ منه آهااا شكله فيه الربو أي صححح وأنا أقول وش ذي الكحه

    ناظرته كان مغمض عيونه وشكله مو حاس فيهااا

    حلا في نفسها:أشرد أفضل شكله كشفني بس كيف لالا أنشاء الله ماكشفني<<كل هذا وتقولي ماكشفك أخمدي بس
    حلا:عذوب لا قولي ماكشفني بليز
    عذوب الغلا:الا كشفك تستاهلين اسكتي بس خليني أكمل

    قامت بهدوء ولفت وجت بتمشي ماحست إلا باللي مسك يدها وسحبها لين جلسها قدامه
    نواف وهو يناظرها:اجلسي وين رايحه
    حلا وتسوي نفسها واثقه:وش فيك تكلمني كذا
    نواف:ولك عين بعد لاتحسبيني ماكشفتك كاشفك ياحلوه من أول ماشفتك

    ورجع يكحح بس أخف من أول

    "حلا وهي فاتحه عيونها على كبرهاا بصدمة كاشفني ومن أول ياربي رحت فيها ماهمني ووقفت وهي ناوية تروح"

    نواف راجع وسحبها ومسك يدها بقوة
    حلا:وجععععع فك يدي
    نواف وهو يناظر حوله:اسكتي ولاكلمة فاهمه هذي آخر تربية عمي فيكي ياحيوانه كذا تسوي لو كشفك غيري وش كان بيصير هاا"وضغط على يدها بقوة" ردي علي بتنزلي راسنا في الأرض
    حلا:ااااااي يدي مالك شغل فيني فاهم أخر واحد يدخل فيني أنت فكني
    نواف بقهرر:والله لو ماتسكتي وتبلعي لسانك لأوديكي لعمي بشكلك ذاا فاهمه
    حلااا بخوف:لالا خلاص بسكت
    نواف مسكها من يدها وقومها:قومي بسرعه
    حلا:وين
    نواف:ولك عين تسألي ولاكلمة أقول
    حلا:طيب اغراضي حطيتها فوق الشجرة بجيبها وبرجع
    نواف:رجلي على رجلك أمشي ومشى معاها وصلت لين الشجرة أخذت الشنطه ولفت عليه
    حلا:بلبس عبايتي
    نواف:بسخريه:لافيكي الخير والله

    ناظر حوله ماشاف أحد لف عليها:بسرعه البسي بسرعه طلعت العباية ولبستها ولبست الجزمه <<الله يكرمكم>>ولفت عليه حلا :لف وجهك
    نواف وهو رافع حواجبه:وليه أنشاء الله
    حلا:بلبس الطرحه
    نواف: عناد فيكي منا لاف وجهي"ووهو يناظرها بنص عين" يعني يتفهميني أنك مستحيه وأنتي وين والخجل وين جاية مدرسة عيال واللحين مستحيه

    وبصراخ أفزعها:بسرعه البسي

    حلا مسكت الطرحه وحطتها على كتفهااا ومسكت الشماغ وشالته وشالت الطاقيه وهي مستحيه من ذا اللي واقف جنبهااا وبسرعه رفعت الطرحه على شعرها اللي نزلت خصل منه على ووجهها رفعتها ولفت الطرحة زين وأخذت شنطتها:خلاص لبست
    نواف مسك يدها وسحبهاا:أمشي
    حلا وهي تحاول تسحب يدها اللي ضاغط عليها بقوة:فكك يدييي
    نواف وضغط عليها زيادة:أمشي ولاكلمة فاهمه ولا وربببي ماااتشوفي اللي يسرك



    مشى فيها لين ااالسيارة وفتح لها الباب:اركبي ركبت وقفل ااالباب ووورررااح ركب وحرك السيارة بسررعه وشال جواله وفتحه ودق على رقم طلال
    طلال:هلا نواف وينك
    نواف تنهد يوم سمع صوته:انا بخير انت وينك طمني عنك
    طلال:انا بخير طلعت من مخرج الطوارئ
    نواف:الحمدلله كنت شايل همك ياشيخ دورت عليك بس مالقيتك
    طلال:والله انا اللي خفت عليك انت عندك الربو واعرفك ماتتحمل طمني عنك طلعت انت
    نواف: أي طلعت والحمدلله بخير ها انشاء الله محد صابه شي
    طلال:لا الحمدلله كلهم بخيرر
    نواف: الحمدلله بس وش سبب الحريق
    طلال:يقولو واحد رمى دخانه من الشباك اللي يطل على االمخزن كان مفتووح
    نواف وهذا غبي اللي رماهااا
    طلال:مدري عنه
    نواف:الحمدلله على كل حال اسمع طلول بعدين اكلمك اوكي
    طلال:خلاص حبيبي يالله مع السلامة
    نواف:مع السلامة سكر ولف عليهااا
    نواف:ماتوقعت توصل فيكي الحقارة لهذي الدرجه
    حلا بقهر:ماغيرك حقيرر فاهم

    ماحست الا بكفف لف وجهها للجهة الثانية
    حلا:تضربني يانواف تضربني ياحقيرر
    نواف مسكها من ذراعها بقوة:واكسرر راسك بعد الظاهر عمي ماعرف يربيكي ومحد بربيكي غيري وتشوفي ياحلاااااا
    حلا:تخسسسسي انا متربية احسن منككك

    آآآآآآآه فك يدي رجعني البيت بسرررررررعه رجعني أكرهكككككك
    نواف بأستهزاء:ههههه عاد انا اللي أموت فيكي وإذا تبيني ارجعك لبيتكم اللحين وناظر ساعته الساعه 11:15 ماعندي مانع خلي اهلك يعرفون ليه راجعه بدري وحكيهم عن مغامرتك اليوم والله اعلم وش كنتي مسويه من قبل
    حلا وهي على وشك تبكي ودموعها مغرقه عيونها:ورربي نذل وقف هنا مالك شغل فيني انا اتصرف وقفف
    نواف وعينه على الطريق:في احلامك اوقف مدامك وقعتي في يديني انا اللي اقرر وين اوديكي
    حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي

    نــــــواف لف عليــــهااااااا:………………………………..



    أنتهـــــــــــــــــــــى

    توقعـــــــــــاتكم للبـــــــــــــاارت الجــــــــــــــــاي

  2. #14

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    "الجــــــــــــــزء الع ـــــــــــاشــــــــــــر"
    * * * * * * * * * * * * * * * * *

    حلا وهي على وشك تبكي ودموعها مغرقه عيونها:ورربي نذل وقف هنا مالك شغل فيني انا اتصرف وقفف
    نواف وعينه على الطريق:في احلامك اوقف مدامك وقعتي في يديني انا اللي اقرر وين اوديكي
    حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي

    نــــــواف لف عليــــهااااااا:………………………………..


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    في جهة ثانية

    في بيت "أبو فهد "

    فتح الباب ودخل توجه للصالة شاف امه راح وحب راسها وجلس بتعب

    ام فهد بخوف من شكله:يمه وش فيك وش مرجعك بدري

    طلا وهو يعدل جلسته ويناظر أمه:سلامتك يالغاليه بس صار حريق في المدرسة وطلعونا
    ام فهد وهي تحط يدها على صدرها بفجعه:شنو وش صار صابك شي يمه
    طلال وهو يحاول يبتسم:لايمه بخير ماتشوفيني قدامك ماصار شي يالغاليه
    ام فهد:لاحول ولاقوة إلا بالله وش صار يمه احد تأذى شي
    طلال:لايمه محد صابه شي الحمدلله
    ام فهد:وولد عمك نواف كان معاك
    طلال وهو مستغرب من حال نواف اللي حتى اليوم ماقابله في الفسحة شي غريب عليه
    ام فهد:طلال يمه وين رحت اكلمك

    طلال فاق من دوامه أسألته وحيرته:معاك يمه لاماصابه شي الحمدلله طلع
    ام فهد براحه:زين يمه الحمدلله
    طلال وهو يوقف:عن أذنك يمه بروح أنام لاتصحوني للغداء
    أم فهد:خلاص يمه روح نام وأرتاح ولاصحيت أخلي الخدم يجهزون لك أكل
    طلع طلال غرفته وأخذ له شاور طووويل يريح جسمه فيه وبعدها بدل وأول ماحط راسه على المخدمه راااح في سباااااااااات غميق

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    في بيت "أبو خالد"

    كانت تذاكر فجأة سمعت صراخ مرة عمها من تحت وهي تناديها
    نزلت الكتاب بخوف ونزلت بسرعه ووقفت قدامها:نعم
    مرة عمها بعصبية:نعامه ترفسك قولي أمين انا مو قلت جهزي الغداء لايجي عمك وباقي ماجهز وينه
    جنى:بجهزه اللحين
    مرة عمها:ووينك من أول ها ردي ولاعشان انا طلعت برى البيت تلعبين من ورانا هاا اعترفي وين كنتي
    جنى ودموعها على وشك النزوول:وربي مارحت مكان كنت اذاكر فوق والله
    مرة عمها وهي تجرها من شعرها:اي باين باين ياصايعه ياضايعه عند عمك والله لخليه يربيكي وشد شعرها اكثر
    جنى:آآآآآآي والله ماسويت شي خلي شعري آآآآآآآآه
    أم خالد دفتها على الأرض:انقلعي على المطبخ جهزي الأكل وحسابك عند عمك بعدين
    قامت جنى وهي تتألم من الطيحة وراحت المطبخ ودموعها غطت وجههااا وتلاصقه خصلات شعرها الحريري فيه
    رجعت شعرها على ورى وغسلت وجهها وبدت تجهز الأكل

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    عند ><نواف وحلا><
    في "السيـــــــارة"


    حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي

    نــــــواف لف عليــــهااااااا:مالك شغل ولاأبي أسمع صوتك فاهمه
    حلا بصراخ:قلت لك وقف مابي أروح معاك ماتفهم أنت
    نواف بعصبية أكبر:وربي لو عاد ترفعي صوتك علي لاتشوفي شي عمرك ماشفتيه
    وكمل بأستهزاء:وعاد أنا اللي أبغى أكون معاكي وسرررع بالسيارة بسرعه جمدت قلب حلا

    وصار أحساسها بها اللحظه متلخبط"خوف قهر كره حقد ماتدري شنو بالضبط"
    شوي شوي ماحست نفسها الا السيارة واقفه قدام البحر
    نواف لف عليها:تنزلي ياويلك
    ناظرته بقهر ولفت وجهها لجهة قزاز السيارة وتكتفت وجلست تناظر اللي برى
    فتح الباب وطلع وفصخ شماغه وطاقيته ورماه على المقعده وسكر الباب ومشى لين وصل للصخور وجلس على صخره كبيره شوي

    وجلس يتأمل البحر
    ><نواف><
    "وربي تقهر هالبنت له الدرجه وصلت فيها الحقاره كذا تسوي زين اللي عرفت منها انها جاية المدرسة ولا لو شافها طلال امكن يعرفها وامكن وقتهاا يتصرف تصرف غير بس وربي لأربيكي ياحلا وأعلمكي من هو نواف اللي مستهينه فيه وتبي تقهريه طيب صبرك علي شوي بس"

    اما عندهاا

    ><حلا><
    "كنت أناظره وهو ماشي ويجلس على الصخره بالصراحه قاهرني مووت كذا يخليني وينزل لاويقول ياويلك طيب يانواف وربي لأوريك يعني اللحين خلاص بتمسكها علي
    لاالظاهر باقي ماعرفت مين حلا بس وربي قهر شلون عرفني شلون معقوله واضح شكلي ماتغير لالا مومعقوله في شي ياربي متى تجي الساعه 12 وربي لأنزل ماهمني وأخذ تاكسي وأروح البيت وخليه اللي بيسويه يسويه "

    شوي شووي مرر الوقت سريع

    وجات الساعه 12

    >حلا<

    "كنت كل شوي أناظر له الاقيه مطنش وجالس على البحر ومطنشني وأرجع أناظر ساعتي

    شفتها جات 11:59 ماقدرت أنتظر دقيقه زيادة عشان تجي 12 أخذت شنطتي وفتحت باب السيارة بهدووء ونزلت وكل شوي التفت وراي أشوفه حس فيني ولالا بس الحمدلله شكله مو حاس الحمدلله

    مشيت ولأن الشارع العام شوي بعيد حااولت أسرع في خطواتي عشان ألاقي تكسي وأرجع قبل لايكشفني نواف

