تربعت شرطة دبي علي عرش السيارات الأسرع عالميا ، فقد كشف موقع ShortList الشهيرعن القائمة التي تضم أسرع سيارات الشرطة في العالم واحتلت دبي قمتها ، خاصة أنها تقوم بتحديث دوري لأسطولها بأحدث طرازات السيارات الخارقة .




وفي يلي بعض من تلك السيارات :
ـ Mercedes SLS AMG..سيارة مرسيدس الرياضية الفارهة والتي تتميز بكونها أحد أفضل السيارات وأسرعها في تاريخ مرسيدس والتي تصل سرعتها إلي 350 كيلومترا في الساعة ، إضافة لشكلها الأنيق ، ويتجاوز سعرها 380 ألف دولار أمريكي .


ـ Aston Martin 1-77 .. تُعد أحد أهم سيارات أستون مارتن وهي العلامة التجارية الشهيرة التي ظهرت كسيارة مطاردات في أفلام الجاسوسية ، وهي إحدي النسخ الفريدة التي أنتجتها الشركة من هذا الطراز ، ويبلغ سعرها 1.7 مليون دولار وتبلغ سرعتها القصوي 322 كيلومترا في الساعة.


ـ Bentley «Ontinental.. تبلغ سرعتها 319 كيلومترا ، ويمتلكها معظم الأثرياء حول العالم من مشاهير هوليوود و لاعبي كرة القدم ولها مكانة خاصة بين السيارات إلا أنها تحولت إلي سيارة شرطة فخمة ضمن المجموعة ، كما يضم اسطول سيارات شرطة دبي Ferrari FF والمٌعدة للسباقات ، حيث تتجاوز سرعتها 334 كيلومترا.


ـ Chevrolet Camaro.. سيارة الغرب الأمريكي التي اعتدنا رؤيتها في مشاهد الهروب على شاشة هيوليوود ، ونظرا لقوتها وسرعتها الفائقة التي تبلغ 253 كيلومترا ، فقد حصلت علي مكانها بأسطول شرطة دبي.


كما انضمت سياراتBugatti »Eyron Super SportوLamborghini AventadorوMclaren MP 4-12 C وحش حلبات السباقات الشهيرة و Mercedes G63 Brabus بالإضافة إلي سيارات Lexus وBMW الرياضية الفائقة السرعة، ومع بداية العام الجديد قامت حكومة دبي مؤخرا باختيار السيارة Porsche Spyder 918 لتنضم إلي أسطول الشرطة .