النتائج 1 إلى 3 من 3

جديد ابل ماكنتوش 2013 - ابل تطرح اي بود نانو فائق الصغر - اي بود نانو 2013 بالصور


"أبل" تطرح "آي بود نانو" فائق الصغر ! أعلنت شركة أبل Apple® اليوم عن طرح جهاز آيبود تتش iPod touch® جديد، زود بخصائص جديدة لا تصدق تتضمن شاشة Retina™ المذهلة
  1. افتراضي جديد ابل ماكنتوش 2013 - ابل تطرح اي بود نانو فائق الصغر - اي بود نانو 2013 بالصور






    أعلنت شركة أبل Apple® اليوم عن طرح جهاز آيبود تتش iPod touch® جديد، زود بخصائص جديدة لا تصدق تتضمن شاشة Retina™ المذهلة من أبل، وإمكانية الاتصال المرئي عبر برنامج FaceTime®، وتسجيل الفيديو عالي التحديد HD، وبمعالج A4 من أبل، وبوصلة جيروسكوبية ذات 3 محاور، ونظام التشغيل iOS 4.1، ومركز ألعاب- وقد دمجت هذه الخصائص كلها في أنحف وأخف جهاز آيبود تتش يطرح في السوق. كما يتيح الجهاز الجديد تشغيل الموسيقى حتى 40 ساعة، أو 7 ساعات من تشغيل الفيديو، قبل إعادة شحن البطارية* من جديد.











    ويقول ستيف جوبز، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: "لقد وضعنا أحدث تقنياتنا في جهاز آيبود تتش الجديد. فسواء كنت تستمتع إلى الموسيقى، أو تشغل الألعاب، أو تجري اتصالات مرئية ببرنامج FaceTime، أو تتصفح الويب، أو تلتقط فيديو عالي التحديد HD، أو تشاهد عروضا تلفزيونية، أو أفلاما، سيمثل لك جهاز آيبود تتش الجديد وسيلة الترفيه الأكثر إمتاعا بفضل مزايا شاشة Retina، ومعالج A4، والجيروسكوب ذي الـ 3 محاور التي زود بها.











    وتجعل شاشة Retina المذهلة كل ما تراه على شاشة الجهاز آيبود تتش الجديد يبدو غير قابل للتصديق، سواء كنت تشغل ألعابا، أو تشاهد فيديو، أو تتصفح الويب، أو تتنقل بين الصور. فهذه الشاشة ذات 960 × 640 بكسل – أي أنها بدرجة وضوح تزيد 4 أضعاف عن ذي قبل. وستجد أن الـ 326 بكسل لكل بوصة الناتجة عنها تمثل قوة وضوح عالية لدرجة أن العين البشرية لا يمكنها تمييز البكسلات المستقلة عند الإمساك بآيبود تتش من على بعد طبيعي، ما يجعل النصوص والصور والفيديو تبدو أكثر حدة وسلاسة وواقعية.











    وبفضل الميكروفون والكاميرا الجديدة المقابلة للوجه، يمكن لمستخدمي آيبود تتش إجراء مكالمات مرئية عبر شبكة واي فاي. فبمجرد لمسة على تطبيق FaceTime، يمكن لهؤلاء المستخدمين الاتصال بمستخدمي آيبود تتش الجديد الآخرين أو بمستخدمي iPhone® 4 لمتابعة ما يقوم به أصدقاؤهم، ولمشاركتهم اللحظات المهمة مثل اليوم الأول في المدرسة، أو حتى ليشاهدوا معهم ما يشاهدونه بمجرد التحول إلى الكاميرا الخلفية.













    وتمتاز الكاميرا الخلفية في جهاز آيبود تتش بأنها مثالية لتسجيل الفيديو عالي التحديد HD. فيمكن للمستخدمين بسهولة التقاط الفيديو عالي التحديد أينما كانوا وإرساله عبر البريد الإلكتروني، أو عبر التطبيق MobileMe™ أو يوتيوب. وبفضل تطبيق iMovie®، يستطيع المستخدمون دمج مقطوعات فيديو، وإضافة تأثيرات حركية بينها، وإضافة سمات خاصة وإدراج صور وموسيقى مباشرة على جاهز آيبود تتش. ويمكن للمستخدمين شراء البرنامج وتنزيله من خلال متجر App Store على أجهزة آيبود تتش مباشرة.








    الرئيس التنفيذي في شركة أبل ستيف جوبز يشرح خصائص جهاز أبل آي بود نانو الجديد خلال المؤتمر الصحفي أمس





    ويوفر المعالج A4 من أبل لمستخدمي آيبود تتش أداء استثنائيا ورسوميات رائعة إضافة إلى عمر بطارية مديد. ويمكن لهذه الرقاقة السريعة المتميزة بكفاءة استخدام الطاقة، بالإضافة إلى شاشة Retina والجيروسكوب ذي الـ 3 محاور، أن تجعل تشغيل الألعاب على آيبود تتش التجربة الأفضل في عالم الأجهزة المتنقلة.





