10 حوادث غريبة لن تراها إلا في الملاعب المصرية

هافينغتون بوست عربي | محمود كارم - القاهرة


تم النشر: 10:40 23/01/2016 ASTتم التحديث: 00:25 24/01/2016 AST









شهدت ملاعب كرة القدم المصرية العديد من الوقائع الغريبة والمؤلمة أحياناً، والتي يندر تكرارها في أي من ملاعب العالم. فبين “جلابية المشجع الزملكاوي” و”الطفل زياد”، تكررت أحداث عديدة يصعب تصديقها، وإن دلت على شيء، فهي تدل على حب المصريين للساحرة المستديرة وإخلاصهم لأنديتهم المفضلة.
نسلط فيما يلي الضوء على أبرز الأحداث التي أثارت ضجة في الأوساط الكروية المصرية:

”الراجل أبو جلابية”

نبدأ بنادي الزمالك، حيث اقتحم مشجع يرتدي جلابية شعبية مصرية ملعب مباراة فريقه أمام الإفريقي التونسي على ملعب القاهرة الدولي، ورغم أن تلك الواقعة قد تتكرر في بعض الملاعب، فإن الغريب في الأمر هو الزي الذي قرر المشجع ارتداءه إلى الملعب، والذي أصبح فيما بعد موضع تندر الكثيرين.






معركة على الهواء

اعتدى مذيعان على بعضهما البعض بالضرب على الهواء بسبب أولوية إجراء لقاء تلفزيوني مع المدير الفني السابق للأهلي فتحي مبروك، وحاول مبروك التهدئة إلا أنه فشل في الفض بينهما.






المخرج يهمل المباراة ليصور فتاة

في واقعة طريفة خلال مباراة الداخلية والاتحاد السكندري في موسم 2014، أهمل مخرج المباراة الأحداث في الملعب وقام بتوجيه الكاميرات خلال المباراة باتجاه فتاة جميلة في المدرجات.






سيارة إسعاف تدهس لاعباً

مشهد نادراً ما يتكرر في الملاعب العالمية، وذلك عندما توجهت سيارة إسعاف إلى أرض الملعب لنقل أحد اللاعبين المصابين، فدهست بطريقها قدم لاعب تليفونات بني سويف خلال مباراة فريقه مع الزمالك.