    وقفت على الرصيف وجلست أشر تاكسي ماحسيت إلا باليد إللي سحبتني"

    >نواف<

    "كنت جالس اتأمل البحر وأِشوف أمواجه اللي تتلاطم بعضها لبعض بهيجان أحسها كأنها تعبر عن أحساسي وشعوري في هاللحظه شعور غضب وقهرر مو قادر أعبر عنه ولا أطلعه لأني أحس لو طلعته ممكن أأذي اللي قدامي فكأن البحر حس فيني وعبر بدالي تنهدت ورفعت يدي أناظر ساعتي الوقت لقيته 12:1 صار الوقت اللي أرجعها وقفت ومشيت للسيارة وأنا ماشي وأناظر لداخل السيارة كنت ماألاحظ أحد فيها مشيت بسرعه وفتحت السيارة ناظرت قدام ورى مافي أحد وين راحت لايكون سوتها وشردت حسيت بدمي يفور ركبت السيارة بسرعه ومشيت فيها شفتها وهي تمشي بسرعه وهي متجهه للرصيف اللي يودي للشارع العام نزلت من السيارة بسرعه وخليت الباب مفتوح شفتها وهي تأشر تاكسي زاد قهري مسكتها من ذراعها وسحبتهااا "
    حلا:اي فكني
    نواف بهمس:ولاكلمة فاهمه
    حلا:اي يدي فكني بروح بيتنا

    سحبها نواف للسيارة وفتح الباب ورماها وسكره بقوة كأنه بيطلع عصبيته فيه<<مسكين يانواف هبلت فيك حلا الله يعينك هههه
    ركب السيارة وقفل الباب ولف عليها:وربي ياحلا لأدفعك ثمن كل شي تسوينه ها وبخلي صياعتك ذي تطلع منك
    حلا لفت عليه وهي تطاله بقهر:مالك شغل فيني منت ولي أمري فاهم وأروح وين مابي مالك شغل فاهم "وبصراخ"فاهممم
    ماحست إلا بالكف الثاني اللي ينطبع اليوم على وجههاا منه
    حلا وهي ماسكة خدها ودمعه حارة نزلت عليه:وربي لأوريك يانواف طيب بتشوف ولفت عنه
    نواف:هذا درس بسيط باقي ماشفتي شي ياحلاااااااا ياقي مو نواف إلا تعلي صوتك في وجهه وتعانديه هااا
    شغل السياااارة ومشى فيها بسررررررررعه خيالييييييييييييييييه
    ***********************************

    في مدرسة البنات وبالتحديد عند البوابه

    مها وهي تلبس عبايتها:بنات بحاول بأمي تخليني أروح لحلا لو مارضت الله يعين بدق عليها
    دلع:طيب طمنينا لو كلمتيهاا
    مها وهي تشيل شنطتها:أكييد يالله سسسسسسلام

    رمت الطرحه على وجهها وطلعت <<طبعاً تتغطى في الشارع بس عيال اقاربها لاااااااا

    طلعت شافت السواق واقف قدام البوابة فتحت الباب وركبت

    ومشت السياارة

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    ةقف السيارة خارج قصر عمه وهو يتلفت لايشوفه أحد لف عليها كانت لافه وجهه

    نواف:حلا انزلي يالله وأدخلي بسررررررعه
    لفت عليه وناظرررررررته بكره وحقد ورمت الطرحه على وجههاا<<بنت عمها مهااا هههه
    ونزلت وسكرت الباب بقوة<<لوعنده الباب لسان كان أشتكه هههههه مسكين
    وفتحت بوابه الفله ودخلت بسرعه وهو انتظرها لين دخلت وحرك ومشى متجه لبيتهم

    <>حلا<>

    دخلت البيت مالقيت أحد قبل ماتطلع الدرج وقفت وراحت لتلفون الصالة جات بتشبكه لقته مشبوك أستغربت
    حلا:مين شبكه الله يستر لايكون دقو

    طلعت الدرج بهدوء على غير عادتها قابلت أمها
    أم فارس:يالله بدلي وتعالي عشان تتغدي
    حلا وهي منزله راسها وتحمد ربها أن أمها ماسألتها بس خايفه لايكون دق التلفون ورد فارس أو الشغاله:لامابي غداء يمه أبي أنام ورفعت راسها إلا اليوم يمه التلفون دق
    أم فارس وهي تناظر وجه حلا اللي صاير أحمر:وش فيه وجهك ذا


    ******************************************

    "الجـــــــــــــــــزء الح ــــــــــــــادي عشــــــــــر"
    * * * * * * * * * * * * * * * * *


    حلا حطت يدها على وجهها :لا يمه ولاشي بس وأنا طالعه من بوابه المدرسة دعست بنت على طرف عباتي وطحت على وجهي
    أم فارس:زين يمه مره ثانية أنتبهي
    حلا:أنشاء الله إلا ماقلتي لي يمه اليوم التلفون دق
    أم فارس:ليش تسألي
    حلا تصرف:لابس صاحبتي غايبة وقلت لها امكن اغيب قالت إذا صحيت بدري بدق على التلفون ونسولف
    أم فارس وهي تنزل:والله أنكم فاضين لامحد دق انا من الساعه 8 لين 9 محد دق
    حلا تنفست براحه:اها طيب وطلعت

    وبسرعه دخلت غرفتها ورمت عباتهاا على السرير وفصخت الثوب وحطته في كيس واخذت الشماغ وحطته على جمب عشان تعطي الشغاله تغسله هو والطايقه عشان ترجعه لمازن اخوهااا <<طبعاً بدون مايدري
    وأخذت ملابسها ودخلت تأخذ لهاا شاوررررررر طوووووويل يريحها بعد هذااا اليووم العصيب<<ولا وش رايكم
    بعد ماخلصت طلعت ووصلت ولما خلصت صلاتهااا وقفت قدام المرايه وأخذت المشط بتمشط شعرها لاحظت خدها اليمين أشلون أحمرر مررت يدها على خدهاا وهي تتوعد نواف بداخلهاا مشطت شعرها وحطت فيه شوي جل وطفت انوار الغرفه وسكرت الستاير ونااااامت

    _ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_- _- _ - _

    بيت" أبو تركي"
    رجعت مها من المدرسة ومالقت احد تحت طلعت عرفتها واخذت لها شاور وبدلت وصلت ونزلت تحت

    لقت أمها تشرف على الخدم اللي يحضرو الأكل سلمت عليها وجلست

    مها:يمه وينهم جوعانه مابستنى أحد باكل
    أم تركي:خلي أبوكي ينزل وأخوانك وبعدها كلي لين تشبعي
    مها وهي تحط يدها على خدها وتكي بيدها على الطاوله وتناظر الأكل:يعني لازم انتظرهم
    شوي نزل أبوها وحبت راسه مها:يالله يبى كل وربي جوعانه وأمي تقول ما أكل ليما تنزلو ليش كذاا
    ضحك أبو تركي:هههههههه كلي يبى بالعافيه لاتنتظرين أحد
    مها بفرحه:هيييي يعيش أبوي
    صقعها تركي على راسها وحب راس أبوه وجلس
    مها وهي تحك مكان الضربه:وجع وش ذي اليد
    أم تركي:قولي ماشاء الله وجع لاتحسدي اخوكي
    مها وهي مكشره:ماشاء الله عيني ترى بارده
    تركي:وغصباً عنك تنتظريناااا
    مها:هاها ضحكتني
    نزلت غلا ورنا ووليد وسلمو على ابوهم وجلسو ياكلوو

    وفي وسط الأكل تكلمت مها
    مها:أقول مامي حبيبتي أنتي بروح عند حلاا
    أم تركي:مافي الأختبارات قربت أجلسي ذاكري
    مها:مو هو يما أنا بروح أذاكر عندها
    تركي وهو يناظرها ويكلم أمه:لاتصدقينها يمه رايحه تسولف مها وين والمذاكرة وين لاوتذاكر وين عند حلااااااا
    مها:مالك شغل "ولفت على أبوها"يبه شوفه لايدخل
    أبو تركي:خلاص يبه اليوم مو كانت معاكي في المدرسة وشفتيها
    مها:ها اي كانت معاي
    أبو تركي:أجل خلاص مايحتاج تروحي لها وعلى قول تركي لو أجتمعتم مستحيل تذاكرون بناتنا ونعرفكم
    كشرت مهااا ورجعت تكمل أكلها وهي حاقده على تركي اللي كل ماجات عينه في عينهااا يحرك لها حواجبه يقهرهاااا


    في العصر صحيت وقامت توضت وصلت ونزززلت

    تحت فتحت التلفزيون وجلست تقلب لقيت مسلسل خليجي حطته وجلست تناظر

    دق التلفوون ماكان لها نفس ترد بس مافي غيرها بالصالة

    شالت التلفون وردت
    حلا:الو
    مها:حلا وينك وش سويتي وش صار طميني عنك بخير انتي انكشفتي ولالا
    حلا ابتسمت بخفيف:تطمني مافيني شي
    مها:طيب حكيني وش سويتي كنت بجي عندك بس تركي الدب حارش امي وابوي وماخلوني اجي يقولو اجلسي ذاكري ماعليكي اللحين قولي لي وش صار
    حلا بتعب:ماعليه مها بكرة اعلمكي في المدرسة توني صحيت ومو رايقه اتكلم

    مها:حلا وش فيكي اول مره تكلميني كذا صار شي
    حلا:خلاص بكرة تعرفي
    مها:طيب براحتك يالله سي يو
    حلا:سي يو

    وسكرت وطلعت غرفتها وفتحت الدرج وطلعت الجوال وفتحته وشافت الصور اللي صورتها سكرته ورجعته مكانه وقامت فتحت كتبهااا ورتبتهااا ودخلتها في الشنطه ودخلت الجوال عشان ماتنساه وسكرت الشنطه

    وأخذت الشماغ والطاقيه وأعطت الشغاله تغسلهم ووصتهاا تحطها في دولاب مازن بس مايكون في<<عشان مايشك

    وأخذت الشماغ ورمته في الزباله"الله يكرمكم"

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    في بيت أبو فارس

    الساعه 9:30 مساءً

    في مجلس الرجال كلهم مجتمعين
    وسوالف وضحك والمذاكرة على حنب

    فارس:ههههههه وربي أنكم فله اللحين عازمكم تذاكرو معاي تقومو تلهوني بسوالفكم
    علي:ياشيخ فلهااا وربك يحلهاا
    فارس:اي وجدي بيجي يحل لي يوم الأختبار
    علي:في هذي صدقت ذاكر بس

    فارس وقف:بروح أجيب عصيرر وبجي الاقيكم تذاكرو فاهمين
    تركي يستهبل:حاضر ياستااااااااااااااذ

    عبدالله يكمل الأستهبال وهو يوقف ويروح لفارس:استاذ خليني أنا أراقب عليهم واللي يطلع أكتب أسمه
    علي:وأنا أوديه الأداره
    تركي:مين بتودون مابقي الا انا دام واحد مراقب والثاني بيوديه الأداره ومين الأداره
    علي وهو يسوي نفسه يفكر:الحاارررس
    فارس وهو ميت ضحك عليهم:أقول أجلس أنت ويااه ومثل مايقول استاذ صالح<<مدرسهم في الأبتدائي كل وااحد يراقب على نفسه

    وطلع
    تركي:شباب من اشر صفحه 130 مع الاستاذ سالم
    عبدالله:انا خذ أشر ومد له الكتاب

    وشوي جاب فارس العصير ووزعه عليهم
    وجلسوو يذاكروشوي ويسوولفووو شوياات <<حلووه شويات ذي صححح ><أخمدي بس><
    وعلى الساعه 11 حضرو العشااء وتعشو وجلسو شووي

    وبعدين كل واحد راح بيته
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في الليل
    الساعه12:5
    في بيت أبو خالد

    دخل البيت وتوجه لغرفته

    وماشاف أم خالد فيها
    بدل وفتح الدرج الكمودينه بيحط ساعته تذكر الفلوس اللي حطهاا دور في الدرج نبشه كله طلع كل اللي فيه مافي أي أثررر للفلوس جن جنونه فتح المحفظه حقته فتشهاا مالقي الفلوس اللي كان حاطه فيهااا في الدرج الداخلي للمحفظه وين راحت