    ويمثل آيبود تتش جهاز الألعاب المتنقل الأكثر شيوعا في العالم. وبفضل إضافة مركز ألعاب Game Center إليه، يمكن لمستخدميه الآن تحدي أصدقائهم واللعب معهم، أو مقارعة منافسين جدد آليا. ويتيح مركز الألعاب لمستخدمي آيبود تتش استعراض نقاطهم وإنجازاتهم واكتشاف ألعاب جديدة يلعبها أصدقاؤهم. ومن خلال متجر App Store على آيبود تتش، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكبر مجموعة من التطبيقات في العالم تشمل 250 ألف تطبيق، بينها أكثر من 65 ألف لعبة وبرنامج ترفيهي، يمكنهم الاختيار بينها.





    أما عشاق الموسيقى والترفيه، فيمكنهم بسهولة الوصول إلى آيتيونز بينغ iTunes® Ping مباشرة من جهاز آيبود تتش الجديد. وهذه الخدمة تتيح لك متابعة فنانيك المفضلين وأصدقائك لمعرفة مقطوعات الموسيقى التي يتحدثون عنها، والاستماع إليها وتنزيلها. كما يتاح متجر iTunes Store® بالكامل تحت تصرف مستخدمي آيبود تتش، بما يمكنهم من الوصول المباشر إلى أكبر مجموعة من المقطوعات الموسيقية وعروض التلفزيون والأفلام في العالم.





    وقد زود آيبود تتش الجديد بنظام التشغيل iOS 4.1، وهو النسخة الأحدث من أكثر نظم التشغيل النقالة تقدما في العالم. وهذا النظام يتيح خصائص جديدة مثل المكالمات المرئية عبر برنامج FaceTime، وتعدد المهام، والمجلدات، ومركز الألعاب.





    تعتبر أجهزة آيبود iPod عائلة المشغلات الموسيقية الرقمية الأكثر انتشاراً في العالم حيث بيع منها أكثر من ربع مليون جهاز. وتشمل منتجات آبل الجديدة التي طرحتها استعداداً لموسم الأعياد المقبل جهاز iPod shuffle® جديد، وجهاز iPod nano® جديد مذهل يعمل بتقنية اللمس المتعدد Multi-Touch™، وجهاز iPod touch جديد لا يصدق مزود بشاشة Retina عالية الوضوح ومعالج A4 وبرنامج FaceTime وإمكانية تسجيل الفيديو عالي التحديد بالإضافة إلى مركز الألعاب Game Center. وتشمل قائمة منتجات أبل الجديدة أيضاً جهاز iPod classic® سعة 160 غيغابايت.


    ودمتم بود

  2. #2

    افتراضي رد: جديد ابل ماكنتوش 2013 - ابل تطرح اي بود نانو فائق الصغر - اي بود نانو 2013 بالصور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

    شاكرة لك طرحك الرآئع
    بانتظار جديدك دائما ..~
    لـ قلبك حدائق أقحوآن
    وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ

  3. #3

    افتراضي رد: جديد ابل ماكنتوش 2013 - ابل تطرح اي بود نانو فائق الصغر - اي بود نانو 2013 بالصور







    يعطيك العافيه

    واحلى فايف ستارز لعيونك


المواضيع المتشابهه

  1. حلويات بالصور 2013 , طريقه صنع رموش الست بالصور بالخطوات 2013
    بواسطة درووب في المنتدى أطباق رئيسية - مأكولات - حلويات -مقبلات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-29-2013, 04:26 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-10-2012, 07:28 AM
  3. تسريحات المشاهير 2013 - 2013 , ستايل جديد للتسريحات 2013 - 2013 , تسريحات روعه 2013 - 2013
    بواسطة درووب في المنتدى العناية بالبشرة - تسريحات - قصات - صبغات شعر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-11-2012, 03:08 AM
  4. فساتين قصيره , اجمل فساتين للحوامل 2013 , صور فساتين للحامل 2014 , جديد صور فساتين للحامل 2014
    بواسطة جـٍـٍـٍـٍـلمود • في المنتدى قسم يهتم بموآضيع الحمل والأمومة وطريقة رعاية المولود ~
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-25-2012, 04:43 PM
  5. كتالوج سحر الشرق 2013 جديد بالصور , كتالوج سحر الشرق 2013 كامل , كتالوج سحر الشرق مكياج 2013
    بواسطة بنت الحلآ في المنتدى فساتين سهره 2015- فساتين للبنات - أزياء - موديلات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-27-2011, 11:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع