يلتقي اليوم النادي الاهلي فريق ريكريايفو الانجلوي في مباراة الدور ال 32 لدوري ابطال افريقيا علي ارض ملعب كالوم ستاديو المقام في مدينة ليبولو الأنجولية في الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت القاهرة.
تواجه النادي لاول مرة فريق ريكرياتيفو الانجلوي في دور ال 32 حيث لم يكن هناك اي لقاء رسمي بين الفريقين بسبب عدم تأهل فريق ريكاتيفو الانجلوي مرات عديدة في دوري ابطال افريقيا و لكن النادي الاهلي له كل عام مقعد في دوري ابطال افريقيا.




ويسعي الفريقين الي اثبات قوته داخل الملعب و استعداداه الكبيرة و ذلك للاستراحة في مبارة العودة المقامة في القاهرة و مساعدته علي التاهل لدور ال 16 .
يعتبر دور ال 32 لدوري ابطال افريقيا من الادوار التي يخوض فيه الفرق القوية مباريات سهلة حي كون علي اتم الاستعداد و عدم دخول مواجهات كبيرة تمهيدا لدور 16 الذي يصبح ساحة نزاع لخوض المبارايات لذلك يسعي الفريق الاهلي و فريق ريكارتيفو لاثبات وجودهم في مباراة الذهاب
يواجه بعثة فريق النادي الاهلي تحديات كبيرة الي جانب عدم سهولة المباراة بسبب انه فريق ريكرياتيفو الانجلوي يعتبر من اكبر الفرق في انجولا و يسعي تشكيل النادي الاهلي الي الفوز من اجل مباراة العودة التي تكون بوقت قريب بعد هذه المباراة و الحصول علي اعجاب جماهير النادي القلعة الحمراء الي حضرت و بلغ اجمالهم لا تتعدي 100 مشجع و ايضا لقيام الاعلام باعطاء اهمية كبيرة لهذه المباراة .
يسعي فريق ريكرياتيفو الانجولي الي تحقيق الفوز علي النادي الاهلي و منع فريق الاهلي من الفوز حيث ان فريق ريكرياتيفو يلعب علي ارض ملعبه و هذه الفرصة لن تتكرر له في مباراة العودة الي سوف يلعبونها علي ارض ادي الملاعب المصرية