يلتقي فريق الزمالك بفريق ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني يوم الاحد الموافق 13/3/2016 في مباراة الذهاب ضمن الدور ال 32 لدور ابطال افريقيا 2016 المقامة في تمام الساعة الثالثة و النصف عصرا علي حسب توقيت القاهرة .
تقام المباراة علي ارض ملعب الوحيد بمدينة ديالا في دولة الكاميرون حيث يتسع الملعب لأكثر من 30 الف متفرج




تعتبر هذه المباراة بالنسبة للنادي الزمالك المواجهة الاولي له امام نادي يونيون سبوريف حيث اثناء القرعة اوقعه امام الفريق يونيون سبورتيف دوالا من الاندية الافريقية القوية و ايضا لكي يستطيع نادي الزمالك التاهل للدور ال 8 و ذلك تعويضا لفشله العام الماضي لدوري ابطال افريقيا 2015.
يقوم المدير الفني الاسكوتلندي " ماكليش " العديد من الاستعدادات و التجهيز لهذه المباراة بهدف كسب ارضاء جمهور القلعة البيضاء و الحصول علي نتيجة جيدة بالفوز لتساعدهم في مباراة العودة للدور ال 32 المقرر اقامتها بعد منتصف الشهر الحالي بالقاهرة و لم يكشف حتي الان عن تشكيل فريق الزمالك المشارك في المباراة و ذلك من اجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين المشاركين في بعثة الزمالك.
وضح رئيس بعثة فريق الزمالك " هاني زادة" – عضو مجلس ادارة نادي الزمالك - ان بعثة الفريق وصلت بسلام الي دولة الكاميرون يوم الاربعاء الماضي تحت حراسة امنية مشددة و ان فريق البعثة يواجه تحديات صعبة في هذه المباراة
نتيجة للاختلاف الاجواء المناخية بين مصر و دولة الكاميرون حيث صل درجة الحرارة في ملعب التوحيد المقرر اقامة المباراة فيه الي 24 درجة مئوية بمقياس سيليزيوس و هذا يسبب اجهاد كبير علي اللاعبين .
ومن المقرر ان تقوم قناة اون تي في و قناة الحياة 2 الفضائية اذاعة المباراة و توقع جماهير القلعة البيضاء النتيجة ب 5 اهداف لصالح نادي الزمالك خلال اللقاء.