    نزل تحت وهو يصرخ وينادي

    ساااااااااارة سااااااااااارة وينك

    نزلت بهدوء من الدرج وهي واقفه وتناظره:وش فيك تصارخ الجيران سمعو صوتك
    أبو خالد والشرار يطلع من عيونه:وين الفلوس
    أرتبكت أم خالد بس حاولت ماتبين:اي فلوس مدري عن شنو تتكلم
    أبو خالد:الفلوس اللي في درج الكومدينه واللي في درج المحفظه ونيها من شالهاااا

    أم خالد:صدقني يابو خالد مدري عنهااا ليه عمرك شفتني أخذت منك فلوس بدون أذنك
    أبو خالد بصراخ:أجل من بياخذها
    أم خالد بخبث:في غيرها أكيد بنت أخوك السراقه واللي اليوم يوم رحت عند جارتي جيت مالقيتها في البيت تخيل مدري مين كانت معااه حتى الغداء أنا سويته تخيل<<ياويلي على الكذببببببببب

    كانو واقفين في الدرج فوق ويتسمعون وفي البداية كانو خايفين من صوت أبوهم وصراخه لاكن بعدين أنبسطو يوم سمعو كلام أمهم
    أم هي

    <>جنـــــــــــى<>


    كانت نايمه بسسسسسسلام مسكينه ماتدري عن اللي يصير تحت

    وعن الناس اللي يشكو فيها وبأخلاقهاا

    في الدور اللي تحت

    أبو خالد:ايش وش تقولين
    أم خالد وهي تقرب منه:اي يابو خالد هذا الصدق وأكيد هيا ماخذه الفلوس لأني قلت لهااا قبل يومين ترتب الغرفه أنت من متى كنت حاط الفلوس
    أبو خالد وهو بادي يصدق:من قبل ثلاثه ايام
    أم خالد:شفت مافي غيرها بالله أنا ولابناتك تتوقع نسرقك ليش الحمدلله ماتقصر جعل ربي يخليك لناااا ولايحرمناا منك
    أبو خالد:وينهاا وينهااا الحقيرره وينهااااااااا
    أم خالد بخبث: فوق بغرفتهاا

    طلع بسرعه والبنات بسرعه دخلو غرفتهم وسكرو الباب

    ولحقته أم خالد والبنات يوم شافوه راح جهة غرفتها فتحو الباب شوي وجلسو يناظرون
    فتح الباب عليها بقوة أرعبتها وخلتها تقوم من نومهااا وهي ترتجف<<اللي عمرها ماتهنت فيه ياعمرري عليكي

    جنى:عمي وش فيه

    تقدم منه وطاح فيها ضرب وهي تصرخ ولاحول لها ولاقوة قدام قوة عمهااا ونظرات مرة عمهاا وتشجيعها وتحريضهاا له

    فسخ عقاله وحط في كل مكان في جسمهاا علامه وبين كل ضربه يرمي عليها من كلامه الجارح اللي تحسه يجرحها ويحرقها أكثر من ضربه

    بعد ماطفى شوي من النار اللي بقلبه طلع وطلعت وراه زوجته وخلوها طريحه الأرض تشكي الأمها وهمااا لربهااا وتغسلهاا دموعها دموع المظلووم اللي مالقى من يناصره ودموع اليتيم اللي مالقى حظن يلمه








    أنتهــــــــــــــــــــــــى الباااااااااارت أبي توقعاتكم

  3. #15

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    "الجـــــــــــــزء الثـــــــانــــــــــــ ي ع ـــــــــــشــــــــر"

    تقدم منه وطاح فيها ضرب وهي تصرخ ولاحول لها ولاقوة قدام قوة عمهااا ونظرات مرة عمهاا وتشجيعها وتحريضهاا له

    فسخ عقاله وحط في كل مكان في جسمهاا علامه وبين كل ضربه يرمي عليها من كلامه الجارح اللي تحسه يجرحها ويحرقها أكثر من ضربه

    بعد ماطفى شوي من النار اللي بقلبه طلع وطلعت وراه زوجته وخلوها طريحه الأرض تشكي الأمها وهمااا لربهااا وتغسلهاا دموعها دموع المظلووم اللي مالقى من يناصره ودموع اليتيم اللي مالقى حظن يلمه

    **************

    صباح اليوم الثاني
    الساعه 6:20
    في" بيت أبو تركي"

    قامت على صوت المنبه سكرته وشالت عنها الحاف وقامت دخلت الحمام<<الله يكرمكم
    وأخذت لها شاور وتوضت وطلعت
    صلت الفجر وبعد ماسلتمت دعت ربها وقامت وطوت سجادتهااا

    والشرشف وأخذ مريولها وبدت تتجهز للمدرسة

    ببعد ماخلصت أخذت شنطتهاا اللي فيها كم كتاب بس<<بما انهم في أيام المراجعه
    وعبايتهااا ونزلت

    قابلت وليد ونزلو سوا

    وصلت لين طاوله الأكل لقت الفطور مجهز بس محد عليه
    لفت على وليد
    مها:غريب وينهم
    وليد وهو يجلس ويأخذ الخبز:عادي امي تلاقيها تقرء قران وابوي امكن رجع ينام وتركي ماعنده اليوم جامعه وغلا متأخره كالعادة ورنا اللحين تنزل
    مها وهي تجلس جنبه وتبدأ تأكل:ههههههههه صدقت أجل خليني أكل براحتي مو يقولون لي أستني فلان وعلان وبدت تاكل

    شوي نزلت رنا وأنضمت لهم
    وهما قايمين نزلت غلا
    مها وهي تلبس عبايتها:بدري
    غلا وهي ترجع شعرها ورى:عادي "لامشكله"
    No Brablm
    رنا وهي تقوم وتلبس عبايتهااا :امشو بس تأخرنا<<تعجبني هالبنت
    غلا:بفطر أستنوني
    مها وهي تلف عليها:أي طيب وربي بنروح بتفطري بنخلي السواق يرجع لكي وعاد بعدين شوفي الساعه كم
    غلا وهي مبوزه:زين امشو بشتري من الكوفي شوي اللي على الطريق قريب مدرستي

    ومشوو كلهم وطلعو مع سواقهم الخاص
    ووليد راح مع سواقه


    في بيت" أبو بدر"


    نزلت ركض بتلحق أخوها قبل يطلع
    زهور:نوافي نوافي وقف

    لف عليها ويده على مقبض الباب:خيررررررر
    زهور وهي تتنفس بسرعه:بليز وصلني على طريقك
    نواف وهو رافعه حاجبه:والسواق
    زهور بأبتسامه:لاابيك انت اليوم توصلني بليززز
    نواف:هههه طيب أمشي

    لبست نقابها وطلعت وركبت معاه

    ومشو

    وصلها للمدرسة بعد ماهذرت على راسه بسوالفها اللي يحبهاا

    وصلها وهي نازله قابلت غلا نازله مع السواق ودخلو سوا للمدرسة ونواف راح لمدرسته

    "في مدرسة البنات في الطوابير"

    مها وهي تكلم رندة
    مها:رنود حلا لايكون بتغيب بذبحها مو كفاي هامس ماعلمتني وش صار وصوتها ماعجبني
    رندة:الله يستر وتأشر بعيونها لمهاا اص اص جات العله
    مها:وهي تناظرها ومكشرة اووف الحين تقول وش هالفتحه
    دلع وهي تدقها:مها خذي خذي هالمشباك سكري الفتحه فيه لاتنتبه لك العله ذي
    خذته منها مها:يسلمو قلبوو

    "ودخلته في الفتحه اللي مسويتها في مريولها فتحت الصدر <<بس مو كبيرة مره
    وحطته من النص ورفعت رقبت المريول على فوق
    وناظرت في رندة اللي جنبها:ها تمام
    رندة تعدل لها الياقه تبع المريول:أي كذا تمام أمشي الطابور بيمشي

    ومشو ومرو من عندها ومها تدعي ربهااا ماتمسكهاا<<مثلنا ايم المدرسة بس انا كنت على الجزمه الله يكرمكم والكحل هههه
    ومرت من عندهاااا بسسسسسسسسسسسلام

    وأول مادخلو مدخل المدرسة اللي جوا

    مها وهي تلف على البنات:وااااااي الحمدلله نجيت منهااا
    دلع:ههههه حظك عاد

    وطلعوو لفصلهم

    وأول ماوصلو حطو شنطهم وجلسو يسولفو شوي ودخلت المعلمه ودخلت وراها حلا وجلست مكانها جنب مها

    وحطت شنطتها في حظنهااا

    مها وهي تلف عليها:وش فيكي هاجدة
    حلا وهي تناظرها وهي تحاول تبتسم:ولاشي عادي لاتنتبه الأبله

    لفت مها وهي مستغربه من متى حلا تهتم في الحصة

















    أماا في"بيت أبو خالد"

    صحيت الساعه6:3 قامت من النوم وهي تشوف نفسها على الأرض

    قضت ليلها كله تبكي وتتحمل الآمهااا ونامت على الأرض بدون ماتحس قامت وهي تحس بعضامها متكسرة وظهرها يعورهااا رفعت يدهاا ترجع شعرها وهي تحس بألم فيها:اااااااي

    نزلت عينها وشافت يدها شلون مزرقه وشكاال فيها من علاماات ضرب عمها لهاااا

    قامت وهي تحاول تتمسك بسريرها ومشت شوي شوي

    وحطت يدها على الجدر ودخلت الحمام<<الله يكرمكم

    وأذخت شور بااااارد تريح جسمها فيه وتوضت

    وطلعت صلت ودعت ربها ودموعها على خدهااا

    وطوت سجادتهااا ولبست بسررعه واخذت شنطتها وعبايتها ونزلت

    وحضرت الفطور لعمهاا وعياله

    وطلعت متوجه للمدرسة
    وهي تحس بكل عظمه في جسمهااا مكسوورة وألم يقطعهاا

    قطعت الشارعين كالعادة ودخلت الحارة اللي فيها مدرستهاا ودخلت المدرسة وشافت طابورها قرب يمشي وراحت له ومشت معاهم ودخلت الفصل وهي تحاول تغطي وجهها بشعرررهااا والخصل اللي منزلتهاا عليه"اللي زايدتها حلااااااااا"



    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    في بيت"أبو بدر"

    <جناح بدر>
    مي:بدر بدر قوم حبيبي الساعه صارت 8 تاخرت عمي يقول ينتظرك بالشركه
    شال اللحاف عنه وجهه ورفع نظره لها وهي ابتسمت:صباح الخير
    بدر ابتسم لها ابتسامه هدايه:صباح الورد والفل
    مي:يالله قوم وربي تبعت وانا اصحي فيك ساعه لين تقوم
    ضحك بدر وقام وهو يعدل جلسته ويرجع شعره على ورى:وش اسووي كذا نومي وإذا ماتحملتيني مين يتحملني
    مي بدلع وهي ترجع شعرها على ورى:إذا ماتحملت بدوري حبيبي مين بتحمل
    بدر:لاعاد مقدر على الكلام ذا
    مي:ههههه يالله قوم جهزت لك الحمام عشان تاخذ شور وتفطر وتروح لعمي
    بدر وهو يقوم ويبوس راسهاا:ويلوموني يانااااااس في حبهااااااااا
    مي وهي رافعه حاجبها:وليش يلومونك
    بدر بأبتسامه:ولاشي قلبي
    ودخل يتحمم

    /
    /
    /
    /
    /
    /

    طلع وهو ينشف شعره وشاف مي وهي تمشط شعر ليان
    مي بس شافت ابوها قامت وراحت له تجري:بابا
    ضحك وشالها:ياعيون بابا وباسهااا
    مي:ههه يالله هاتها حبيبي والبس وانا بروح اشوف معاذ
    بدر اعطها ليان وهي شالتها وراحت غرفت عيالها وشافت معاذ باقي نايم:معاذ حبيبي ماما انت يالله قوم بسك نوم مثل ابوك الله يعين اللي بتزوجك
    مشت ليان لين عنده ورفعت يدها وصارت ترضبه على وجهه وهو قام وهو عافس وجهه
    معاذ:ماما شوفي ليان دحين ادلبها"اضربها"بس لاتدولي"لاتقولي"ليه
    ضحك مي على هواش عيالها وشالته وروشته وبدلت له ونزلت تحت شافت بدر يفطر مع امه

    باست راس عمتها وجلست وجلست معاذ وليان جنبهاا
    ام بدر وهي لاويه فمها:واخيراً جيتي من عند اهلك<<مي كانت زايرة اهلها قبل امس ونامت عندهم وامس جات في الليل جابها بدر
    مي بدينا:أي خالتي امي كانت تبغاني انام عندها تقول وحشناها انا والعيال واختي جات من جده وجلست
    ام بدر:بيتك وزوجك اهم
    بدر وهو يلف على امه قبل لاتقوم مشكله كالعادة وتزعل وحده منهم ولاكلهم وبعدين يتعب وهو يراضي فيهم:يمه خلاص حصل خير انا سمحت لهاا تناام
    وقام:الحمدلله
    مي:ماكلت حبيبي
    بدر:لاالحمدلله شبعت وباس راس امه ومشت معاه مي لين الباب
    مي:لايكون زعلت مني
    بدر:لاقلبي مو زعلان ماقلتي شي يالله انا رايح تبي شي اجيبه معاي وانا راجع
    مي ابتسمت له:سلامتك حبيبي
    بدر:الله يسلمك باسها وطلع
    ** ** ** ** ** ** ** ** **

    الساعه9:15

    في مدرسة البنات

    طلعو كلهم وراحو لمكانهم المعهوود

    وجلسو شوي اجتمعو باقي البنات
    مها:يالله حلا تكلمي قولي وش صار
    دلع وهي توقف:لالا صبر امشي منى اليوم دورنا نشتري خل نروح نشتري ونرجع وتقول حلا السالفه حدي جوعانه
    منى وهي توقف:ه طيب يالله وش تبون وكلهم طلبو معدا حلا اللي رفضت وقالت مها خذو لها عصير وشبس <<اكلها المفضل وراحو وجلسو البنات يسولفو عدا حلا اللي سرحانه

    شوي جو البنات ووزعو الاكل

    دلع:يالله سولفي
    حلا وهي تتنهد:وش تبو تعرفو
    مها:كل شي من طق طق لسلام عليكم
    حلا طيب اسمعو"وحكتهـــــــــــم كــــــــــــل شــــــــــي كيف دخلت وكيف قابلت نواف وايش قالت له وانه راح يجيب لها فطور ويوم سمعت الشباب اللي يتكلمو عن البنات لين الحريق وانها كانت تتكلم مع نواف بس ماقالت لهم على الخطبه ويوم سمعت صوت صفارات الأنذار طلعت مع اللي سمعو بالحريق وخلته وهي تأشر تاكسي شافت نواف طالع وبعدها رجعت البيت"
    "يعنــــــــــــي ماحكتهـــــــــــــم عن اللي صااار بينهــــــــــــــا وبيــــــن نــــــــواف


    مها:يعني ماعرفكي
    حلا:لا

    حلا أي لحظه قبل ماأنسى ودخلت يدها في جيبها وطلعت الجوال وتلفتت حولها ماشافت بنات كثير

    وفتحته

    منى:وش تسوين
    حلا:بوريكم صور صورتها في المدرسة

    رندة:واي وناسة ورينا بسرعه

    حلا لحظه شوفو واعطت مها اللي كانت جنبها

    شافت أول صورة لطلال اللي كان يضحك وواقف مع اصحابه شكله حلو طالع بالحييييييييل وهو يضحك

    حلا:ههههه طالعي في حبيب القلب
    مها ضربتها على كتفها:حماره ماهمني حبه برص

    وصور اللي بعضها للعيال اللي في المدرسة
    وبعضهاا للمدرسة وصورة لنواف

    مها وهي تلف عليها:حتى نواف صورتيه
    حلا:ههههه وهو جايب الاكل ليا شوفو الذل بس ههههه
    مها:ههه وربي خطيره
    سحبت رندة اللي كانت جنبها الجوال:وروني بشووف

    وقامت تشوف الصور وشافت حق طلال

    رندة:وااااااااي يخقق ولد عمك مهوووي مالت عليكي كل ذا الحلا وماتبية
    لفت عنها مها:خذيه اشبعي فيه
    رندة:هههه شلون تبغينه يطالع في وجههي وهو يحبك انتي ووجهك
    مها بقهر:اوووووف يحبك ويحبك ولاهمنييييييييي فاهمين وقامت
    منى سحبتها وجلستها:وش فيكي خلاص بنسكت وناظرت البنات بنات خلاص سكروها سيرة

    سكتو البنات وخذت الجوال بعد رندة دانه الجوال وهي تناظر الصورة اللي فيها اخوها طلال:حرام عليكي يامها اخوي وش ملحه مالت عليكي البنات يتمنون نظره منه
    مها:اقول تسكتي ولااقووم
    منى:خلاص بناااااااااات
    جلست تناظر الصور وبعدها أعطته دلع اللي جالسة جنبها وجلست تناظر الصور ويووم شافت اللي بالصورة مع طلال اللي متكي على العمود ويضحك شهقـــــت

    البنات كلهم لفو عليها
    حلا:وش فيكي
    دلع وعيونها تلمع:هوا وربي هوااا
    منى:ميييييين

    دلع شوفو وورتهم الصورة والولد اللي يضحك وهي تبتسم :هذااا ولد خالي اللي قلت لكم عنـــه عزام
    حلا "وبدت ترجع لطبيعتهااا"وهي تغمز لها:حركات طلع حبيب القلب صاحب ولد عمي بالله عليكي إذا شفته أساليه وش اللي يخليه يضحككك لها الدرجه

    دلع توردت خدودها:ههههه خليني اول اشوفه عشان اقوله
    دانه:تبين اقول لطلول يقول له عن حبكك
    دلع:وربي لوقلتي له لأزعل منك طولي عمرري
    دانه:هههههه طيب خلاص مو قايله لاتزعلين بسس ههههه
    حلا وهي تعدل جلستها:بس تصدقين في البداية كان قاهرني كان مقابل طلال ابيه يبعد عشان اصور طلال وهو واقف ومدري وش اللي يخليه يضحك فجأة وبصوت عالي ويتكي على العمود ويضحك
    بس تبي الصدق ضحكته عذآآآب
    ضربتها دلع على فخذها:حماااره مالك دخل فيه
    مها:احلا ياللي تغار
    دلع وهي تتنهد:ياليته يدرني عني بسسسسس
    حلا بعباطه:لو أدري أنه حبيب القلب كان قلت له دلع بنت عمتك تحبك ياحمار وأنت مو داري عن هوا دارها

    دلع:كان وقتها بجد بذبحكي
    البنات:هههههههههههههه


    ** ** ** * ** * ** * * ** * *
    ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
    من هول صكات الزمن صرت مرعوب ..وعقب الشجاعة قمت أهدّي وأحاسب ..
    وأحسب ليالي العمر والعمر محسوب..لاشك من فوق المحاسب محاسب ..وإن رحت لا طالب ولا نيب مطلوب..
    خسارة الدنيا لديني مكاسب ..~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~في جهة ثانية كانت جالسة

    ويدها على خدها وتناظر الرايح والجاي

    سمعت ضحكات بنات جايه من وراهااا

    لفت شافت

    نفس البنااات اللي ماتطيقهم<<تذكروهم ولالا؟؟!!

    مشاعل:هااي ياحلوه

    جنى طنشتهم ولفت وجههااا

    نورة:هي لما نكلمك تطالعينا فاهمه

    جنى:ماتشرف اطالعكم

    قربت بشرى منها ونزلت لمستواها:الظاهر مو عارفه احنا مين

    جاها صوت من وراها :ولابتعررررررررف
    لفت بشرى وصحباتها على البنتين اللي واقفين

    وجنى رفعت راسها وابتسمت لهم

    رنا:وش تبون منها
    مشاعل:مالك شغل ولاتدخلي في شي مايعنيكي
    جنى وهي توقف:لايعنيهاا
    ريماس:اقول انتي وياها على شنو شايفين نفسكم لاتحسبون نفسكم بنات امراء
    مشاعل:حنا كلامنا مو معاكي مع اللي جنبك
    جنى:وانا ماتشرف اكلم الاشكال ذي
    ومشت ولحقوها رنا وريماس ومشاعل وصحباتها وقفو مكانهم مقهورين

    في مدرسة البنات

    "الأهليــــــــــه"

    ريفال:غلااااااا بجيكي انشاء الله اليوم بذاكر عندك ومنها نسولف

    غلا بفرحه:واااي حياكي بتنوري البيت

    ريفال:هههه منور باهله

    غلا:أي ساعه
    ريفال:اممم على صلاة المغرب كذاا بخلي رامي يجيبني

    غلا:اوكي انتظرك

    زهور:وربي نذلات تتعازمون وناسيني
    غلا:هههههههه ماتحتاجي عزيمه ياقلبي
    زهور:لامقدر اجي لو جيت بسولف وماراح نقدر نذاكر
    غلا:ههههههه براحتك
    زهور:اصلاً انا ماخذة المذاكرة عذر عشان اجي هههههه
    غلا:هههههه الله يغربل ابليسك
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /

    في مدرسة العيال

    طلال ونواف وهم يمشون في الساحه

    طلال:نواف فيك شي مخبيه عني من امس وش السالفه تكلم
    نواف وهو يتنهد ويدخل يديه بجيوبه:لاعاادي مافيني شي
    طلال:أي مره باين كذا تخبي عني
    نواف لف عليه:طلال تعرفني ماعمري خبيت عنك شي بس هالشي اسمحلي مقدر والله مقدر
    طلال:على راحتك حبيبي الا مادريت وين بيسو حفل تخرجنا
    نواف:لا وين
    طلال:في قاعةالــــ…………….
    نواف:حلو سمعت انها فخمه
    طلال:بيوزعو بكرة الدعوات مين بتعطي
    نواف:اكيد ابوي وجدي وبدر وانت
    طلال:انا بعد ابوي وجدي واشوف العيال فارس وتركي
    نواف:اكيد ذولا لازم نعزمهم وبشوف رامي بعد وعمي ابوفارس لاتنسى تعزمه
    طلال:اكييييييييد
    نواف:يعني اكدوه خلاص الخميس
    طلال:أي سألت المشرف يقول الخميس حلو عشان نكون فاضين واللي بنعزمهم فاضين
    نواف:معاك حق

    <<يعني اليوم الثلاثاء>>

    باقين يومين تقريبـاً
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



    في مدرسة البنات

    رنا:لاتحتكي فيهم ياجنى حاولي تبعدي عنهم ولاتكلميهم ترى سمعتهم مو ذاك الزود
    جنى:لاطبعاً ماراح اكلمهم
    ريماس:طيب ليه جالسة لوحدك كذا
    جنى بحزن وهي منزله راسها:ماعندي صديقات فيكي تقولي ماني اجتماعيه
    رنا:اجل خلاص اعتبيرنا حنا صديقاتك من اليوم ورايح وبأذن الله بنكون خوات اجلسي معانا اوكي
    جنى ببتسامه:اوكي
    ريماس وهي تناظر في يد جنى اللي رفعتهاا تعدل شعرهاا:وش هذا في يدك
    جنى بأرتباك:لاولاشي
    رنا وهي تمسك يد جنى وتشوف وشلون مزرقه وفيها خطوط مايله للون البنى:اش هذا
    جنى بأرتباك:هاا لالا بس طحت وتعورت
    رنا بعدم اقتناع:اهاا سلامتك
    ريماس:سلامتك جنو
    جنى:الله يسلمكم

    ودق الجرس وكأنه أنقذ جنى من أستجوبات البنات لها وراحت كل وحده فصلهاااااااا


    مررر الوقت سرررررررريع

    وجات الصرفه


    طلعو البنات

    طلعت مها ولقت السايق وركبت معاه

    وبقت حلا كالعادة داقتها سوالف مع البنات
    وشوي أستأذنتهم وطلعت هيا ورندة
    وطلعت وتفاجأت بفارس اللي واقف ومتكي على سيارته الهمر ورافع النظارات على شعره وكان موقف قدام بوابه المدرسة الكبيرة اللي يمتد من المدرسة زي الهنقر مسوي ظلال للسيارات وللبنات اللي يوقفو برى يحجب نور الشمس



    "جنـــــــــــــــى"

    "كنت طالعه من المدرسة وتأخرت شوي عشان كنت أنقل من زميلتي اللي معاي في الفصل أفنان أسالت المراجعه اللي خذوها أمس بما اني كنت غايبه خلصت وطلعت وبسرعه لبست عبايتي ولبست برقعي وأخذت شنطتي ورفعتها وحسيت يدي تعورني من ثقل الشنطة
    تحملت الألم وطلعت ورفعت راسي بشوف طريقي الا وقفت غصباً عني من اللي أشوفه قدااااااامي وحسيت قلبي بيطلع من مكانه من قوة دقاته"



    فــــــــــارس""


    قمت الصبح الساعه9 وحسيت نفسي نشيط"

    اخذت كتبي وذاكرت شوي لين 11

    ولبست ونزلت تحت لقيت امي جالسة لوحدها في الصالة بست راسها وجلست اسولف معاها شوي وبعدين طلبت من الخدامه تحضر لي فطور وفطرت وبعدين أستأذنتها وطلعت وأنا ناوي أجيب حلا من المدرسة وقلت بسويها مفاجأة لها ونمر على ايلاف الجامعه وأعزمهم على الغداء في مطعم على الكورنيش كلمت السواق وقلت له لايروح لها ولا لأيلاف

    وصلت المدرسة ووقفت السيارة قريب من البوابه عشان تشوفني لاتقولون عشان البنات يشفونك وعشان تغازل صدقوني ماكان لي خلق لهم وقفت وتكيت على السيارة وانا انتظرهااا
    شوي لفت نظري بنت واقفه واحسها تناظرني ناظرتهااا وانا رافع حاجبي يعني خيررر شفتها وهي تنزل راسها بعدين مشت بس في شدني لها وخلاني اناظرها لين اختفت عن انظاري مدري شنو كأني شفتها من قبل صحيت على صوت حلا وهي تقول يابو الشباب وين رحت"

    فارس وهو يلف وجهه لها:هلا حلوي اركبي انا بوصلك
    وراح فتح باب السيارة وركب وهي ركبت حرك السيارة

    "جنــــــــــى"

    وأنا واقفة مكاني وأناظر له بصدمه هــــــــو أي هـــو هو اللي كل يوم احلم فيه هو اللي احسه في كل مكان معااي
    هو للي احسه مونسني في وحدتي بذكراه هو اللي شغل تفكيري طول الايام الا حتى أسمه ماأعرفه

    كنت واقفة واناظر له سمعت بنتين مرو من جنبي
    الأولى:يؤؤ هذا فارس وش جابه غريبه

    رندة:أكيي دجاي ياخذك
    "وتلفتت يمين ويسار يالله مع السلامه جااء سواقنااا"
    حلا:مع السلامه

    بعدها لفيت وشفت البنت تبتعد وتروح لسيارة والثانية مشت لين عنده رفعت نظري له وشفته يناظرني نزلت راسي ومشيت وأنا اقول في بالي فــــــــارس أسمــــه فارس حتى أسمه حلــــــو ماشاء الله مثـــــــله يعني هذي مين اللي راحت معاه أمكن أخته ليش أسيء الظن<<على نياتك ياجنى بعض الاحيان يركبو البنات مع كل من هب ودب وللأسف نسمع كثيررر نرجع لروايتنا"

    في سيارة"فـ،،،،،،ـــارس"

    حلا بفرحه:واااي اخيراً بتتكرم علينا وبتطلعنا
    فارس وهو يضحك على خبال اخته:أي اخيراً
    حلا بأستهبال:وش رايك نطنش ولايف ونروح حنا
    فارس لف عليه وهو يناظرها بنص عين من تحت النظارة:وش رايك بعد انزلك هنا واروح لها
    حلا وهي تعدل جلستها:لالا خلاص توكل على الله
    ضحك عليها وشوي وصلو لجامعه ولايف دق عليها وطلعت

    فتحت الاب الخلفي وركب
    ولايف:السلام عليكم
    فارس وحلا:وعليكم السلام
    ولايف وهي تضرب حلا من ورى على كتفها:حماره اللحين انا الكبيرة ورى وانتي البزر قدام
    حلا وهي تمسك كتفها:أي وجعع ماغيرك بزر
    فارس:بطلي انتي وياها هو مكان ورى ولاقدام "وابتسم ولاعشان تبو تكشخون انكم معااي قدام
    حلا:ههه ماتضحك
    ولايف:وواي فروس صاحباتي يوم درو انك انت بتجي تاخذني طلعو معاي يقولو بنشوف اخوكي مثل اللي في الصورة ولا احلا
    فارس:ههههههههه أي صورة
    ولايف:خلفيه جوالي حاطه فيها اخوي الأطخم الأملح<<اطخم يعني حلو مره أملح يعني مملووح

    فارس بأبتسامه: طيب وأيت أحلا
    ولايف:يقولو على الطبيعه احلااا بكثيرر وحده منهم خلاص خطبتك

    لف عليها حلا:لاتقولي الخبله هذيكي
    ولايف: أي هي وربي تهبل فدوه
    حلا وهي تسايرها:أي أي تهبل وتلف على فارس
    اسمع كلامها ووافق
    ضحك عليهم فااارررس وعلى هبالهم

    ووصلو عند المطعم ونزلو وطلبو غدااء وحلا كل شوي تطلب شي

    بس على قولها بفلسك

    فارس وهو ياكل من السلطة:طلعتكم اليوم عشان نغير شوي جو الاختبارات
    ولايف:انا ماعادني رايحه بجلس اذاكر
    حلا:أي أي ذاكري كل شي ولا الدراسة
    ولايف:اقول اسكتي ياأم البراشيم
    حلا:وش فيكم علي كلكم مابتنجحي الا بالبراشيم
    فارس:ومين غيرها قلك
    حلا بارتباك:ها لا بس وحده من البنات
    أي اطلب لي فارس ورق عنبه
    فارس:الله يصبرني عليكي بس
    حلا:افا ياخوي مستخسرن ورق عنب فيني
    فارس:ههههه لاطبعاً مايغلاً عليك امري بس
    وطلب لها وجلسو ياكلون وسوالف وضحك ورجعو البيت وحلا قهرت مازن وهو عصب ووعده فارس يطلعه مره ثانية
    بس اشترط ياخذ معاهم وليد<<لازم رفيق الدرب

    على العصرر

    نزلت غلا لأمها اللي جالسة تتابع مسلسل هيا ومها وبيدها ورقه

    غلا وهي تجلس وتحط المخده بحضنها:يمه ترى ريفال جايه بنت خالي على المغرب عندنا
    ام تركي:الله يحيها يمه
    غلا:طيب ابرسل السواق يجيب لي حلا واغراض للسهرة
    مها:وش سهرته انتي
    غلا:مالك شغل ورجعت تناظر امها ها يمه كلميه
    ام تركي:المطبخ مليان من كل شي وفي كل شي للضيافه ليش ترسلي
    غلا:لايمه بس ابي شبسات وبساكيت اللي عندي خلصت
    مها:خذي من عندي
    غلا:لا انا اعرف وش تحب ريفال هايمه دقي
    ام تركي:الله يصلحك يمه اللحين هذي ضيافه شبسات وبساكيت
    غلا:يمه هذي حركات البنات
    مه بنص عين ا:هذي اللي جايه تذاكر ترى قالت لي لمياء انها بتجي تذاكر مو تسهر
    غلا:لازم شوي نذاكر وشوي نسولف مع سهرة حلوة
    ولفت على امها:دقي يمه
    ام تركي:طيب خلاص صكيتي راسي بدق واخذت التلفون ودقت على السواق وملتها غلا اللي تبغاه وكاتبته في الورقه وبعد ماسكرت
    مها:وش هذا نشره جويه هذا مو طلبات
    غلا:مالك شغل وطلعت غرفتهاا تتجهزز
    مها:يالله يمه عن اذانك بروح اكلم دانه بشوف بتجي بكرة المدرسة ولالا

    ** * * * ** * * * ** * * ** * * * **
    ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
    توك قبل لحظه على البال مريت
    توني اسولف عن غلاك لعيوني
    اقسم لك اني عنك انا ما تخليت
    يهون عمري و انت لا ما تهوني
    مثلك عزيز لا حشا ما تناسيتكان وقتي والمشاغل حدوني

    ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

    طلعت وراحت غرفتهااا


    وجلست على السرير وتربعت وحطت التلفون قدامها ورفعت السماعه ودقت رقم بيت عمهاا


    شوووووووي




    ……..:الـــو

    "كنت نازل من غرفتي بروح مع نواف اللي ينتظرني عند باب بيتنااا عشان بنروح بسيارته نجيب الثياب اللي فصلنااهاا لحفل التخرج وبنطلع بعدها السوق وانا نازل من الدرج سمعت التلفون يرن كنت بخليه واطلع بس شي خلاني اروح وارد مشيت لين عند الطاوله اللي عليها التلفون ورفعت السماعه

    طلال:الـــو

    "يمــه هـــذا صوته لو أدري هو اللي بيرد مادقيت أسكر لاماعلي بقول له عطيني دانه وخلاص"كل هذا الكلام يدور في بالي وهو على الخط
    أحم

    مها:الو
    طلال سكت شوي بعدين أبتسم:هلا وغلا بأحلا الو
    مها في باله ياملغك:اعطيني دانه<<ماعندها وقت
    طلال جلس على طرف الكنبه وأبتسم:طيب ما أنفع أنا
    مها:قلت دانه مو طلال
    طلال:يازين اسمي من لسااانك
    مها:وبعدين يعني بتعطيني ولا أسكر
    طلال:هههههه طيب بعطيكي بس اول طمنيني عنك انشاء الله بخيرر
    مها بدون نفس:زينه
    طلال أبتسم :دووم ياررب وإذا عني أنا بخيررر دام قلبي بخير والللحين بنادي لك دانه
    حط السماعه وراح وقف عند الدرج
    ونادى عليها
    دانه وهي تطل من فوق:نعم
    طلال:مهااوي على التلفون تبغاكي
    دانه:يالله نازله ونزلت تجري وطلال طلع وراح لنواف اللي ملطوع بره

    اول ماركب لف عليه نواف بقهر:ساعه هذا اللي نازل
    طلال:وش اسوي كنت اكلم مهوي
    نواف:أي أي جيب لك عذر وحرك السيارة
    طلال وهو يضحك:والله ماكذب جد داقه على التلفون تبي دانه
    نواف ابتسم:ياعيني عاد من قدك اللحين
    طلال بألم:صح ماعطتني وجه كالعاده بس وش اسوي احبهاا مو بيدي
    نواف:مو لو تسمع كلامي وتطنشهاا
    طلال:مقدر ياخي مقدر
    نواف:كيفك واللحين وين تبي اول نروح
    طلال:لمحل الثياب بعدين نطلع السوووق
    نواف:اوكي


    *************************


    دانه وهي تضحك:هههههه وش اسوي مدري انك بتدقين
    مها:وربي هذا اخوكي غثيث قال ايش طيب مانفع اناا
    دانه:هههههههه
    مها:اضحكي توريكي ماعلينا بتجي بكرة المدرسة
    دانه:أي بكرة وخلاص بجلس اراجع
    مها:طيب حتى اناا ماكلمتكي حلا
    دانه:لا تلاقيها نايمه اللحين امس تقول مانامت زين

    وكملو سوالفهمم

    /
    \
    /
    |
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _

  4. #16

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    على المغرب في سيارة رامي
    رامي:اشك انك رايحه تذاكري انتي وين والمذاكرة وين
    ريفال:لاتحطمني انا شطورة بس مابين اخاف من العين
    رامي:أي أي باين وغلا مثلك ولالا
    ريفال بنص عين:ليش تسأل عن غلا
    رامي:هههههه والله مافي شي عادي بس سؤال بشوف اختي عند مين رايحه تذاكر
    ريفال:لاأبشرك نفسي طبق الأصل
    رامي:لاعز الله ذاكرتم
    شووووي
    وصلت ريفال وسلمت على عمتها ام تركي

    وغلا اللي استقبلتهااا وطلعت فوق مع غلا غرفتها

    ام في المجلس كان فيه رامي
    دخلت ام تركي وسلم عليها وحب راسها وسولفو شوي وطلع

    لأن تركي كان نايم

    على الساعه 8 صحي تركي ولبس وهو طالع قابل غلا عند الدرج
    غلا:بتطلع
    تركي:أي
    غلا:جاء رامي ولد خالي وكان بيسلم عليكي قالت له امي انك نايم جلس مع امي شوي سولفو وراح
    تركي:وليه ماصحيتوني
    غلا:يبي لك ساعه عشان تصحى
    تركي:يالله اقلبي وجهك ونزل
    غلا:مالت عليك
    ونزلت وراه هو توجه للباب وهي راحت المطبخ لقيت الخدامه جهزت العصير خذته وطلعت
    وصلت الغرف هدفت الباب اللي كان مردود برجلها وحطت الصحن على الطاوله
    غلا:ريفال تعالي اجلسي ترى تعبت ونزلت وجبت العصير وماتشربي بذبحكي
    ريفال وهي تضحك وتجي وتجلس جنبها:هههههه عاد انتي اللي مسويته
    غلا وهي تحك شعرها:بصراحه لا هههه
    ريفال:الأعتراف بالحق فضيلة
    غلا:هههههه
    دريتي حفل تخرجنا السبت
    ريفال:أي قالو لي البنات
    غلا:بكرة بيوزعو الدعوات بعزم كل البنات وامي
    ريفال:وانا بعد بتصير وناسة
    غلا:وش لبسنا
    ريفال وهي تفكر:مدري اعتقد لبس التخرج اللي له قبوع
    غلا:حلوو واخيراً بنتخرج وننفك
    ريفال:هههههه أي والله <<راح تتمنو ترجع هالأيام أسألوني ههه
    ريفال وهي تناظر الصحن:وين المويه
    غلا:يووه نسيته
    ريفال:مالت عليكي حتى الثلاجه اللي بغرفتك مافيه مويه
    غلا:وش اسوي نسيت اعبيهااا اللحين اروح اجيب لك
    جات بتقوم مسكتها ريفال وجلستها:خليكي انا بروح بس اخوكي هنا
    غلا:لاتوي قابلته عند الدرج طلع
    ريفال:اوكي وقامت
    نزلت مع الدرج

    وووو


    "كنت طالع من البيت بروح لعبدالله سيارته تعطلت عليه بالطريق وبروح اجيبه وصلت لين كراج السيارات <<مكان يحطو فيه السيارات او االبعض يسميه بايكة وصلت للسيارة دخلت يدي في جيبي ادور المفتاح مالقيته تذكرت اني خليته على التسريحه تأففت اللحين ارجع رجعت ودخلت البيت وتوجهت للدرج وطلعت خطوتين ورفعت عيوني وووو مقدرتا حركها بعدهــــــــاااااا"

    "كنت نازله وتوي نزلت كم درجه الا شفت تركي ولد عمتي طاحت عيني بعينه ارتبكت انحرجت كل شي حسيت فيه مو عارفه وش اسوي اشوفه وقف ويناظرني لاياربي وش اسوي واخيراً تحركت رجولي ولفت ورجعت الغرفه فتحت الباب وسكيته بقوة ورحت جري لسرير غلا واخذت الخدادية اللي عليه وغطيت وجهي فيها

    اما عنده

    "وش هالقمر اللي في بيتنا من هذي اول مره اشوفها ماشاء الله عليهااا لا ونازله عادي وتتمشى في بيتنا مين هي خل اطلع اللحين وبعدين اسال البناات

    راح غرفته واخذ مفتاحه وطلع وصورتها ماغابت عن باله

    ارجع اوصف لكم شكل ريفال إذا نسيتوه


    ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناعم يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
    طولها حلو وسط وجسمها رشيق

    وكانت لابسة بنطلون جينزز ابيض وعليه بلوزة طويله للركبة ملونه بلون البرتقالي والأحمر والأخضر والتركواز وتجيك ربط على الرقبه واطرافها من عند الرقبه كلها فيها فصوص مرصوصه تحت بعضها فيها لمعه بلون الأورنجي<<تشبه بلوزتي ههه

    ولابسه عليها جكيت لنص الصدر ابيض كم طويل وحاطه مكياج بلونين الكواز والأحمر دامجتهم مع بعض وتحت الحواجب حاطه اضائه خفيف بلون الأبيض مع رسمت حواجبها اللي تجيكي مقوسه شوي ومن تحت العين حاطه ضل باللون التركواز ومكحله عينها من جوا بالأسود وحاطه مسكرة اسود وحاطه بلاشر على خدودها احمر وروج احمر وشعرها مستشورته ومخليته على طبيعته وحاطه ورده حمرا على جنب وحلق كبير شوي فضي وبسس<<مابغيتي تخلصي


    لفت عليها غلا وهي مستغربه
    غلا:بسم الله وش فيكي مسرع ماشربتي ورجعتي
    بعدت المخده عن وجهها اللي صاير احمر:يمه اخوكي اخوكي
    غلا وقفت وراحت عندها وجلست قبالها على السرير:أي اخو
    ريفال:تركي" وبخجل" شفته توني
    غل بعد أستيعااب:شلون شفتيه وهو توه طالع
    ريفال:مدري وانا نازله قابلته على الدرج يافشلتي اللحين وش بيقول تتمشى في البيت ماكأن فيه رجال<<لسه بيقول هوا قال وخلص ههه
    غلا:ههههه ياعيني اللحين تلاقي اخوي خقق عليكي
    ضربتها ريفال على يدها:مالت عليكي وشو خقق شوفي شكلي بس وربي ماعرفت اتحرك ولا وين اروح يوم شافني
    غلا:هههههه حصل خيررر
    ريفال:خلاص مابي مويه ولاشي
    غلا ماتت ضحك عليها:ههههههههه

    شوي دخلت مها وغيرو السالفه وجلسووو يسولفون سواا وطبعاً الدراسه على جنب

    أنتهــــــــــــــــى البـــــــــــــــــارت توقعـــــــــــاتكم

    فارس وجنى هل راح يلتقو ولالا جنى عرفته لاكن ياترى هو عرفها ولالا
    تركي والصدفه اللي جمعته مع ريفال بيصير شي بعدها ولالا
    طلال ومها والحب اللي من طرف واحد وش نهايته
    نواف وحلا والمشكله اللي بينهم بيتصافو ويتسامحو ولابتكبر ويضلو على عنادهم
    حفل تخرج طلال ونواف
    وحفل تخرج غلا وزهور وريفال وش حيصير فيه وهل بيحضر اللي بيدعوهم ولالا
    وايش تتوقعو هداياهم ووين بتكووون

    كل هذا وأكثـــــــــــــــر في البـــــــــــــارت القااادم أنتظروني يوم الثــــــــــلاثــــــــــاء بــــــــــــــأذن اللــــــــــــــــه في نفـــــــــــس المـــــــــــــوعـــــــــــد


  5. #17

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    {}الجـــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــالـــــــث ع ـــــــــــــــشــــــــــــــــــر{}
    **********************************



    لفت عليها غلا وهي مستغربه
    غلا:بسم الله وش فيكي مسرع ماشربتي ورجعتي
    بعدت المخده عن وجهها اللي صاير احمر:يمه اخوكي اخوكي
    غلا وقفت وراحت عندها وجلست قبالها على السرير:أي اخو
    ريفال:تركي" وبخجل" شفته توني
    غل بعد أستيعااب:شلون شفتيه وهو توه طالع
    ريفال:مدري وانا نازله قابلته على الدرج يافشلتي اللحين وش بيقول تتمشى في البيت ماكأن فيه رجال<<لسه بيقول هوا قال وخلص ههه
    غلا:ههههه ياعيني اللحين تلاقي اخوي خقق عليكي
    ضربتها ريفال على يدها:مالت عليكي وشو خقق شوفي شكلي بس وربي ماعرفت اتحرك ولا وين اروح يوم شافني
    غلا:هههههه حصل خيررر
    ريفال:خلاص مابي مويه ولاشي
    غلا ماتت ضحك عليها:ههههههههه

    شوي دخلت مها وغيرو السالفه وجلسووو يسولفون سواا وطبعاً الدراسه على جنب


    اليوم اللي بعده

    كان يوم الأربعـــــاء
    في مدرسة<>العيـــــــال<>

    بالتحديد في فصل طلال ونواف
    نواف:غريبه محد جااانااا
    طلال وهو يحط رجل على رجل ويرجع ظهره على الكرسي:فكه ياخي خلاص طفشنا مراجعات لوما حفل التخرج كان تلاقيني اللحين نايم
    نواف:هههههه ماعندك وقت

    شوي دخل واحد من الأداريين
    قال السلام وردو عليه

    وبدء يوزع عليهم بطايق الدعوه
    بعد ماطلع
    طلال:أخيراً مابغو يعطونا
    نواف:هههه وأنت الصادق
    طلال:شوف بروح العصر اوزعها على جدي عماني والشباب
    نواف:مرني ونروح سوااا
    طلال:سار ولف على ورى شاف عزام يسولف مع واحد من فصلهم ناداه
    طلال:عزااام
    لف عليه عزام:هلاااااا
    طلال:تعال شوي
    جاء عزام وسحب كرسي وجلس جنبهم
    عزام:وش بغيت
    طلال:مين بتدعي
    عزام:اكيد ابوي وعمي وخالي وزوج عمتي وولدعمتي سعود لأن مثل مانتم عارفين عمي ماعنده الاولدين واحد متزوج وفي منطقه ثانية والثاني صغيررر
    طلال:زين متى بتروح بكرة القاعه
    عزام:بعد المغرب عشان يدربونااا
    طلال:أي صححح
    نواف:على خيررر وأخيراً بنتخرج
    طلال:أي والله

    في مدرسة "البنــــــــــات"
    في فصل مها وحلا ورندة ودلع ومنى والخ

    <<تعرفون ايام المراجعه في كثير حصص فراغ>>
    حلا وهي تجلس مقابله رندة على الطاولة وفي فمها علكة وبعربجية:اقول رندووه سمعتم بحفل غلا وزهور ويفال مين بتحضر
    مها تجي وتجلس جنبها:أي صحح أنا بروح امس غلا قالت لي هيا وريفال
    لفت على دلع ومنى:بنات تجون غلا قالت اعزمكم
    منى:انا مقدر اعذروني وبدق وبارك لهم بنطلع لجداني يومين وبنرجع عشان الأختبارات
    دلع:وأناا مقدر بيت خالي جايينا الجمعه عندنا ذا الأسبوع
    حلا وهي تغمز:ياعيني حبيب القلب جاي أجل عذرناكي
    دله وجهها حمر:مالت عليكي عاد لو جاء قال بشوفه
    منى:وااااااي متى أحب بس نفس اعيش احساسكم
    مها:ومين قال لك اننا نحب هي دلع بس ماعتقد وحده ثانية تحب
    ولفت على حلا:لايكون تحبي من وراي وماعلمتيني
    حلا:هههههه انا احب اقول اقلبي وجهك لاحجت البقر على قرونها
    وناظرت منى:منى هي ترى ماحب وش قاعده اقول تو
    ولفت على رندة:وانتــ
    وقبل ماتكمل كلمتها
    رندة:هي هي مهوي لااحب ولاشي مين بحب ياحضي الا اذا بتعطيني حبيبك
    دانه:ههههه فداك اخوي ولاتطالعيني مهوي تراي ماحب ولو بحب انتي اول وحده بقلهااا
    مها:اقول رندة تبغيه خذيه ترى ولاهمني فاهمه
    رندة :وربي مها أمزح وش فيكي صايره حساسه
    مها الدموع متحجرة بعيونها:من كلامكم كل شوي طلال وطلال
    ياناس ماأحبه الحب ترى ماهو بالغصب
    دانه وهي تشوف الدموع بعيون مها قامت ومسكت يدها:مهوي حبيبتي ترى طلال اخوي وانتي اختي صح ان سعادته تهمني لاكن إذا حبه لكي يضايقك أنا مستعده أكلمه وأخليه يبعد عنك
    حلا بعباطه:تبي ولد عمي ينجلط لالا حبيبتي إذا ماتبغيه أحنا نبغاه فديته طلول وربي عسسل صح اوقات يقهرني لما يتفق مع نوافووه عليناا لاكن عسسل
    طنشتهم مها وقامت وراحت تسولف مع بنت ثانية بأول الفصل

    منى:خلااااااااص سكروها سيره بليييز تعرفون مها ماتحب ذي السالفه
    حلا:ماعليكم مهوي قلبها طيب تزعل وشوي ترى وترجع ولاكأنه صاار شي


    "عند جنــــــــى"

    جوها رنا وريماس فصلها وقعدو سوالف وجنى مبسوطه معاهم أول مره تحس بأحد يحبها لذاتهاا

    مو أعجااااب مثل باقي البنات تحسهم خواتها بسؤالهم عنهااا وأهتمامهم فيهاا
    جنى:بناات اعذروني والله مقدرر
    رنا بزعل:لي شانا كلمت غلا عنك وقالت ودها تشوفك بليزز الحفل بيجوه كثير والله وناسة
    جنى:صدقيني مقدر سلمي عليها وقولي لها تقول لك جنى مبروووك وبالتوفيق وصدقيني لو كنت عارفه نفسي اقدر اجي كاانت ماترددت لحظه
    ريماس:خلاص رنوو خليها على راحتها
    رنا:خلاص براحتك
    جنى وهي تشوف شكل رنا اللي باين زعلانه:لاتزعلي رنوو والله ظروفي ماتسمح لي
    رنا بأبتسامه:خلاص حبيبتي مسموحه
    رنا:يالله دق الجرس أمشو اليوم فطوركم على حسابي
    "جنى تحس بخجل منهم كل يوم وحده عازمتهم وهيا ولامرة عزمتهم بس وش تسوي إذا هيا مالقيت فلوس تأكل نفسها وشلون بتأكل غيرها "
    جنى:ماعليه بنات مقدر اتفسح معاكم
    رناا:ليششش
    جنى:لابس ناقصني كم درس ماكتبتها وبجلس أكتبها أنتم روحو تفسحو بالعافية
    رنا توجه كلامها لريماس:رموس أجلسي مع جنو وأنا بروح أشتري الفطور وأجي وش تبون
    ريماس:أنا دونات وعصير برتقال
    ناظرت جنى
    جنى:لامابي شي مو جوعانه
    رنا:لاوشو موج وعانه بروح اشتري لكي على ذوقي يالله سي يو

    وراحت
    وجنى تحس بخجل كبيررررر منهم ومن كرمهمممم"بالله مو حلوه الصداقه اللي كذا "

    مررررر الوقت سرررررررريع

    والبنات اليوم آخر يوم لهم لأن اليوم الأربعاااء وبيبدو يذاكرو لأن مابقي الاأسبوع على الأختبارات

    والجامعه تبدأ اختباراتهم يوم السبت قبل المدارس طبعاً


    في العصرررررر

    الساعة 5:30
    مر طلال نواف وأول بيت راحو له بيت جدهم
    دقو الجرس وفتحت لهم الخدامه ودخلتهم الصاله
    شوي نزل الجد والجده

    وقامو وسلمو عليهم وبعد ماجلسو
    الجد"سلمى":مابغينا نشوفكم
    طلال:ماعليه يالغالية وربي التهينا شوي بالدراسة
    الجد"صالح":أي أي ماعندكم الا ذا العذر
    نواف:ههههه والله جدي صدق والدليل اليوم جايين نعزمك على حفل تخرجنا
    الجد بأبتسامه:لااااااا أجل على البركه ياعيالي الله يوفقكم
    الجدة:مبرووك ياعيالي وأنا مابتدعوني
    طلال ناظر نواف وأنفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههههه
    الجده وهي تضرب نواف اللي قريب منها بالعصا على رجله:وش يضحكك انت وهو ها ماتحكون
    نواف وهو يحك مكان ضربته جده:أي ياجده شيلي عصاكي عني
    طلال:هههه ياجده مايصير هذا حفل كله رجال
    الجده:هي حسبته في حريم
    الجد:وش فيكي يأم أحمد نسيتي البنات اللي عزموكي على حفلهم السبت
    طلال بأستغراب:أي بنات
    الجده:أي أي غلا وزهور الله يعطيهم العافيه عزموني يقول عندهم حفله مدري شنو
    نواف وهو يلف على طلال:أي طلول البنات رتاهم بعد ثالث وأكييد بيسو لهم حفل تخرج
    طلال:أي صح ولف على جده
    أقول جدي وش هدايا تخرجنا لايكون مابتعطينا وحنا أحفادك يعني
    نواف وهو يكمل معاه:أي ياجدي بس نبي شي حلوو كذا عشان نقول لربعنا شوفو وش هدانا جدي
    الجد بابتسامه:ماعليكم هداياكم بتوصلكم لين حدكم ومتأكد بتعجبكم
    طلال:شنو ياجدي بتهدينا
    الجد:خلاص خلوها مفاجأة
    نواف:احلاااااااا ياجدي حركات مسوي لنا سبرايز
    الجد:وش على بالكم ماأعرف
    طلال:ياناااس جدي ذوق ياحظك ياجدتي فيه

    وقامت الهوشه بين طلال وجدته اللي يحرجها بكلامه وتعليقاته ونواف والجد يضحكوون عليهم

    وبآخر الجلسة أعطو جدهم الدعوات وطلعو
    وكل ماتذكرو كلام جدتهم ضحكوو
    وراحوبيت أبو تركي لأنه قريب من بيت الجد وقو الباب

    وسألو الخدامه عن عمهم قالت موجود ودخلتهم المجلس
    وطلعت تنادي أبو فارس قابلتهااا مها في الدرج
    مها:
    من على الباب
    الخدامه:مستر طلال ونواف
    مها بأستغراب:غريبه وش يبغو
    رجعت كلمت الخدامه:من يبغو
    الخدامه:بابا انته
    مها:طلال ونواف يبغون ابوي غريبه
    مها:خلاص روحي
    نزلت وجلست في الصاله واخذت الريموت وجلست تقلب بطفش
    شوي نزل ابوها وتوجه للمجلس
    مها:اموت وأعرف وش يبغو
    وأخذت التلفون ودقت على تلفون غرفة حلا
    حلا بأستهبال يوم شافت رقم بيت عمها على الكاشف:هلا وغلا بمن أتصل
    مها:هلافيكي حلو آخر خبر
    حلا وهي تعدل جلستها:شنوشنو قولي
    مها:طلال ونواف عندنا ويبغو ابوي
    حلا:شنووو وش يبغو
    مها:مدري والله
    حلا:طيب إذا طلع ابوكي أسألية
    مها:لاأستحي يقول وش لقفكي نسيتي العله جوااا
    حلا:ههههههه وربي العله اللي معاه نوافووه
    مها:ههههه وربي نواف اهون
    حلا بعباطه:تبادلين
    مها بأستغراب:بأيش أبادل
    حلا:ههههه خذي نواف واعطيني طلال
    مها:هههههه مالت عليكي مابغاهم كلهم <<وبعدين وش معنى نواف مو غيره ها اعترفي وربي حاسه في شي
    حلا أرتبكت : هااا لابس عشنهم أصحاب ماعلينا ها متى بتروحي السوق
    مها أي صرفي ياحلا مصيري اعرف:قلت لرنا تقول بكرة نروح على العصر
    حلا:وش ناخذ لهم طيب
    مها:مدري نشوف بس نروح بدون لايدرو انا بنروح السوق بس وين نهديهم في الحفل ولا في البيت
    حلا:لا في الحفل أحسسن عشان صاحباتها مايقولو ماهديناااهم وعشان يكشخو فينا قدام صاحباتهم
    مها:هههههه وش يكشخو فينا حناا ملابس ههههههههه الله يغربل ابليسك ياحلاااا
    *******************
    في مجلس الرجال""

    طلا وهو يوقف ويوقف معاه نواف
    ابو تركي:وين أجلسو ماتقهويتو ولاشي
    طلال بأبتسامه:أعذرنا ياعمي باقي ورانا كم مشوار يالله أنشاء الله نشوفك بكرة
    أبو تركي:أنشاء الله والله يوفقكم يـآآآرب
    طلال +نواف:آآميــــــن
    نواف:يالله نستأذن وسلمو على عمهم وطلعووو
    *************************************************
    مها:أي المذاكرة بذاكر الاحد خليني أرتاح شوي
    ووطت صوتها وبهمس:حلوي شوي واكلمك ابوي طلع بحاول اكلمه تشاو
    حلا:تشاااو

    وسكرو وقامت مها وراحت لأبوها اللي كان بيطلع الدرج ومعاه في يده بطاقه أستغربت
    مها:يبى وش هالبطاقه
    لف عليها أبوها وبأبتسامه:هذا طلال ونواف عازميني على حفل تخرجهم بكرة
    مها:آآآآهاااااا طيب
    طلع ابوها وهي جري على التلفون
    حلا من ألو رنه ردت:أي وش قال لاتقولي مسألتيه بأذبحكي
    مها:ههههه لاسألته يوم شفت معاه بطاقه دعوه في يده
    طلعو الأخوان عازمينه على حفل تخرجهم بكرة
    حلا:أكشخخخ صحح هما آآخر سنة أقول مهوي أيش بتشتري لطلال هديه
    مها:ايش اشتري له مستحييييييييل نواف ايه هو لااااااا
    حلا:حرام عليكي والله بهديه طلال لاكن نوافووه لا قاهرني
    مها:بكيفك أما انا لاينتظر مني هديه يالله بسكر اللحين جاء المسلسل بكرة نلتقي 5 العصر فاهمه في الراشد وكلمي رندة ولمياء ودانه وأكدي عليهم لايتأخرو لأني شوي وبطلع أنام مانمت اليوم يوم رجعت من المدرسة
    حلا:خلاااااااص زين الله مع السلامه
    مها:مع السلامه
    وسكروووو


    كملو مشاوريهم طلال ونواف وأعطو كل عمانهم ودقول على فارس قال لهم متجمعين هو والشباب في القهوة
    راحو لهم وبعد ماسلمو عليهم
    طلال:مو المفروض تذاكرون اللحين مابقى شي على أختباراتكم
    علي:ياخي لاتذكرنا تكفى نبي نرفه على أنفسنا شوي
    فارس:اللي يسمعك يقول مقطع الكتب من المذاكرة
    نواف:المهم شباب هذا بطايق دعوة لكم وخلكم ماتجون بجد بنززعل
    ووزعها عليهم
    تركي:ولايهمكم حنا نبي أي شي عشان نطلع بس
    فارس:ههههههه أي والله قلت لأبوي الشباب مجتمعين في القهوة يراجعون قال ادري ماوراكم مذاكرة بتروح روح الله يهديك
    طلال:أي من شوي كنا عنده وقال انكم تفرفرون ماوراكم رجا المهم بتجون خلاص
    عبود:أزهلها ولايهمك
    علي:والله لنسوي لكم هيصه لاصارت ولاأستوت
    طلال:أي عاد هالله هالله فينا
    تركي:لاتوصون
    طلال:هذي دعوات زيادة أدعو اللي تبو من اصحابكم
    فارس أخذها منه:أبشر ماطلبت شي
    نواف وهو يوقف:طلول يالله توصلني بروح أرتاح شوي أحسني تعبت
    طلال وهو يوقف:أي صح ريحة الشيشه ماليه المكان "ولف عليهم "أنتم مدري كيف متحملينها
    علي:ههههههه عادي عندنا صارت عندنا مثل ملطف الجو من كثر مانجي هالقهاوي

    نواف:الله يعين يالله طلول
    وطلع نواف ومعاه طلال"لأن نواف مايتحمل ريحة الشيشة والدخان لأن معاه الربو
    وصل طلال نواف بيتهم وراح هو لبيته
    في بيت "أبو بدر"
    أول مادخل نواف
    شاف ليان ومعاذة منسدحين قدام التلفزيون ويتابعون توم وجيري

    وزهور جالسة على الكنبه ويدها على خدهاا والريموت بيدها وشكلها طفشانه
    دخل الصالة وقال السلام وردت عليه جلس جنبهااا على كنبة منفردة:وش فيكي
    زهور يفهر:عيال اخوك هذولا قاهريني إذا جيت بقلب صاحو يبغوني ارجعه على توم وجيري
    نواف:ههههههههه خليهم يتفرجو
    زهور:لاوالله اللحين يبدأ البرنامج وناظرت ساعتها لا ياربي أكييد بدأ وقلبت
    معاذ:لااااااااااا لدعيه لدعييييييييه<<رجعيييييه
    نواف:هههههههههههه
    زهور رجعته وبقهرر:افففففف روحو عند أمكم وأبوكم فوق عندهم تلفزيون
    نزل بدر وانسدح جنب عياله:لاتلفزيونااا مانشغله
    زهور بعصبيه:لا والله يعني ماأتفرج اليوم يمههههه يمههههههههه
    بدر يهمس لمعاذ في أذنه قام معاذ وجلس وهو يضحك:واااااااد واااد تبتي متل الصغااال <<وااااااك واااك تبكي مثل الصغااار
    نواف:هههههههههه اللحين وش يفكك منهم
    زهور:الحق مو عليكم على اللي جالسة عندكم ورمت الرموت على الكنبه اللي جنبهاا وقامت وطلعت وغرفتها
    وقفلت الباب وشغلت التلفزيون وجلست تتفرج<<يعجبها تلفزيون الصاله عشانه كبيررر هههه

    وشوي جااء اعلاااااااااان
    "حطت يدها على خدهاااا وسرحت بأفكااارها لمكاااااااااان بعيييييييييييد
    وهي تتذكر ايااااااامهاااا زماان معااه ذكرياتهم لعبهم صح انه أكبر منها لاكن كاان يحب يلعب معاها ويدافع عنهااا إذا أحد ضربهاا ومايرضى عليهااا
    بس خلااااص اللحين كل شي تغير وكل واحد رااااح في حال سبيله نزلت دمعه حاره على خدها مسحتهااا وقامت سكرت التلفزيون وطفت النور وأنسدحت على سريرها وتلحفت كأنها تهرب من ذكريااات الماااضي اللي محاصرتهااااا"


    دخل طلال بيتهم بعد ماوصل نواف
    أول مادخل
    لقي رازان ويزن هواش على البلاستيشن
    راح وجلس جنبهم وسحب اليد من يزن
    طلال:غير الشريط
    ولف على رازان اللي مبوزه ضحك عليهاا
    طلال:يزن ليش مزعلها
    يزن:هيا حماره تبي إلا تبي تلعب
    طلال بحزم:عيب هالكلام تراها أختك وبعدين خلها تلعب
    يزن:لامابي أبلعب أنا تلعب بعدين
    أعطى طلال اليد رازان
    طلال:وش تبي رزونه أي سريط
    رازان بأبتسامه وهي تطالع يزن تبي تقهره:ابي ستروبري
    طلال:طيب من عيوني "وناظر يزن"حطه لها
    يزن: بقهر:افففف طيب اوريكي لالعبتي بعدين
    طلال:ههههههه وربي تقوولو طباين مو أخوان<<طباين يعني وحده وذرتهاا هههه
    جلس معاهم طلال شوي وبعدين طلع غررررررررفته


    اليوم الثاني في العصر
    الساعه4:30

    نزلت رنا ولقت مها تنتظرها في الصاله وطلعو مع السواق للسوق
    في الطريق
    مها:رنو دقي على لمياء شوفي وينهم
    رنا وهي تطلع جوالها:طيب
    ودقت عليها
    رنا:هلا لموو وينكم
    لمياء:خلاص قريبين من السوق
    رنا:من أي بوابه بتدخلو
    لمياء:بوابة رقم 2
    رنا:اجل خلا انتظروناا عندها حنا بعد قريبين
    شوي وصلو الوق ونزلوووووو

    ودخلو من البوابه وقابلو البنات وبعدد السلاااام
    مها:اللحين حلوو شلون بنلاقيها يآآربي لو طلعو لنا جوالات مو أحسن
    رندة:قلت لأبوي لونجحت أنشاء الله يعني يشتري لي قال على خير أنجحي بلأول
    مها:والله مالي دخل لو رفضو بكلم جدي فديته وبجيب لي وساعتها أبوي مايقدر يقول لا
    رنا:يمه منكم لاتخافون أكييد بيشترون لكم مثلنا يوم نجحنا جابو لناا
    لمياء:على فكرة كلمت حلا قبل لانطلع وقلت لها نلتقي عند البوابة الثانية قالت بتمرهاا رندة وبيجو سوااا هذولاهم
    الطيب عند ذكره
    حلا:هااااااااااي
    مها:هااااااايات كان نمتم شوي
    حلا:واااااااااي ياليت"وبعربجه"أمشو بس ومشت قداهم وهم يضحكون عليهااا
    دخلو كذا محللللل
    مها:خذت لغلا عطرمن ماركت ديو وطلبته يغلفه لها مع هديه كل سله وفيها دبدوب صغير لونه وردي ومع ساعه من ماركة جفنتشي ولبسه لها بطريقه حلوه واخذت معاه كرت
    وخذت لزهور وريفال نفس الشي بس غيرت نوع العطر والساعه

    وحلا ماتعرف في شغلات البنات كثير فطلبته يختار لها هدية حلو وأختاار لهاا درع مثل الدروع اللي تجيكي قائمة وتحت فيه طبقه لها ومنحوت عليه كلام وآخر الكلام مكتوب أهداء من حلا لغلا
    وكمانا سوت مثله لزهور وريفال والطبقه اللي تحت اللي مثل المربع محشيه بقصاصات ملونه بالوردي والأورنج والأحمر والأبيض وحاطه العطر على جنب والساعه على الجنب الثاني وسلسال منحوت عليه اسم كل وحده فيهم ومعلق بطريقه حلوه وغلته بشكل حلوه وحطت بدل الشريطه وردة باللون السكري واللمعه ذهبي ونازله منها زي الشرايط شكلها حلوو

    ولمياء أخذت لهم:هدايا خفيفه عطر وشنطة من ماركت ديو وغلفتهم هذي لغلااا<<لأنها تحب الكشخه
    ولريفال أخذت ساعه وخاتم وغلفتهم
    ولزهور أخذت دفتر أشعار بما أنها تحب تكتب أشعار وخواطر آخذت لها آخر ديوان نزل لشاعرها المفضل حامد زيد مع عطر وغلفتهم

    ورندة أحترات ماتدري شنو تاخذ لهم
    لقت قلب مكتوب عليه كلام ولونه أحمر حجمه وسط وهو مثل المخده قطني وشكله حلو خذته وحطته في كيس نفس اللون أحمر وخذت لهم كذا عطر وغلفتهااا

    ورنا أخذت لهم فساتين قصيرة توصل لتحت الركبة شكلهاا حلوو وكيوت

    أخذت لهم زي بعض لغلا أحمر ولزهور وردي ولريفال تركواز مع ساعات وأكسسوارت على الفستان زي بعض وغلفتهم

    حلا:خلااااااااص كذا خلصناا لحظه باقي الشباب ماشرينا لهم
    رنا:أي شباب
    حلا:طلال ونواف نسيتوالسنة ذي آخر سنة لهم بالثانوي
    رنا:أي صححح
    حلا:لا واليوم حفل تخرجهم
    مها:ومن وين بناخذ لهم ترى بس نواف بأشتري له
    رندة:هههههههه حرام عليكي
    مها:أقول بتشترون ولا أدق علو السواق
    حلا:لاوشو تدقي بنشتري وبناكل ونتمشى
    رنا:أي ابي اتشرى ابغى كم غرض
    لمياء:وأنا بعدد
    مها:أجل يالله خل نختصر الوقت

    حلا:أمشو هنا في محل هدايا حلو

    ودخلو والبنات مو عارفين وش يشترو لهم
    لمياء:ناخذ لهم ساعات وعطور شي زي كذا
    مها:يالله انا بشوف وش عنده
    وراحة للي يبيع
    مها:ابي هدايا رجالية وش عندكم
    البياع:أمري أختي وش تبي مثلاُ
    مها:ابي هدايا لرجال طلع لي شي مناسب
    طلع لها كذا طقم
    البياع:شوفي اختي هذا طقم عبارة عن كبك وعطر وساعه وهذا الطقم عبارة عن كبك وعطر وساعه ونظارة وهذا الطقم عبارة عن ساعه وكبك
    مها:امم طيب عطيني الطقم الثاني
    "عطاها الطقم اللي فيه كبك وعطر وساعه ونظارة"
    مها توري حلا:وش رايك فيه حلو
    حلا:بالصراحه حلو بس مايستاهله نوافوه
    مها:الا يستاهله لو سمحت ابي تغليف حلوو مع كرت مناسب لتغليف
    البياع:انشاء الله
    مها:متى يخلص
    البياع:مرينا بعد نص ساعه كذا يكون خالص انشاء الله
    مها:اوكي
    حلا:انا ابغى هذااا اللي فيه عن كبك وعطر وساعه وابي بعد تغلفه بس تغليفه غير ومع كرت وبجي شوي واخذه معاها
    البياع:انشاء الله
    رنا:بنات وش رايكم في هالطقم
    حلا:لمين تبينه
    رنا:امممم لنواف وباخذ غيره لطلال
    "حلا في بالها لحظه لايكون رنا اللي يبغاها نواف ليش لا اجل وش هالأهتمام فيه"
    حلا:بكيفك
    "كان الطقم اللي مع رنا عبارة عن درع حجمه متوسط يتسكر بس لما ينفتح منحوت عليه عبارات مكتوبهفي الجهه اللي فوق
    وكانت العباارات هي

    {}>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>{}
    لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس
    وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات....

    لا يقاس النجاح بالموقع الذي يتبوأه المرء في حياته .. بقدر ما يقاس بالصعاب....
    التي يتغلب عليها....

    النجاح كضوء الصباح تراه مع شقشقة انتصاراته وتنصت إلى تغريد انجازاته....
    وتلمس نتائجه على أرض الواقع ولا يمكنك ان تحجب ضوءه....
    <>الـــــــــف مبـــــــــــــــروك التخــــــــــــرج<>
    {}<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<{}

    وطلبت من اللي يبع يكتب اسم نواف وطلال أسفل العبارة
    ************************************************** **
    وفي الجهه اللي تحت فيه عطر وساعه وعود شكله حلو
    وخذت لطلال نفسسسسسسه بس لون الدرع من برى غيررر

    وطلبته يغلفهم كل واحد شكل مع كروت مناسبة

    "رندة ولمياء ماخذو لهم لأنهم مايقربو لهم"
    وطلعووو

    وااااااااااااااااا

    بكرة أكمل لكممممممممممممم

    الباااااااااااارت أنتظروني






    توقعــــــــــــــاتكم لبكــــــــــــــــــــــرة

  6. #18

    افتراضي رد: رواية كاملة , رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها

    ~®§§تكمـــــــلة البـــاارت الثـــالـــث ع ـــشــــــــــــر~®§§
    /\/\/\/\/\/\/\//\/\/\//\/\//\/\//\//\/\//\//\/\//\/\

    دخل طلال بيتهم بعد ماوصل نواف
    أول مادخل
    لقي لميس ويزن هواش على البلاستيشن
    راح وجلس جنبهم وسحب اليد من يزن
    طلال:غير الشريط
    ولف لميس اللي مبوزه ضحك عليهاا
    طلال:يزن ليش مزعلها
    يزن:هيا حماره تبي إلا تبي تلعب
    طلال بحزم:عيب هالكلام تراها أختك وبعدين خلها تلعب
    يزن:لامابي أبلعب أنا تلعب بعدين
    أعطى طلال اليد لميس
    طلال:وش تبي لموسة أي شريط
    لميس بأبتسامه وهي تطالع يزن تبي تقهره:ابي ستروبري
    طلال:طيب من عيوني "وناظر يزن"حطه لها
    يزن: بقهر:افففف طيب اوريكي لالعبتي بعدين
    طلال:ههههههه وربي تقوولو طباين مو أخوان<<طباين يعني وحده وذرتهاا هههه
    جلس معاهم طلال شوي وبعدين طلع غررررررررفته


    اليوم الثاني في العصر
    الساعه4:30

    نزلت رنا ولقت مها تنتظرها في الصاله وطلعو مع السواق للسوق
    في الطريق
    مها:رنو دقي على لمياء شوفي وينهم
    رنا وهي تطلع جوالها:طيب
    ودقت عليها


صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جميلة قلبي , رواية جميلة قلبي , تحميل رواية جميلة قلبي كاملة
    بواسطة طال انتظارى في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 09-15-2012, 10:52 PM
  2. رد قلبي - ليزا هادلي - رواية رد قلبي كاملة
    بواسطة عهود المحبة في المنتدى كتب روايات أحلام المصورة
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 04-05-2012, 06:38 PM
  3. لك قلبى - نبيل فاروق - رواية لك قلبى كاملة - روايات زهور
    بواسطة رحيق الليل في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 12:50 AM
  4. ستبقى فى قلبى - شريف شوقي - رواية ستبقى فى قلبى كاملة - روايات زهور
    بواسطة رحيق الليل في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 03-31-2012, 04:53 PM
  5. 28- لك قلبي-رواية لك قلبي كاملة -روايات زهور نبيل فاروق
    بواسطة زهرة جميلة في المنتدى روايات - روايات طويله - روايات كامله
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 03-22-2012, 12:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع